نافذة

نذالة الملالي.. اشادة صحف المرشد بالارهاب الحوثي

لم يستطيع نظام الملالي ان يخفي سعادته بالعمل الارهابي القذر الذى قامت به ذراعه في اليمن مليشيا الحوثيين الارهابية ضد الامارات .ويظهر ذلك مدي الدعم الذى تقدمه ايران للارهاب .وتشجيعها لقتل المدنيين ... المزيد ».

الرد المنتظر.. قوات التحالف تؤدب مليشيا الحوثيين

أعلن تحالف ‬دعم الشرعية في اليمن، بدء ضربات جوية في صنعاء استجابة للتهديد والضرورة العسكرية.وقال إن القوات الجوية للتحالف تنفذ عمليات جوية على مدار 24 ساعة فوق العاصمة اليمنية، معلناً استهداف قيادات ... المزيد ».

ندوة في المانيا تناقش "4" أعـوام على استباحة ارض الزيتون

مواكبة مع الذكرى السنوية الرابِعة لشـن قوات الإحتلال التركي والمليشيات المسلحة و المرتزقة التابعة لها الهجوم على منطقة عفرين وأهاليها، والذي أسفر عن احتلال عفرين وتشريد مئات الآلاف من سكانها.والذى ... المزيد ».

الإعدام لبطل ووشو كونغ فو ووفاة بطلين لرفع الأثقال والمصارعة في السجن.. النظام الايراني يستهدف الرياضيين

أعدم السلطات الايرانية، شنقا ثلاثة سجناء هم عبد الرحيم سركلزايي، ومحمد جعفر صالحي، وشاهين خسروي، في سجن أصفهان. وهكذا، تم إعدام ما لا يقل عن 12 سجيناً في الفترة من 9 -13 يناير كانون الثاني. وتم ... المزيد ».

منظمة حقوقية تحذر من لجوء احد مجرمي مليشيات سوريا في ألمانيا

حذرت منظمة عفرين السورية لحقوق الانسان من قيام احد مجرمي المليشيات المسلحة في عفرين السورية. بطلب اللجوء في المانيا وقالت المنظمة في بيان لها قدم المدعو بشار أبو صالح من أهالي قرية كفر كلبين _ منطقة إعزاز _ المنتمي لفصيل فيلق الشام أوراق اللجوء في دولة ألمانيا بعد مغادرته تركيا ، إذ قام بالمشار المزيد ».

خطف وقتل... داعش يضرب من جديد بالعراق

عاد تنظيم داعش الارهابي للقيام بعمليات اجرامية للاعلان عن وجودة بقوة في العراق حيث اعلن مصدر امني في صلاح الدين، أن عناصر "داعش" اختطفوا 5 من صيادي الأسماك شمالي مدينة سامراء جنوب شرق تكريت مركز المحافظة. وقال المصدر، إن عناصر من داعش اختطفوا 5 من صيادي الاسماك على ضفاف نهر دجلة في منطقة (القادرية المزيد ».

52 منظمة حقوقية تطالب الملالي بالافراج عن " زارا محمدي "

اصدرت 52 منظمة حقوقية في عدد من دول العالم بيانا طالبت خلاله نظام الملالي بالافراج عن الناشطة الكردية " زارا محمدي " التى حكم عليها بالسجن خمس سنوات . و في محاكمة غير عادلة وجاء في نص البيان "حكم ... المزيد ».

لتعويض خسائرها.. الحوثيين تستعين بسجناء تنظيم القاعدة

أفرجت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، عن عدد من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، مقابل القتال في صفوفها ضد ألوية العمالقة. وقالت مصادر لوكالة خبر أن المليشيا الحوثية نقلت، 12 عنصرًا سجينًا ... المزيد ».

منظمة حقوقية تندد بقطع اشجار الزيتون في عفرين السورية

نددت منظمة حقوق الانسان في عفرين السورية بقطع أشجار الزيتون والغابات في ريف عفرين المحتلة من قبل مسلحي الفصائل المسلحة وذويهم ..بغية الاتجار بحطبها والقضاء على الغطاء النباتي وجاء في بيان للمنظمة لا تزال عمليات قطع الأشجار المثمرة و الغابية مستمرة بشكل ممنهج في منطقة عفرين المحتلة من قبل عناصر المزيد ».

القبض علي 11 ومقتل إرهابي في العراق

أعلن اللواء يحيى رسول الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة بالعراق قتل ارهابي يرتدي حزاما ناسفا بعملية امنية في الطارمية شمالي بغداد. وذكر رسول في بيان له أنه "وفق معلومات استخبارية دقيقة من قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد، نفذت قوة مشتركة من اللواء (٥٩) فرقة المشاة السادسة وافواج مغاوير قيادة المزيد ».

افريقيا تتحدي ..مقتل اكثر من 30 إرهابياً في بوركينا فاسو

في الوقت الذى اشارت فيه تقارير بحثية عن نشاط متوقع للجماعات الارهابية في افريقيا خلال العام الحالي 2022 أعلن الجيش في بوركينا فاسو، أنّ قواته نفّذت في شمال البلاد وغربها بين 28 ديسمبر الماضي ... المزيد ».

البحث عن فلول داعش.. بين محافظات العراق

في اطار العمليات الامنية المستمرة لمطاردة فلول داعش أعلنت القوات الأمنية، حالة الاستنفار القصوى في شريط جغرافي معقد قرب الحدود بين محافظتي ديالى وصلاح الدين. وقال مصدر أمني، إن "نقاط المرابطة الامنية التابعة للحشد الشعبي في لواء نداء ديالى تعرضت خلال الساعات 24 الماضية الى هجومين مباشرة بالقناصة المزيد ».

العام الجديد وإشكالية الاعتراف بطالبان

قال وزير الخارجية الأمريكي أنطونيو بلينكين إن على طالبان إحداث تغييرات في مناهجها وسياساتها إذا كانوا يريدون الاعتراف بحكومتهم المؤقتة. وفي حديثه عن أولوياته لعام 2022 ، قال أنطونيو بلينكين إنهم ... المزيد ».

تهديدات «داعش» للمسيحيين وبابا الفاتيكان «إفلاس»

تابع مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، ما نشره "داعش" بافتتاحية مجلته الأسبوعية، الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١، والذي صادف احتفالات العالم ببداية السنة الميلادية الجديدة؛ حيث توعد التنظيم الإرهابي بتحويل أعياد ... المزيد ».

صرخة نهاية العام.. داعش بالعراق " لازالت موجود "

اراد تنظيم داعش الارهابي توصيل رسالة قوية قبل ساعات من نهاية 2021 حيث اعدم التنظيم العقيد الشهيد "ياسر الجوراني" مدير جوازات الاعظمية بعد اختطافه في ديالى التى اعلن جهاز مكافحة الارهاب قيامه ... المزيد ».