المزيد حول %u062D%u0631%u0643%u0629 %u0641%u062A%u062D

3 فبراير: اقتحام السفارة الأمريكية بطهران

في مثل هذا اليوم الثالث من فبراير 1979: تمكنت مجموعة من شباب الثورة الإسلامية في إيران التي أطاحت في ذلك العام بنظام حكم الشاه من اقتحام السفارة الأمريكية في طهران واحتجاز من بداخلها رهائن. المزيد ».

الإخوان المسلمون في الأردن.. صراع الصقور والحمائم

تشهد جماعة الإخوان المسلمين في الأردن في الآونة الأخيرة صراعا حادا بين جناحي الصقور الذي يتزعمه الدكتور همام سعيد المراقب العام للجماعة، والدكتور رحيل الغرايبة القيادي السابق والذي فجره تأسيس إطار ... المزيد ».

12 فبراير: اغتيال حسن البنا مؤسس حركة الإخوان

في مثل هذا اليوم الثاني عشر من فبراير 1949 اغتيل حسن البنا مؤسس حركة الإخوان المسلمين سنة 1928 في مصر والمرشد الأول لها، أمام مقر جمعية الشبان المسلمين في شارع رمسيس - الملكة نازلي سابقاً - بسبع ... المزيد ».

بتحالف "قطري- تركي- حمساوي".. التنظيم الإخواني يخطط لإقامة إمارة في "غزة"

يبدو أن التنظيم الدولي للإخوان بات يخطط بشكل تكتيكي بحت، مستغلًا الأزمات التي تشهدها المنطقة بأكملها، وبدأت مساعي في الفترة الحالية بين كل من قطر وتركيا داعمي "الإخوان"، للتدخل في ملف المصالحة ... المزيد ».

لمحات حول الجماعات الأصولية والارهابية المحظورة في دولة الإمارات

جاء قرار دولة الإمارات العربية المتحدة بإدراج 83 منظمة إرهابية، من بينها 12 رابطة للمسلمين في أوروبا وأمريكا، ومنظمة حقوقية، ومنظمتان إغاثيتان، وعدد من الشخصيات البارزة على قائمة الممنوعين من دخول ... المزيد ».

مساندة سياسية وثورية لقرار حظر أنشطة "حماس" ..والحركة تستهجن.. والغنوشي يحرض

أثار حكم محكمة الأمور المستعجلة بالقاهرة حظر أنشطة حركة "حماس" الفلسطينية في مصر والتحفظ على مقراتها بالقاهرة والمحافظات، واعتبارها جماعة إرهابية ردود فعل كبيرة ، ما بين ترحيب من قبل عدد من القوى السياسية والمعارضة إلى جانب حركة فتح، وبين رفض جماعة الاخوان وحركة حماس، ومحاولة تبرير نفسها المزيد ».