خيانة الداخل.. توثيق للإرهاب الإيراني متعدد الوجوه

أردوغان والحريري على رأس قائمة سورية بأسماء ممولي الإرهاب

وضعت سوريا 615 شخصاً و105 كيانات على "قائمة محلية" أصدرتها مؤخرا "هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب"، استناداً لقراري مجلس الأمن 1267 و1373 واللذان يهدفان إلى اتخاذ التدابير اللازمة لوقف ومنع ... المزيد ».

خيانة الداخل.. توثيق للإرهاب الإيراني متعدد الوجوه (الجزء الثالث)

قد تناولنا في الجزء الأول (إيران والإخوان المسلمين، و الأيديولوجيا السياسية لعلي خامنئي، و إيران والسياسة الخارجية: خيانة الداخل)، وتناولنا في هذا الجزء الثاني (الخليج العربي ومخاطر الإسلام السياسي الصفوي، إيران دولة الحرس الثوري، إيران والتشيع السياسي، جماعات الضغط الإيرانية في أميركا) وسوف نتناو المزيد ».

خيانة الداخل.. توثيق للإرهاب الإيراني متعدد الوجوه (الجزء الثاني)

نظرا لإشارة العديد من التقارير إلى تمدد إيران خارج محيطها الإقليمي؛ لتثير العديد من الأسئلة عن نواياها وطبيعة مشروعها ورؤيتها للعالم وللعلاقات الدولية، ففي الوقت الذي ترسل فيه إيران ميليشياتها ... المزيد ».

خيانة الداخل.. توثيق للإرهاب الإيراني متعدد الوجوه (الجزء الأول)

نظرا لإشارة العديد من التقارير إلى تمدد إيران خارج محيطها الإقليمي؛ لتثير العديد من الأسئلة عن نواياها وطبيعة مشروعها ورؤيتها للعالم وللعلاقات الدولية، ففي الوقت الذي ترسل فيه إيران ميليشياتها بمناطق واسعة داخل العالم العربي، وتخوض حرب مناطق ونفوذ، وتتوسع مذهبيا وأيديولوجيًا في أفريقيا، وتنشر أذرعها المزيد ».