عمليات إرهابية

سنوات على تفجيرات شرم الشيخ وما زال الإرهاب مستمرًّا..!!

تمر اليوم ذكرى تفجيرات شرم الشيخ، التي راح ضحيتها اكثر من 80 قتيلا من جنسيات مختلفة، وما أشبه الليلة بالبارحة، فمازلنا نعيش نفس تلك الاجواء التي عشناها في العام 2005، ولكن ليس في جنوب ... المزيد ».

في ذكرى تفجير "القديسين" القبور معلومة والمجرم مجهول

كنيسة القديسين مرقس الرسول وبطرس خاتم الشهداء بمنطقة سيدي بشر بالاسكندرية اسسها القمص بيشوي كامل عام 1971 وقد اشتهرت بين الاقباط على مستوى الجمهورية بإصدار مجموعة كتب متميزة بعنوان (اعرف وافهم ايمان ... المزيد ».

أشهر العمليات الإرهابية في تاريخ الإخوان... [الجزء الثاني]

نسف محكمة الاستئناف: في هذه العملية قام عدد من كوادر الجهاز الخاص بمحاولة لنسف محكمة استئناف القاهرة والتي كان يحفظ فيها أوراق ما عرف بقضية "السيارة الجيب" التي كان على رأس المتهمين فيها "مصطفى ... المزيد ».

أشهر العمليات الإرهابية في تاريخ الإخوان... [الجزء الأول]

لقد شكلت قضية موقف الإخوان من العنف والإرهاب مرتكزاً أساسياً لأغلب الدراسات التي كتبت في تاريخ الإخوان، جلّها حملت مبررات عديدة لهذا النوع من استخدام العنف في السياسة. المزيد ».

22 عاما على هجوم "الجماعة الإسلامية" على دير المحرق

عملية إرهابية آثمة تسببت في مقتل خمسة مصريين بينهم راهبان بدير العذراء مريم المشهور بالدير المحرق – نظرا لتكرار الحرائق بالدير- وقد أصيب آخرون، وقد مر اليوم 22 عاما على هذه الجريمة التي وقعت في ... المزيد ».

ذكرى أول حادث طائفي إخواني ضد الأقباط .. 63 عاما على حرق الاخوان للاقباط احياء بكنيستهم في السويس

مرت منذ ايام قليلة الذكرى ال63 لأول حادث طائفي مريع ،اقدمت عليه الجماعة الارهابية (الاخوان)ضد الاقباط في 4 يناير عام 1952(فيما يعرف باسم مذبحة اقباط السويس ) .حيث قام الاخوان‬ المسلمون في السويس ... المزيد ».

محاولة " الجهاد الفاشلة " لاغتيال عاطف صدقي

بعد سلسلة من العمليات الفاشلة لتنظيم الجهاد في مصر، جاء الدور على الدكتور عاطف صدقي، رصده أعضاء التنظيم، وكانت تحركاته تحت منظار التنظيم. خط سيره من مجلس الوزراء إلي منزله بشارع الخليفة المأمون بمصر ... المزيد ».

"الإرهابية".. كلمة السر فى جريمة اغتيال مدير مكتب وزير الداخلية

اللواء سيد أبو شقرة: جماعة الإخوان الإرهابية هى من اغتالت اللواء وزير الداخلية الأسبق: المستفيد الوحيد من الحادث هم "الإرهابية" استيقظ سكان شارع الهرم، صباح اليوم، على جريمة قتل بشعة حيث طالت ... المزيد ».

"أنصار بيت المقدس" تعلن مسئوليتها عن تفجير مديرية أمن القاهرة

ليس بجديد على جماعة الإخوان الإرهابية التي تعشق رائحة الدم من أجل تحقيق أغراضها الدنيئة، فقبل يوم واحد من احتفالات الشعب المصري بالذكرى الثالثة لاحتفالات ثورة الخامس والعشرين من يناير، وقعت ... المزيد ».

الإرهاب الغاشم ينسف مديرية أمن الدقهلية

استشهاد 13 بينهم ضابطان وإصابة 103 آخرين مصدر امنى :سيارة مفخخة تحمل طن ونصف من المواد المتفجرة اقتحمت السياج الامنى اللواء محمد ابراهيم: أصبحنا نواجه عدوًا لا دين له والحادث لن يثنينا عن محاربة ... المزيد ».