بوابة الحركات الاسلامية : عبدالرحيم علي: تصريحات مبعوث ترامب عن سيناء كشفت أكاذيب الإخوان (طباعة)
عبدالرحيم علي: تصريحات مبعوث ترامب عن سيناء كشفت أكاذيب الإخوان
آخر تحديث: السبت 11/05/2019 01:33 م
عبدالرحيم علي: تصريحات
قال عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، إن تصريحات مبعوث الرئيس الأمريكي إلى ​الشرق الأوسط​ ​جيسون جرينبلات، التي قال فيها نصًا "شبه ​سيناء​ المصرية ليست جزءًا من الخطة الأمريكية للسلام.. والغريب ما زلت أسمع ​تقارير​ عن ذلك"، كشفت الأكاذيب والسموم التى بثتها جماعة الإخوان الإرهابية، التي لا تملك لغة سوى الكذب والضلال والقتل".
وأضاف في بيان أصدره، اليوم السبت: "تصريحات المسئول الأمريكي رفيع المستوى حسمت الجدل وأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية بشأن اعتبار سيناء جزءًا من صفقة القرن، حينما قال أيضا وبالنص إن التقارير بشأن خطتنا أننا سنقدم جزءًا من سيناء إلى غزة. خاطئة.. من فضلك لا تصدق كل ما تقرأ"، مؤكدا أن مصر قيادة وحكومة وشعبا لا يمكن أبدا أن تفرط فى حبة رمل واحدة من أرض سيناء الغالية والطاهرة التي ارتوت بدماء أبطال وصقور القوات المسلحة المصرية والشرطة الوطنية. 
ووجه علي، تحية قلبية للأبطال بواسل العملية سيناء 2018 من رجال الجيش والشرطة الذين نجحوا فى أن يجعلوا أرض الفيروز سيناء مقبرة للإرهابيين من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، كما كانت فى الماضي مقبرة للغزاة والطامعين على مر التاريخ خاصة أنها ارتوت بدماء المصريين في حرب أكتوبر الخالدة التي استعادت الأرض والكرامة للمصريين والعرب.
وختم البيان بتوجيه التحية لأرواح شهداء مصر الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها ودفاعا عن تراب أرض سيناء، داعيا المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.