مكافحة الإرهاب يستهدف أوكار فلول داعش في العراق

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 10:20 ص
طباعة مكافحة الإرهاب  يستهدف روبير الفارس
 
أفاد مصدر أمني، بأن 7 ضربات جوية استهدفت أوكار تنظيم داعش الإرهابي في محافظة كركوك. العراقية
وقال المصدر في تصريح صحفي، إن "سبع ضربات جوية استهدفت أوكار داعش في منطقة الدبس  بأطراف قرى مزيرير وكبيبة وربيضة العصرية". بمحافظة كركوك

يذكر أن القوات الأمنية، تواصل عمليات ملاحقة فلول داعش في ديالى وكركوك والأنبار والمناطق الأخرى. وأكد  جهاز مكافحة الارهاب تنفيذ  قيادة العمليات الخاصة الثانية فوج مُكافحة الإرهاب كركوك واجب (إستباقي) في جبال غرة جنوب منطقة الدبس في محافظة كركوك بإسناد مُباشر من طيران التحالف الدولي 
حيثُ تم تدمير ٨ كهوف تابعة لفلول عصابات داعـش الإرهابية بينها معمل للعبوات الناسفة 
وقُتل عدد من الإرهابيين أثر ١١ ضربة جوية وجهتها قوات التحالُف الدولي. وفي سياق متصل
زار رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي مقر جهاز مكافحة الارهاب وكان في استقباله الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي رئيس جهاز مكافحة الإرهاب.
واستمع رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة لايجاز حول استراتيجية وعمل الجهاز في المرحلة المقبلة وآليات تنفيذ المهام المنوطة به.

ومن جانبه اكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة على ان جهاز مكافحة الإرهاب يعتبر العمود الفقري للقوات الامنية في العراق لما قدمه من تضحيات كبيرة في معارك تحرير العراق.

واشار سيادته الى ان جهاز مكافحة الإرهاب يحظى باحترام كبير من كافة اطياف المجتمع العراقي ولابد له من ان يحافظ على هذه العلاقة الايجابية بينه وبين المواطنيين.

وبين ان من اهم اسباب نجاح الجهاز هو ابتعاده عن السياسة باعتباره مشروعا وطنيا عراقيا لابد من الحفاظ على استقلاليته .

واوضح ان كل العراقيين يعرفون بان عصابات داعش الارهابية يهابوكم ويأخذهم الرعب حين يسمعون بوصول قطعات الجهاز .

وخلال معرض كلامه ذكر بان الجهاز لديه رئاسة جديدة وان عددكم وعدتكم يجب ان تزداد وان الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي رئيس جهاز مكافحة الإرهاب سيوفر كافة حقوقكم وانا بدوري اتعهد بالاهتمام بهذا الجهاز بشكل كبير.

شارك