نافذة

لا اتفاقيات ولا مواثيق مع ارهاب مليشيا الحوثيين ..

حذرت صحيفة "الرياض" السعودية من تداعيات الانتهاكات المتتابعة لمليشيا الحوثيين الإرهابية المدعومة من إيران، على الأمن والملاحة الدوليين. وقالت تحت عنوان (تجريف الحضارة) إن رعونة الحوثي ومليشياته ... المزيد ».

عمليات" ثأر الشُهداء " تصطاد افاعي داعش في العراق

يواصل جهاز مُكافحة الإرهاب العراقي سلسلة عملياته الناجحة التي إنطلقت تحت مسمى ثار الشهداء حيثُ تمكنت تشكيلات الجهاز من ضرب شبكة إرهابيـة لها صلات عديدة مع بقايا عصابات داعـش الإرهابيـة . تم فيها إلقاء القبض على { ٣ } عناصـر إرهابيـة في منطقة هيت شمال مدينة الرمادي - مُحافظة الأنبار عُثر خلالها المزيد ».

مليشيا الحوثيين تقوم بحملة اختطافات ومداهمات إرهابية

اختطفت ميليشيات الحوثيين الإرهابية 5 مدنيين بينهم طفل بعد مداهمة عدة منازل للمواطنين في مديرية "رحبة" جنوبي محافظة مارب. وقالت منظمة حماية للتوجه المدني (HOCO) في بيان لها إنها تلقت عدداً من البلاغات بشأن مداهمة لمنازل المواطنين واختطاف عدد منهم بينهم أطفال في مناطق سيطرة الميليشيا بمديرية رحبة جنو المزيد ».

بعد مطاردة الارمن .. أردوغان يبيع كنائسهم الأثرية

نتيجة طبيعية للطائفية التي ينتهجها خليفة الإرهاب أردوغان تجاه الأقلية الأرمنية في تركيا وهجرت العديد منهم الأمر الذي أفرغ الكنائس من مريديها طرحت السلطات التركية للبيع كنيسة أرمنية قديمة في مدينة بورصة جنوب بحر مرمرة وترتكز على سفوح جبل ميسيا القديم ، وهو منتجع سياحي شهير ، بسعر 6.3 مليون ليرة (ما المزيد ».

اكراد سوريا يتظاهرون ضد جرائم اردوغان في عفرين

تظاهر أكثر من ألف شخص رجالاً و نساء و أطفال من أهالي منطقة عفرين المهجرين قسراً ، المحتجزين في منطقة الشهبا و القرى المحيطة ، على الطريق الرئيسي بين قرية فيفين و مخيم بما يسمى برخدان تنديداً بالممارسات اللاإنسانية و الجرائم المرتكبة بحق الشعب الكُردي في المنطقة ( جياي كورمنج _ كورداغ ) التي تقوم المزيد ».

بعد ثلاث سنوات من الاحتلال ..ادانات حقوقية لجرائم اردوغان في عفرين

بحلول العشرين من شهر يناير الجاري نكون أمام أعوام ثلاثة مضت على بدء الغزو والعدوان التركي على منطقة عفرين الكردية السورية، وذلك في خرق واضح وفاضح منها لكل الأخلاقيات والأعراف والمواثيق الدولية ... المزيد ».

طرائق صياغة الخطاب المضاد للخطاب العنيف.. في ندوة التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب

ضمن سلسلة البرامج والندوات التي ينفذها التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب للعام الحالي 2021م، أقام التحالف أمس الأحد 17/1/2021 في مقره بمدينة الرياض، ندوة بعنوان (طرائق صياغة الخطاب المضاد ... المزيد ».

صفعة علي وجه اردوغان ..مجلس الائمة الفرنسي يتوافق مع ماكرون

من المقرر ان يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون اليوم الاثنين قادة المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية.وذلك لمناقشة وثيقة المجلس حول التوافق بين الجالية الاسلامية والعلمانية الفرنسية .وهو التوافق الذى يعد ... المزيد ».

حصاد جديد في ملف عصابات أردوغان بعفرين السورية

إضافة جديدة الي الملف الضخم لجرائم عصابات أردوغان في سوريا رصدها تقرير للأحداث الأخيرة في مدينة عفرين وريفها وانتهاكات الفصائل بحق المدنيين والأماكن الأثرية واستمرار حالات الخطف والقصف على مناطق الشهباء ورصد التقرير الجرائم التالية ١- إعتقال عمال البلدية وهم كل من محمد حمو من أهالي قورت قولاق الت المزيد ».

بعد مطاردة داعش هل تواجه اجهزة مكافحة الإرهاب العراقي مليشيات الملالي

من خلال المتابعة الميدانية وتكثيف الجهود، اعلن جهاز مُكافحة الإرهاب العراقي أنه تمكن من إلقاء القبض على قيادي في عصابات داعـش الإرهابية يعمل كأمر مفرزة في جانب الكرخ من بغداد . حيث كان هذا الإرهابي يعمل بما تسمى الحسبة في العام 2014 في محافظة الأنبار كما أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات ا المزيد ».

مرصد الإفتاء: إدراج الخارجية الأمريكية لحركة "حسم" ضمن الجماعات الإرهابية ضربة جديدة للإخوان والتنظيمات الإرهابية

أكد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية أن إدراج وزارة الخارجية الأمريكية، لحركة "سواعد مصر" المعروفة باسم حركة "حسم"، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، ضمن المنظمات ... المزيد ».

اعتراف ...الملالي وراء قتل 500 الف ايراني في سوريا

تذهب دماء الايرانيين بلا اهتمام ولا تقدير من نظام الملالي الذى يتعمل مع الشباب الايراني كحطب محرقة بلا قيمة في سبيل توسعاته واحلامه واوهامه في عودة الامبراطورية الفارسية وتصدير الثورة حيث كشفت ... المزيد ».

ماعت تطالب المجتمع الدولي بالتدخل للإفراج عن مواطن سوري محتجز في قطر

مر ثمانية أشهر على اعتقال المواطن السوري المقيم في قطر عبد الرزاق احمد أرزيق، والذي لا يزال قيد الاحتجاز التعسفي بأمن الدولة القطري دون أي تهمة أو إجراءات تحقيق، وخلال هذه الفترة تعرض أرزيق ... المزيد ».

بعد إعلانها منظمة إرهابية ..امريكا تدرج 3 قيادات حوثية بالقائمة

كما توقع عدد من المراقبين تم اعلان مليشيا الحوثيين منظمة ارهابية من قبل واشنطن . وكان وزير الخارجية مايك بومبيو قد اعلن أنه سيصنف المتمردين الحوثيين في اليمن المدعومين من إيران على أنهم "منظمة ... المزيد ».

حرب الملالي علي مواقع التواصل الاجتماعي

لتحقيق مزيدا من التضييق على الشعب الإيراني المقهور .وسد اي ثغرات لتنفس الحرية قدم برلمانيون إيرانيون مشروع قرار، يلزم، في حال الموافقة النهائية عليه، شبكات التواصل الاجتماعي الأجنبية بالامتثال للقوانين المحلية، إذا أرادت العمل في إيران. وبناء على هذا المشروع الذي جاء بعنوان "حماية حقوق النشطاء في المزيد ».