نافذة

الصراع مستمر بين جهاز مكافحة الارهاب وداعش في العراق

بينما يقوم جهاز مُكافحة الإرهاب العراقي لعدة عمليات نوعية يسبق فيها الإرهابيين من تنظيم داعـش دومًا بخطوة قبل تنفيذ مُخططاتهم الجبانة .مازال التنظيم يقوم بعدد من العمليات التى تهدد امن العراقيين ... المزيد ».

مظاهرات شعبية في افغانستان تتهم طالبان بالعمالة لامريكا

يتسع نطاق الإنتفاضة الشعبية والمظاهرات في مختلف ولايات افغانستان ضد حركة طالبان، فقد حيث اندلعت المظاهرات من الشمال الى الجنوب لولاية قندهار التي كانت معقلا لحركة طالبان وقت سيطرتها و ذلك ضد جرائم ... المزيد ».

سيناتور أمريكي يقدم مشروع قانون لإنقاذ حلفاء أمريكا الأفغان من طالبان

قدم السناتور جون كينيدي (جمهوري من لوس أنجلوس) أمس الثلاثاء 22 يونيو 2021، مشروع قانون إنقاذ "حلفائنا الأفغان" لحماية المترجمين الأفغان وغيرهم من الحلفاء الذين لعبوا دورًا حاسمًا في مساعدة القوات ... المزيد ».

عودة الإرهابي جمال الريحاني تثير الجدل في تونس

أعلن رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد، النائب بدر الدين القمودي، في تدوينة نشرها على حسابه الخاصّ بالفيسبوك، عن عودة أحد الإرهابيّين إلى تونس بعد أن تمّ ترحيله من تركيا على متن الخطوط ... المزيد ».

الأطفال في المقدمة...هجوم وحشي للحوثيين علي مارب

تتواصل المعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية مع مليشيا الحوثيين الإرهابية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب.واوضحت مصادر عسكرية وميدانية إن مليشيا الحوثيين شنت هجوم كبير ... المزيد ».

القوات النيجيرية تقتل 20 إرهابيا شمال شرق البلاد

أعلن الجيش النيجيري اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، أن قوات القطاع 2 المشتركة في شمال شرق البلاد خلال عملية بالاشتراك مع فرقة العمل الجوية ما نتج عنها مقتل 20 فردا من جماعة من " بوكو حرام " الإرهابية ... المزيد ».

الايكونوميست: الحشد الشعبي يطمح أن يصبح كالحرس الثوري

حذرت مجلة الايكونوميست البريطانية من تنامي خطورة مليشيات الملالي في العراق وقالت المجلة في تقرير بأن ولاء الميليشيات في العراق، بات أوضح من أي وقت مضى، حيث بات العديد منها يُجاهر بالتبعية للمرشد ... المزيد ».

عودة داعش .. اختطاف ناجية ايزيدية بكردستان

خطر داعش الإرهابي مازل قائم، وخاصة في تهديد الاقليات بالعراق حيث تم اختطاف ناجية ايزيدية وهي اسمها "سلمى عباس أسماعيل" مع أولادها الثلاث وتم خطفهم الى جهة مجهولة، وحتى الان لم تعلن جهة مسئوليتها ... المزيد ».

اعتراف بالتبعية مليشيا الملالي في اليمن تهني رئيسها الجديد

بلا خجل.بل وباعتراف واضح بالتبعية هنأت مليشيا الحوثيين الارهابية الرئيس الإيراني المنتخب"إبراهيم رئيسي" بفوزه بالانتخابات الرئاسية. وقال ما يسمى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط:" إن نجاح العملية الانتخابية في الجمهورية الإسلامية في إيران يعتبر انتصاراً لمبادئ الثورة الإسلامية وترسيخا لخيا المزيد ».

عمليات خطف الأطفال و النساء مستمرة في عفرين السورية

مازالت مدينة عفرين السورية تعاني من الاضطرابات وعمليات الخطف التي تتم عن طريق المليشيات المختلفة حيث أقدمت عناصر من المليشيات علي خطف ثلاثة شبان من العائلة الملقبة ب ( ساوليه بيكات ) في بلدة شيه ، المقيمين في حي المحمودية و هم كل من : 1 _ مصطفى محمد حسين 27 عاماً . 2 _ حسين مصطفى حسين 20 عاماً المزيد ».

صد هجوم طالبان على منطقة أفغانية رئيسية

قال متحدث باسم الشرطة إن قوات الأمن الأفغانية صدت هجوما لطالبان للسيطرة على منطقة تالا أو بارفاك الرئيسية في إقليم بغلان. وقال المتحدث باسم الشرطة الإقليمية جواد بشارات: "شن متمردو طالبان هجمات ... المزيد ».

مفتي الجمهورية: جماعة الإخوان ليست جماعة دعوية ولا علمية بل هي جماعة إرهابية

قال فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم: "إن علماء الدين قد أخذوا على عاتقهم نشر الصورة الحقيقية عن الإسلام التي نأمل أن تمنح العالم ... المزيد ».

محكمة لاهاي الهولندية تحاكم قائد كتيبة بجبهة النصرة

في عام 2019 ألقت الشرطة الهولندية القبض على “أبو خضر” بتهمة الانتماء الي تنظيم جبهة النصرة الارهابي وبحسب ممثلو الادعاء فإنه يعيش في هولندا منذ عام 2014 وحصل على تصريح لجوء مؤقت وعلي هذا الاساس ... المزيد ».

النصب الحوثي تلاعب في اسعار النفط وبيع الوهم

أقرت مليشيا الحوثيين زيادة جديدة في أسعار بيع المشتقات النفطية بالمناطق الخاضعة لسيطرتها بنحو 30 %. وقالت شركة النفط الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثيين بصنعاء إنه سيكون سعر صفيحة ... المزيد ».

الحوثيين تسبب حالة نزوح جماعي في الحديدة

تكبدت المليشيا الحوثية الموالية لإيران، خسائر بشرية ومادية باشتباكات وضربات مركزة في الساحل الغربي جراء خروقاتها لوقف إطلاق النار وجرائمها المتواصلة بحق المدنيين . وقال مصدر عسكري في ... المزيد ».