وثائق

وثيقة.. الحوثي يواصل انتهاك الحقوق الأساسية للنساء والتضيق على السكان في كافة النواحي

في واحد ضمن عدة قرارات حوثية تنتهك الحقوق الأساسية والحياة العامة والخاصة للنساء وتضيق على السكان والمجتمع من كافة النواحي. أصدرت ميليشيا الحوثي تعميماً بمنع النساء من التنقل أو السفر دون "محرم" في ... المزيد ».

فضائح الميليشيا الإرهابية.. وثيقة تكشف تجارة الحوثي فى الأسلحة الثقيلة والخفيفة

ما زالت فضائح الحوثي وأفعالهم الإجرامية تتوالي يوما بعد يوم، حيث كشفت وثيقة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن وجود سوق سوداء في محافظة صعدة معقل للحوثيين، تباع فيها كل أنواع ... المزيد ».

وثائق تفضح تورط قائد إخواني في صفقة بيع أسلحة وذخائر لميليشيا الحوثي

كشفت وثائق عسكرية مسربة، عن تورط قائد اللواء 177 في محافظة البيضاء من المحسوبين على التجمع اليمني للإصلاح- ذراع الإخوان في اليمن، ببيع أسلحة وذخائر من تسليح اللواء إلى ميليشيا الحوثي، إذ أثبت تقرير ... المزيد ».

بالوثائق.. جلسة استماع فى البرلمان الألمانى حول انتهاكات مونديال قطر 2022

يعقد البرلمان الألمانى الأسبوع المقبل جلسة استماع حول استضافة قطر كأس العالم لكرة القدم 2022، وسط الانتقادات التى تكشف عنها منظمات حقوقية، ومؤسسات ألمانية، فى ظل تأكيدات وزارة الداخلية والرياضة فى ألمانيا أن الحكومة الاتحادية ستعمل على مراقبة معايير حقوق الإنسان فى كل المنافسات الرياضية التى تظمها، المزيد ».

وثيقة تكشف جبايات حوثية لسرقة أموال المسافرين اليمنيين

أظهرت ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا قدرات عالية في ابتكار أساليب الابتزاز وفرض الجبايات، وفي هذا السياق كشفت وثيقة رسمية صادرة عن الهيئة العامة للطيران الخاضعة لسلطة الميليشيات في صنعاء توجيهات ... المزيد ».

وثيقة تفضح نهب الحوثي لقطاع الاتصالات وفرض جباية ضخمة لتمويل أنشطة الجماعة

مزال مسلسل نهب ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا لموارد الدولة في مناطق سيطرتهم، وابتزاز المواطنين والتجار بالضرائب ورسوم الخدمات مستمرًا، وجاءت أحدث حلقاته في إقرار ميليشيا الحوثي تخصيص نسبة من ... المزيد ».

ميليشيا الحوثي تُصدر توجيهات للمساجد بتأخير أذان المغرب طوال رمضان

ضمن حملة تقودها ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا منذ سنوات، لفرض معتقداتها وأفكارها المذهبية بقوة السلاح، وسط رفض وممانعة شعبية واسعة لتلك الأفكار والمعتقدات التي لا يؤمن بها أبناء المحافظة. أجبرت ... المزيد ».

الإعلان الرسمي لانقسام جماعة الإخوان الإرهابية " ليسوا منا ولسنا منهم"

لا يخفى على أحد الانقسام الحادث منذ 2015، في صفوف جماعة الإخوان الإرهابية، هذا الانقسام الذي زاد في الفترة الأخيرة بين مجموعتي لندن بقيادة ابراهيم منير، ومجموعة اسطنبول بقيادة محمود حسين، وقد تدخلت ... المزيد ».

الإخوان وجريمة التحريض على الدولة المصرية في أوروبا

تتبنى جماعة الإخوان وتنظيمها الدولي مجموعة من الأدوات لإضعاف الأنظمة السياسية المستقرة وإسقاط حكمها حتى تتسن لهم فرصة الانقضاض عليها، من بين أبرز تلك الأدوات التحريض على العنف والتخريب والقتل، على ... المزيد ».

وثيقة: جهيمان والحاكمية.. قراءة في "رسالة الإمارة والبيعة والطاعة"

تتناول الوثيقة التي بين أيدينا الآن رؤية جهيمان العتيبي للإمارة والحكم وكيفية البيعة لولي الأمر والتي نشرت على الموقع الإلكتروني "منبر التوحيد والجهاد" وهي عبارة عن 26 صفحة إلكترونية، ويُكثر جهيمان ... المزيد ».

استراتيجية جماعة الإخوان.. في محاولات العودة للحياة

تحاول جماعة الإخوان الإرهابية السيطرة على حالة الانقسام والصراع الداخلي بالعودة إلى أوراق الماضي، أو ان صح التعبير العودة إلى الأدبيات المنظمة للعمل الجماعي من خلال إعادة نشرها على قنواتها ... المزيد ».

مؤتمر الإفتاء العالمي يكشف الستار عن التفاصيل الكاملة لأول وثيقة للتعاون والتكامل الإفتائي

عرض الدكتور أحمد بن العزيز الحداد، كبير مفتين ومدير إدارة الإفتاء وعضو مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، وثيقة التعاون والتكامل الإفتائي، التي تم توقيعها ضمن أعمال المؤتمر العالمي السادس لدار الإفتاء ... المزيد ».

نص وثيقة الحكم علي أعضاء الجماعة الإسلامية في قضية اغتيال المحجوب

في يوم ١٢ أكتوبر ١٩٩٠ وبينما كان سيارة المحجوب تهدئ من سرعتها عند فندق سميراميس باتجاه الكورنيش المؤدى للمريديان ظهر أربعة شباب لا تزيد أعمارهم على ٢٥ سنة يركبون دراجتين بخاريتين ويحملون أسلحة آلية ... المزيد ».

"الخليفة الواشي".. وثائق جديدة تكشف "خيانة" زعيم داعش لمقاتلي التنظيم

أظهرت وثائق سرية تم الكشف عنها مؤخرا تفاصيل جديدة عن خيانة زعيم تنظيم "داعش"، أمير محمد سعيد عبد الرحمن المولى، المعروف بـ "أبو إبراهيم القرشي"، عندما كان مسجونا في العراق، عام 2008. والوثائق التي ... المزيد ».

وثائق مسربة تفضح علاقة أردوغان بتنظيمي "داعش" و"القاعدة"

لم تعد علاقة التنظيمات الإرهابية بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان علاقة سرية بل أصبحت الدلائل التي تثبت هذه العلاقة وثائق دولية لا يمكن التشكيك فيها. وفي هذا السياق، نشر موقع "نورديك مونيتور" Nordic ... المزيد ».