تقارير

الإرهاب يستنزف أفريقيا.. 41 هجومًا إرهابيًا في 14 دولة خلال أغسطس

أصدرت مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان تقريرها الشهري عن أبرز العمليات الإرهابية وجهود في القارة الأفريقية لشهر أغسطس 2020، لتتبع خط سير الجماعات الإرهابية، والخروج بتوصيات وتقديرات للموقف ... المزيد ».

تاجوراء.. ساحة معارك ميليشياوية بين الضمان والأسود فى ليبيا

ما زالت الصراعات بين أطراف النزاع الليبي قائمة، وبالأخص في المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات الوفاق، بسبب الصراع علي المال والنفوذ، وانقلبت الميليشيات التابعة للوفاق علي بعضها حيث شهدت منطقة تاجوراء، ... المزيد ».

الحوثيون تحت مقصلة العقوبات الأمريكية.. واشنطن تدرس إدراج الميليشيا علي قوائم الإرهاب

في ظل الانتهاكات والعمليات الإجرامية التي تقوم بها جماعة الحوثي الموالية لإيران في حق اليمنيين، كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، عن أن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، "تدرس جديا" اتخاذ إجراءات ... المزيد ».

فشل مخططات جماعة "الإخوان" الإرهابية لنشر الفوضى والعنف في الشارع المصري

سقوط مدوي وفشل ذريع مُنيت به جماعة الإخوان الإرهابية التي اعتادت ترويج الأكاذيب والادعاءات من أجل إشاعة الفوضى والعنف والتخريب في الشارع المصري، والعمل على تفكيك مؤسسات الدولة. حيث حاولت جماعة ... المزيد ».

الإخوان اليوم.. متابعات الصحف العربية والعالمية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص جماعة الإخوان، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – متابعات – تحليلات – آراء) اليوم 26 سبتمبر 2020. ... المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».

بعد 6 أعوام.. تركيا تعتقل 82 شخصا تظاهروا في أحداث 2014

أفاد مسؤولون محليون، اليوم، بإصدار تركيا، مذكرات اعتقال بحق 82 شخصا، من بينهم رئيس بلدية، على خلفية مظاهرات مؤيدة للأكراد قبل ست سنوات، وتعود مذكرات الاعتقال إلى مظاهرات في أكتوبر 2014 في تركيا ... المزيد ».

هجوم باريس يسقط 4 جرحي.. عودة سيناريو "شارلي إيبدو" 2015

أعلنت الشرطة الفرنسية توقيف مشتبه في تنفيذ عملية طعن، الجمعة، أصابت 4 أشخاص، قرب المقر السابق لصحيفة "شارلي إيبدو" في باريس. وقالت شرطة باريس، في بيان، إنها ألقت القبض على شخص يعتقد أنه أصاب 4 ... المزيد ».

مجددا.. أمريكا تغازل بـ10 ملايين دولار لمن يدلي عن زعيم داعش الجديد

جددت الولايات المتحدة، عرضها بمكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار، لمن يدلي بأي معلومات تقود إلى القبض على من سمته "الزعيم الجديد" لتنظيم "داعش" الإرهابي، حيث قال حساب "المكافآت من أجل العدالة" التابع ... المزيد ».

مقتل "أبو معاذ العراقي".. الجيش الوطني الليبي يوجه ضربة موجعة لتنظيم داعش في شمال إفريقيا

أكد المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري في بيان له أن القائد الداعشي أبو معاذ العراقي أو أبو عبدالله كما يكنى أيضًا، زعيم تنظيم داعش في شمال إفريقيا قتل قبل أيام مع 9 مسلحين من 5 ... المزيد ».

الإخوان اليوم.. متابعات الصحف العربية والعالمية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص جماعة الإخوان، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – متابعات – تحليلات – آراء) اليوم 25 سبتمبر 2020. ... المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».

الخارجية الامريكية تكشف حجم تمويل ايران للميلشيات والارهاب.. من ينتصر في صراع التمويل واشنطن ام طهران؟

عادت وزارة الخارجية الأمريكية لإثارة ملف تمويل ايران لحزب الله والميليشيات الشيعية في المنطقة، معتبرة طهران المسؤولة عن نشر الفساد والإرهاب في المنطقة كلها. واتهم وكيل وزارة الخارجية الأمريكية، ... المزيد ».

عملية "بيريفان أصلان".. النمسا في مواجهة ذئاب أردوغان

باتت اوراق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، محروقة في أوروبا مع اكتشاف محاولات اغتيال الاستخبارات التركية للمعارضين لنظام حزب العدالة والتنمية، وهو ما يشكل تهديدا لأمن واستقرار الدولة الأوروبية. ... المزيد ».

فيلق فاطميون الأفغاني.. إيران تحتضن أول مؤتمر للميليشيا وتكشف قائدها

تواصل إيران بث سمها في ربوع المنطقة عن طريق الزج بأذرعها الإرهابية التي باتت في كل أنحاء العالم، حيث نظم فيلق فاطميون الأفغاني، التابع للحرس الثوري الإيراني، مؤتمره الدولي الأول ، بحضور قادة يعملون ... المزيد ».