الأطفال في المقدمة...هجوم وحشي للحوثيين علي مارب

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 02:42 م
طباعة الأطفال في المقدمة...هجوم روبير الفارس
 
 تتواصل المعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية مع مليشيا الحوثيين الإرهابية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب.واوضحت مصادر عسكرية وميدانية إن مليشيا الحوثيين شنت هجوم كبير على مواقع الجيش الوطني، بعد أن حشدت له المئات من الأطفال الذي تم تجنيدهم في المراكز الصيفية.
وأفادت المصادر أن مليشيا الحوثيين زجت بمئات الأطفال والمجندين إلى جبهات مارب، مؤكدة أن ماحدث للمليشيات مجزرة حيث قتل عدد كبير من عناصرها.
كما أكدت أن قوات الجيش الوطني تمكنت من أسر قائد المجاميع الحوثية، التي شنت هجوما واسعا على مأرب الليلة الماضية، بعد أن نفذت عملية التفاف ناجحة، وكبدت المليشيات خسائر فادحة.
وبحسب المصادر فإن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التصدي لهجمات حوثية واسعة في جبهات غرب مديرية رغوان، وعلى حدود الجوف وكبدتهم خسائر في الأرواح واحراق أطقم وآليات في مواقع “لعيرف” في الجهة ذاتها.، كثفت مليشيا الحوثي الانقلابية من هجماتها العسكرية على محافظة مازب، وذلك بعد تعثر المشاورات الرامية إلى إنهاء الحرب في اليمن. أكد مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني تمكنت من صد أعنف هجوم شنته المليشيا الحوثية للسيطرة على جبل البلق الإستراتيجي.وقال المصدر أن مليشيا الحوثيين رمت بكامل تقلها للوصول إلى جيل اليلق القبلي، لكن قوات الجيش تمكنت من دحرهم بعد أن كبدتهم خسائر فادحة.وأضاف أن نحو 50 حوثيا لقوا مصرعهم بعد أن دفعت بهم المليشيا الحوثية إلى محرقة جديدة في جبل البلق وتداول مواقع حوثية خبر سقوط أجزاء واسعة من جبل البلق وهو ما نفاه المصدر العسكري.كما أكد أن المعارك لا تزال مستمرة في أطراف الجبل حتى الآن، وكان العميد عبد الغني شعلان قد تمكن قبل أشهر من دحر مليشيا الحوثي من الجيل الإستراتيجي مقدما ووجه في سبيل مارب والوطن.

شارك