بدم بارد.. الحوثيين تقتل مواطنين ابرياء

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:04 م
طباعة بدم  بارد.. الحوثيين روبير الفارس
 
قالت مصادر محلية في العاصمة اليمنية المحتلة من قبل المليشيا الحوثية الموالية لإيران، إن القيادي الحوثي صدام فيصل عبدالله مقبل كزمة، قتل رجل المرور المساعد احمد عبدالله نشوان رميًا بالرصاص بشارع الستين الشمالي، أمام مرأى ومسمع الأجهزة الأمنية الحوثية.
وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي تسبب في حادث سير بسيارته نوع شاص تحمل لوحة “جيش” تابعة للمليشيا الحوثية مع سيارة أخرى نوع باص أجره بالقرب من ما يسمى جولة الولاعة الحوثية وهو ما دفع رجل المرور باعتراضه وإيقافه باعتباره عاكس خط ولكن القيادي الحوثي كزمه باشر رجل المرور على الفور بإطلاق الرصاص الحي عليه مما أدى إلى وفاته على الفور.
وبينت المصادر أن القيادي الحوثي القاتل، اقدم على توجيه سلاحه صوب كل من حاول الاقتراب لإسعاف رجل المرور الذي ضل ينزف بغزارة وهو مرميًا في الشارع حتى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.
وقالت المصادر، إن القيادي الحوثي كزمه ارتكب جريمة القتل عقب قيامه بطعن شخص وإصابة شخصين رمياً بالرصاص كانا على متن دراجة نارية جوار مركز تسوق هيبر طيبة وذلك بحجة إعاقة مروره في نفس الشارع.
قالت مصادر محلية بمحافظة ذمار، إن عناصر من المليشيا الحوثية الإرهابية، اقتحمت منزل مواطن وأردته قتيلًا أمام أسرته دون معرفة الأسباب.
وأوضحت المصادر، إن المشرف الأمني الحوثي، على منطقة عنس بمحافظة ذمار المدعو صالح أحمد الخلقي، اقتحم قرية “بيت قريمة” بمديرية عنس غربي المحافظة مع مسلحين وقصدوا منزل المجني عليه يحيى محمد أحمد قريمة (40 عامًا).
وأكدت أن العناصر الحوثية، اقتحمت منزل “يحي قريمة”، ووجهت إليه الأسلحة وأطلقت النار مباشرة وأردته قتيلًا أمام زوجته وأطفاله، ليغادروا المكان دون معرفة دوافع ارتكابهم لتلك العملية الإجرامية.
والمواطن “قريمة” عسكري سابق في وزارة الداخلية، كان يعمل في قسم الغربية بمدينة ذمار، ومنذ سيطرة الحوثيين على المحافظة وانقطاع الرواتب ترك القسم وذهب ليعمل في إحدى مزارع القات في المديرية من أجل إعالة أسرته وأطفاله.
ومنذ تعيين الحوثيين المدعو صالح أحمد الخلقي، المكنى “أبو شهاب الخلقي” مشرفًا أمنيًا لمحافظة ذمار، تزعم جرائم قتل واقتحامات واختطافات بحق المواطنين والتجار والوجهاء في المنطقة منذ تعيينه، نتيجة لرفضهم دفع إتاوات، بحسب مصادر محلية.
وقالت مصادر محلية في صنعاء، إن مشرفًا حوثيًا كان يستقل سيارة هايلوكس، قام بمطاردة طليقته وطفلتها وأمها، واللاتي كن على متن باص أجرة.
وأوضحت المصادر، أن المشرف الحوثي الذي كان يستقل سيارة هايلوكس استقدم عددًا من المسلحين، وباشر بإطلاق الرصاص على طليقته ووالدتها فور نزولهما من الباص في سائلة صنعاء، 
وأكدت المصادر مقتل الزوجة وأمها على الفور، فيما اختطف المشرف طفلته التي شهدت المجزرة الدامية من موت والدتها وجدتها أمام عينيها، ومازالت هوية القاتل مجهولة للحظة.
ويؤكد هذا الأسلوب الوحشي المتواصل من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية ضد اليمنيين، التقارير التي تتحدث عن انفلات أمني كبير تشهده المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، وسط قانون الغاب السائد في تلك المناطق.

شارك