سقوط ارهابيين من معسكر ابو ليث ومعسكر دروع وكتيبة القناصين بالعراق

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 05:45 م
طباعة  سقوط ارهابيين  من روبير الفارس
 

ألقت وكالة الاستخبارات  العراقية  المختصة بمكافحة الارهاب في محافظة نينوى، القبض على ثمانية مطلوبين وفق احكام المادة الرابعة من مكافحة الارهاب في مناطق متفرقة بالمحافظة.وأفاد بيان لخلية الاعلام الأمني  انه "وبعد تلقي المعلومات تم تشكيل فريق عمل استخباري لجمع المعلومات واجراء التحريات اللازمة، وبكمين محكم تم القاء القبض على الارهابيين".

ولفت البيان الى انه "ومن خلال التحقيق مع المتهمين اعترفوا بانتمائهم الى عصابات داعش ضمن مايسمى بـ (ولاية الجنوب و معسكر ابو ليث وقوة التدخل السريع و عسكر الشيخ ابي جعفر الانصاري ومعسكر دروع  وفرقة ابو عبد الرحمن البيلاوي وكتيبة القناصين الشيخ ابو معسكر الزرقاوي) وكانوا يتقاضون لقاء انتمائهم الى عصابات داعش الارهابية مبالغ مالية".

 

وأشار الى "تدوين أقوال المتهمين واحيلوا الى الجهات المعنية استعداد لمثولهم امام القضاء لينالوا جزائهم العادل". كما أعلن جهاز مكافحةِ الإرهاب إلقاء القبض على أربعة ارهابيين في محافظتي نينوى والسليمانية.

 وذكر بيان لاعلام الجهاز انه "وبعمليةٍ نوعية مباغتة استطاع جهاز مكافحة الارهاب إلقاء القبض على ارهابيين اثنين في محافظة نينوى".

 وأشار الى انه "وضمن عمليات إدامة التنسيق والتعاون مع مديرية عمليات جهاز شرطة  كردستان تمكنت قوات مكافحة الارهاب من إلقاء القبض على ارهابيين اثنين في محافظة السليمانية".

شارك