تقارير

مؤتمر أحوازي دولي يدعو المجتمع الدولي والاتحاد الاوروبي التصدي الجاد للمشروع الايراني الارهابي

أكد البيان الختامي للمؤتمر الاحوازي المنعقد في العاصمة البريطانية لندن بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس المجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية، تحت عنوان "الإرهاب الإيراني وسبل التصدي له" أن الإرهاب ... المزيد ».

خطاب عدائي.. لماذا يهاجر اليهود من إيران؟

كشف تقرير إيراني،عن تعرض اليهود في إيران، لأوضاع صعبة، وارتفاع الهجرة من البلاد إلى الخارج بعد وصول "آيات الله" إلى الحكم في 1979 . واوضح تقرير "إيران واير" أنه بسبب معادة السامية تحت ... المزيد ».

قرار بريطانيا.. أموال حماس مشروعة أو متاجرة ؟

مع إعلان الحكومة البريطانية حركة حماس- التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي، الحركة تنظيما إرهابيا، بات التساؤلات حول أموال الحركة والتي يبرز قادتها كأصحاب الملاييين ويستثمرون في عدة قطاعات ابرزها قطاع ... المزيد ».

دراسة: الجيش الإيراني غير لائق بدنيا

كشف دراسة إيرانية عن تدني مستوى اللياقة البدنية داخل صفوف الجيش الإيراني، معتبر أنه مؤشر خطر على قدرات القوات المسلحة الإيرانية في القيام بمهامها الداخلية والتصدي لأي تهديد خارجي . ولفت ... المزيد ».

783 قتيلاً من عناصر الحوثيين.. مقاومة مأرب تكسر شوكة الميليشيا الإرهابية

تواصل قوات الجيش اليمن كسر شوكة جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، حيث أفادت تقارير إعلامية بأن قوات الجيش اليمني والمقاومة كسرت خلال الساعات الماضية هجمات عنيفة لميليشيا الحوثي الإرهابية في ... المزيد ».

سقوط اخطر 4 من مقدمي الخدمات المساعدة لداعش في العراق

في ظل تمدد تنظيم داعش الارهابي بالعراق جذب عدد من المتعاونين معه . والذين تفوق خطورتهم خطورة مقاتلي التنظيم .حيث تعد خدماتهم من الاعمدة الاساسية في تحقيق السيطرة والتامين للتنظيم. وقد تمكنت ... المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».

أكثر من 100 رياضي إيراني يدعون الأمين العام للأمم المتحدة إلى محاكمة إبراهيم رئيسي

بالتزامن مع محاكمة حميد نوري في استوكهولم وقع أكثر من 100 رياضي من بينهم أبطال عالميين ولاعبين أولمبيين، ولاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، ولاعبي مصارعة وكاراتيه، وجودو وكونغ فو وتايكواندو وجمباز، ... المزيد ».

الكلدانية: معاناة المسيحيين في العراق مستمرة منذ 2003

علي اثر استهداف منزل مواطن مسيحي بقنبليتين ناسفتين في محافظة ميسان جنوبي العراق اصدر الكاردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكنيسة الكلدانية بيانا جاء فيه بحزن وألم علمنا بالاعتداء على دار أحد ... المزيد ».

تحت شعار " ليبيا تقرر" .. مناظرات انتخابية بين مرشحي الرئاسة الليبية

ما زالت الأجواء في ليبيا متوترة ومشتعلة عقب انتهاء مرحلة تقديم الطعون في ترشيحات الانتخابات الرئاسية، وقالت المفوضية العليا للانتخابات إنه بإمكان المرشحين المستبعدين الاستئناف خلال 72 ساعة من النطق ... المزيد ».

محاكمة داعشي عراقي... محكمة المانية تقر بجينوسايد الإيزيديين

حكمت المحكمة العليا في فرانكفورت بألمانيا على المتهم العراقي طه الجميلي "38 سنة " بالحكم المؤبد، ( مدى الحياة ) لاشتراكه في جرائم ضد الانسانية والإبادة الجماعية ضد الإيزيديين في 3 اغسطس 2014 في ... المزيد ».

لصلتهم بكولن.. قمع أردوغان يطال 134 شخصا فى اسطنبول وأنقرة

ما زال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يسن أنيابة علي الموالين لفتح الله كولن، حيث اعتقلت السلطات التركية ما لا يقل عن 134 شخصا، للاشتباه في انتمائهم لمنظمة رجل الدين المعارض فتح الله كولن، التي ... المزيد ».

اعتقال محمد سعيد جولابي .. خطر إيران يمتد إلى القرن الأفريقي؟

خطر ايران في القرن الأفريقي، أصبح يشكل تهديدا لأمن واستقرار القارة الأفريقية، في ظل وجود علاقات وثيقة بين الحرس الثوري الإيراني والجماعات المتمردة والإرهابية وعلى رأسها حركة الشباب ... المزيد ».

نزوح جماعي مستمر.. خطط مليشيات الملالي للتغير الديموغرافي بالعراق

يتوالى نزوح الأسر العراقية من قراها علي اثر الصراعات الطائفية .حيث نزحت مؤخرا من قرى (نهر الإمام، والميثاق الأولى، الميثاق ‏الثانية، والعامرية) نحو (480) عائلة توزعت بين عدة مناطق أبرزها (خانقين، ... المزيد ».

تحطم الاقتصاد الأفغاني منذ استيلاء طالبان

كتبت كريستينا جولدباوم في صحيفة نيويورك تايمز أنه "بعد ثلاثة أشهر من حكم طالبان، انهار الاقتصاد الأفغاني تقريبًا، مما أدى إلى إغراق البلاد في واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم". وقالت ... المزيد ».