تقارير

بدعمها لمفاوضات السلام.. محاولات إيرانية خبيثة لغسل يدها من الحوثيين

في خطوة معتادة، ومواصلة لإثبات دور البراءة المزيف الذي تلعبه قطر ودولة الشر الإيرانية ، وكذلك لنفي التهمة عن الأخيرة في دعم جماعة الحوثي بالأسلحة والصواريخ المحظورة، أكد وزير الخارجية الإيراني، محمد ... المزيد ».

"الإخوان" والميلشيات المسلحة.. تحالف الشر القطري للتدخل في ليبيا

في إطار اختتام مؤتمر "اللجنة الدولية للدفاع عن حقوق الشعب الليبي" أول أمس الخميس، دعت اللجنة الأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتها بإعادة الاستقرار والبناء في ليبيا، وطالبت المجتمع الدولي بإيقاف "سلوك قطر ... المزيد ».

مشاورات السويد.. تصالح مجهول يطرق باب الأزمة اليمنية

في خطوة قد تشهد انفراجة بشأن الأزمة اليمنية، شهدت الجلسة الأخيرة لمشاورات السويد، مصافحة تاريخية بين وزير خارجية اليمن ورئيس وفد الحوثيين، بعد الإعلان عن التوصل إلى مجموعة من الاتفاقيات المهمة التي ... المزيد ».

"القاعدة" تؤكد مقتل قيادي إرهابي في مالي

في رسالة صوتية جديدة صدرت الثلاثاء الماضي، أكد زعيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي، عبد الملك درودكال، الملقّب بـ"أبي مصعب عبد الودود”، وفاة المنصور آغ قسام زعيم فصيل جماعة "نصرة الإسلام والمسلمين" ... المزيد ».

بعد هجوم ستراسبورغ .. "داعش" يتوحش في أوروبا

نوعية الأسلحة التي كانت مع المتهم وتنفيذه للعملية عقب خروجه من السجن تشير لقوة التنظيم في القارة العجوز فرنسا أعربت كثيرا عن مخاوفها من استغلال الدولة الإسلامية لمظاهرات "السترات الصفراء" لمهاجمة ... المزيد ».

"الجماعة الارهابية" أخطر على ألمانيا من "داعش" والقاعدة فمتى تستيقظ أوروبا ؟

بعد أن أكد تقرير لموقع فوكوس نسب للمخابرات الألمانية أن الإخوان المسلمين – الجماعة الإرهابية – ذات تأثيرا ملحوظا وقويا وخطيرًا على الجالية المسلمة بألمانيا، وحسب جهاز الإستخبارات الداخلية فإن ... المزيد ».

"كيان البحر الأحمر" يتواكب مع العقوبات الاقتصادية الرد الأمثل علي الإرهاب الإيراني القطري

خطوة مهمة وقوية وفي التوقيت المناسب تماما وهي الخطوة التى أعلنت عنها المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، عن اتفاق لتأسيس كيان البحر الأحمر الذي يهدف إلى تعزيز الأمن والاستثمار والتنمية في ... المزيد ».

شراء الذمم بالولايات المتحدة.. دور قطر الخبيث لكسب رضاء الغرب

ما زالت إمارة الإرهاب والممولة الأولي له في المنطقة، تلعب دورا مشبوها لنشر المزيد من الفوضي ودعم التنظيمات الإرهابية في الشرق الأوسط، وفي واقعة ليست بجديدة علي خبث النظام القطري توضح تحركات الدوحة ... المزيد ».

تقرير أممي: إيران تمد الحوثيون بالأسلحة الثقيلة

في تقريره النصف سنوي أعلن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش أنه عُثر على أسلحة جديدة يعتقد أنها إيرانية الصنع في اليمن، سيناقشه مجلس الأمن الدولي اليوم الأربعاء. وقال التقرير إن الأمانة ... المزيد ».

دحض الفتاوى الاقتصادية المتطرفة .. يجفف منابع تمويل الجماعات الإرهابية

نظرًا لما تمثله الفتوى الاقتصادية في أدبيات الجماعات الإرهابية وتطويعها لخدمة أهدافهم الإجرامية كشف "المؤشر العالمي للفتوى" (GFI) التابع لدار الإفتاء المصرية، أن الفتاوى الاقتصادية تمثل (8%) من جملة ... المزيد ».

بعد هجوم "ستراسبورج".. إيران وداعش يد واحدة ضد أعياد الميلاد

أصبح من المعتاد ان يسبق الاحتفال بأعياد الميلاد وقوع عدد من العمليات الارهابية تتواكب مع تهديدات تنظيم داعش وغيره بتفجيرات والقيام بعمليات الامر الذى جعل العالم يحتفل بالعيد مع " خطر محتمل" وقد اعاد ... المزيد ».

أردوغان يدعم التنظيمات الإرهابية في سوريا والنهب أسلوب مليشياته في عفرين

معاناة الاكراد في عفرين السورية مستمرة وخاصة انها مستهدفه من مليشيا اردوغان والتى يطلق عليها بعفرين " جيش الاحتلال التركي وميليشيات أردوغان "في في وقت أكد فيه مسؤول تركي سابق أن تدخلات أردوغان في ... المزيد ».

التنظيمات الإرهابية.. تعددت المسميات والفكر الدموي واحد

تتواصل مساعي الدول في القضاء علي التنظيمات الإرهابية التي أصبحت تهدد العالم العربي والأفريقي، ونجحت في التوغل بمعظم الدول العربية والإفريقية، وعلي رأسهم تنظيم داعش وبوكو حرام وحركتي طالبان والشباب، ... المزيد ».

الأصابع الخفية لـ"الإخوان" وقطر.. تُحرك تظاهرات "الشماغات الحمراء" بالأردن

إثارة الفتنه ونشر الفوضى هي الأهداف المعتادة للقائمين والداعين للتظاهرات والاحتجاجات، وعلى غرار "السترات الصفراء" في فرنسا و السترات الحمراء" في تونس، انطلقت الدعوة لتظاهرات "الشماغات الحمر" - ... المزيد ».

"الشباب" الإرهابية .. "خفافيش" الصومال

الحركة تفرض على المدنيين دفع رسوما مقابل كل شي حتى مياه الشرب تصل لـ 20 ألف دولار شهريًا أحد المنشقين: تطالب العشائر بدفع جزية سنوية أموال أو أطفال.. وتغسل أدمغة الأطفال لتحولهم لانتحاريين في 14 ... المزيد ».