تقارير

ماكرون في مواجهة جماعات الإسلام السياسي وداعميها

خطوة مهمة يقوم بها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في مواجهة جماعات الإسلام السياسي في أوروبا عامة وفي فرنسا على وجه الخصوص، فقد أكد الثلاثاء 18 فبراير، أنه سيفرض قيوداً على إيفاد دول أجنبية أئمة ... المزيد ».

الوطني الليبي يهاجم ميناء طرابلس والرد التركي يكشف هشاشة حكومة الوفاق

شهدت المواجهات الدائرة في العاصمة الليبية تطوراً عسكرياً لافتاً، إذ أعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة أن ميناء طرابلس البحري تعرض لهجوم مساء الثلاثاء 18 فبراير، في حين تحدثت قناة العربية ... المزيد ».

مسرحية انتخابات شوري الملالي.. النتيجة معروفة للجميع

في تقرير عن انتخابات مجلس الشورى للملالي المزمع اقامتها في 21 فبراير الجاري في ايران اكدت نتائج استطلاع للرأي أجرته جامعة طهران مؤسسة الأبحاث والدراسات الاجتماعية التابع لجامعة طهران ومؤسسة باسم ... المزيد ».

علي طريق العصابات.. أردوغان يهرب الأسلحة لليبيا

عندما يتحول رئيس دولة الي داعم للارهاب وللمليشيات المسلحة فمن الطبيعي ان يستخدم اساليب العصابات في تهريب الاسلحة .وهذا ما يفعله اردوغان خليفة الارهاب .الذى يهرب الاسلحة الي ليبيا .في سفن الشحن الامر ... المزيد ».

الإخوان اليوم.. متابعات الصحف العربية والعالمية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص جماعة الإخوان، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – متابعات – تحليلات – آراء) اليوم 18 فبراير 2020 ... المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».

المعارضة الإيرانية.. مقاطعة التصويت بمسرحية انتخابات نظام الملالي واجب وطني

يبدو أن نظام الملالي يعيش أيامه الأخيرة في ظل حالة الغضب التي تشهدها إيران والاحتجاجات التي نظمها عدد من الطلاب بجامعات مختلفة في البلاد اعتراضا على جرائم النظام الأخيرة و قوات الحرس بالضد من الشعب ... المزيد ».

وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية.. وجلسة نقاشية حول المشتركات الإنسانية في الشرائع السماوية بجينيف

نظمت البعثة المصرية الدائمة لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف حلقة نقاش رفيعة المستوى بعنوان "المشتركات الإنسانية في الشرائع السماوية" بمقر الأمم المتحدة، بمشاركة السيد الدكتور محمد مختار جمعة وزير ... المزيد ».

الديكتاتور العثماني يستغل قضية كشمير لتحقيق حلم الخلافة

استدعت الهند السفير التركى شاكر أوزكان تورونلار أمس الاثنين 17 فبراير، لتقديم احتجاج دبلوماسي على تصريحات الرئيس رجب طيب أردوغان بشأن إقليم كشمير المتنازع عليه وحذرت من تبعات ذلك على العلاقات ... المزيد ».

مرصد الإفتاء: العراق في المرتبة الأولى من حيث الدول الأكثر تعرضًا للإرهاب لهذا الأسبوع

قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية: إن مؤشر الإرهاب للأسبوع الثاني من فبراير شهد (19) عملية إرهابية ضربت (12) دولة نفذتها (7) تنظيمات إرهابية بالإضافة إلى ... المزيد ».

العفو الدولية تفضح أردوغان يعتقل الأبرياء بتهمة الإرهاب وبلا أدالة

كشفت منظمة العفو الدولية عن وجه اردوغان القبيح الذى يزج بالابرياء في السجون مستخدما تهمة الارهاب لكل من يدافع عن حقوق الانسان ضد ديكتاتور تركيا وخليفة الارهاب واصدرت المنظمة بيانا اكدت فيه ان غدا ... المزيد ».

شباب تونس تحولوا إلى إرهابيين بالقاعدة وداعش علي يد "حركة النهضة"

"اخوان تونس" يتحملون مسئولية انخراط الشباب التونسي في مختلف حركات الارهاب بالعالم وذلك قبل 2011 حيث تقول الارقام ان حوالي 3000 تونسيٍّا انضم إلى تنظيم »داعش« في العراق وسوريا، وانضم حوالي 1500 تونسي ... المزيد ».

حملة مداهمات في ألمانيا ضد يمينيين متطرفين والاعتذار عن الخطابات المعادية للمسلمين

صرَّح المتحدث باسم المدعي العام الفيدرالي الألماني بأن الشرطة الألمانية قد شنَّت حملة مداهمات في 6 ولايات اتحادية، وهي: «بادن فورتمبيرغ، وراينلاند بالاتينات، وساكسونيا السفلى، وشمال الراين- ... المزيد ».

الإخوان اليوم.. متابعات الصحف العربية والعالمية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص جماعة الإخوان، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – متابعات – تحليلات – آراء) اليوم 18 فبراير 2020 المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».