تقارير

بعد فشل التفاوض مع واشنطن طالبان تتجه إلى روسيا مع توقعات بتصاعد عنف الحركة

قتل 7 مسلحين من عناصر طالبان وأصيب 12 آخرون في غارة جوية شنها الجيش الأفغاني في منطقة جرزيوان بمقاطعة فارياب شمالي البلاد. ونقلت وكالة أنباء خاما برس الأفغانية عن فيلق شاهين 209 التابع للجيش ... المزيد ».

الاختفاء القسري كذب الإخوان ولو صدقوا

منذ وقت طويل وتقوم جماعة الإخوان الإرهابية بنشر الأكاذيب والشائعات على الدولة المصرية خصوصا بعد عزل الجماعة ورئيسها في يوليو 2013، وزادت أكاذيب الجماعة وشائعاتها خلال الشهور القليلة الماضية وتم ... المزيد ».

واشنطن تحسم الجدل وتؤكد مقتل حمزة بن لادن ولي عهد الإرهاب

أعلن البيت الأبيض، أمس السبت 14 سبتمبر، مقتل حمزة بن لادن، نجل زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي، في عملية أمريكية لمكافحة الإرهاب. وقال البيت الأبيض، في بيان، أمس "قتل حمزة بن لادن، المسؤول الكبير في ... المزيد ».

حركة الشباب الصومالية تستهدف مسؤولين محليين

لقي 5 أشخاص مصرعهم أمس السبت 15 سبتمبر 2019، من بينهم مسئولون محليون بارزون وجنود، وأصيب آخرون جراء انفجار لغم أرضي زُرع بجانب الطريق واستهدف السيارة التي كانت تقلهم بمنطقة شابيلي الوسطى بالصومال، ... المزيد ».

أردوغان يزيد من قمعه بحملة اعتقالات جديدة ضد العسكر

ألقت الحكومة التركية القبض على 223 من العسكريين في المتواجدين بالخدمة حاليًا من مختلف المدن التركية، وشمال قبرص وفقا لصحيفة ديلي صباح. وزعمت السلطات التركية، أمس السبت 14 سبتمبر، وجود علاقة بين ... المزيد ».

الإخوان اليوم.. متابعات الصحف العربية والعالمية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص جماعة الإخوان، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – متابعات – تحليلات – آراء) اليوم 15 سبتمبر 2019 ... المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».

خطط "مصطفى مشهور" وحيل "الإخوان" الدفاعية وقت المحن

قسَم الإخوان المسلمون الأزمات والمحن "الابتلاء" بتعبير الإخوان- التي مر بها التنظيم إلى أربعة مراحل: الأولى: هي اغتيال المؤسس الأول للجماعة "حسن البنا" عام 1949، والثانية: هي إعدام بعض ... المزيد ».

انتهاكات الحوثيين.. الميليشيا الإرهابية تنهب أيتام اليمن وتحول دورهم إلي ثكنات مسلحة

ما زالت ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، تواصل التدمير والإرهاب في اليمن، حيث اقتحمت الميليشيا منزل رئيس كتلة تعز في مجلس النواب اليمني أحمد الأصبحي، بصنعاء ونهبوا محتوياته، في وقت بدأت ... المزيد ».

بعد رصد مكافأة لمن يدلي بمعلومات عنهم.. قيادات "حراس الدين" تحت مقصلة الإدارة الأمريكية

بعد يومين من إعلان وزيري الخارجية والخزانة الأمريكيين لائحة عقوبات تضم 12 شخصاً من قادة داعش والحرس الثوري والقاعدة وحماس وحزب الله، وإعلان إدراج جماعة "حراس الدين" في قائمة المنظمات الإرهابية أعلنت ... المزيد ».

بتخطيط تركي وتمويل قطري.. الجيش الليبي يصفع ثنائي الإرهاب بضربة قوية

في الشهر الخامس علي التوالي من المعركة التي يخوضها الجيش الوطني الليبي لتطهير العاصمة طرابلس من الجماعات الإرهابية المسلحة والميليشيات الموالية لحكومة الوفاق الليبية التابعة لفايز السراج، تواصل ... المزيد ».

رأس الأفعى تتهاوى.. تسليم زعيم تنظيم "أنصار الشريعة" الهارب لمصر

كشفت مصار أمنية مصرية اعتزام السلطات السودانية، تسليم أحد القيادات الإرهابية الهاربة من مصر، والصادر ضده أحكام بالسجن المشدد 15 عاماً. وأوضحت المصادر، أن من بين تلك القيادات الهارب القيادي مدين ... المزيد ».

الإخوان اليوم.. متابعات الصحف العربية والعالمية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص جماعة الإخوان، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – متابعات – تحليلات – آراء) اليوم 14 سبتمبر 2019. ... المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».

انقسامات جبهة النصرة.. "أبوأشداء" يكشف فضائح "الجولاني" داخل الهيئة

أعلنت "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقاً) اعتقال القيادي البارز في صفوفها، أبو العبد أشداء، بعد مقطع فيديو ظهر فيه أشداء كاشفاً عن فساد واسع في الهيئة التابعة للقاعدة، وكذلك انشقاقات بالجملة. ... المزيد ».