نافذة

مقتل شقيق زعيم "طالبان" الأفغانية في تفجير مسجد باكستان

أعلنت حركة طالبان الأفغانية، أمس الجمعة، أن شقيق زعيم الحركة، هيبة الله أخونزاده كان بين أربعة أشخاص على الأقل قتلوا في تفجير وقع في مسجد جنوب غربي باكستان، أصيب فيه حوالي 22. وقال عضو كبير في ... المزيد ».

"خلايا داعش النائمة" بمحافظة نينوي تحت مقصلة القوات الأمريكية

أعلنت القيادة الوسطى في الجيش الأميركي شنها حملة أمنية ضد الخلايا النائمة لتنظيم "داعش" في محافظة نينوى بالعراق التي كان يسيطر عليها التنظيم سابقا. وذكرت القيادة على تويتر أن "جنودا أميركيين من ... المزيد ».

الخطر قائم.. تحذيرات من خلايا تضم 3000 داعشي بالعراق

مؤخرا كثرت التحذيرات من عودة تحركات لخلايا نايمة تضم فلول وذيول تنظيم داعش الارهابي بالعراق حيث مازال فكره منتشر بلا مواجهة حقيقية وخلاياه النائمة تنتهز اول فرصة للتحرك والانقضاض فقد حذر النائب حسن ... المزيد ».

مرصد الإفتاء في ذكرى فض رابعة: أثبتنا للعالم صدق رؤية مصر تجاه الإخوان

أكد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، أنه لا يمكن لأي تيار أو تنظيم أن ينجح في تقويض دعائم الدولة والمجتمع عبر ترويج العنف واستخدامه تحت دعاوى دينية أو طائفية. ... المزيد ».

إنفجار مخزن أسلحة "سيد الشهداء" يكشف تمويل الملالي للمليشيات العراقية

في الوقت الذى يعاني فيه الشعب الايراني من الجوع ويعيش وعلي رقبته سيف الغلاء يستمر الملالي في دعم المليشيات التابعة لهم في العراق بالعتاد والسلاح حيث كشفت مصادر مطلعة عن انفجار مستودع للسلاح والذخيرة ... المزيد ».

مرصد الإسلاموفوبيا: إرهاب اليمين العنصري يفوق القاعدة وداعش

ذكر مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية أنه على أثر موجة الإرهاب التي ترافقت مع ظهور تنظيم "داعش" الإرهابي، شهدت المجتمعات الغربية موجة مماثلة من إرهاب الجماعات اليمينية المتطرفة التي ... المزيد ».

إبراهيم بدر الدين.. ذراع الحوثي في اليمن يُقتل علي يد قوات التحالف

تداولت العديد من المواقع اليمنية خبر مقتل إبراهيم بدر الدين الحوثي، أحد أذرع عبد الملك الحوثي زعيم الجماعة الإرهابية، حيث أعلنت ميليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن، اليوم 9 أغسطس 2019، مقتل إبراهيم ... المزيد ».

بعد عجزه عن الحركة.. زعيم تنظيم داعش الإرهابي يرشح خليفه له في الموصل

ما زال الإرهابي "أبو سبع أرواح" يأمر وينهي من مخبأه المجهول، حيث قام زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي، بترشيح، العراقي عبد الله قرداش، خليفة له في الموصل، وفق الإعلام المحسوب على التنظيم. ... المزيد ».

داعش سوريا يضرب بقوة 55 عملية و100 ألف مختطف

يواصل تنظيم “داعش” نشاطه المكثف ضمن منطقة شرق الفرات حيث سيطرة قوات سوريا الديمقراطية على غرار نشاطه ضمن منطقة غرب الفرات حيث تواجد قوات النظام والمليشيات الإيرانية، وعلي مدار اسبوعين شهد تصعيد ... المزيد ».

عبدالرحيم علي: السيسي حصن الغرب ضد الإرهاب

ثمّن عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، موقف عضو الشيوخ الإيطالى المعارض ماوريتسيو جاسبارى، لتضامنه الكامل مع الشعب المصرى ضد الهجوم الذى شنه الإرهابيون أمام معهد ... المزيد ».

"الشبكة اليمنية للحقوق والحريات" توثق 11 ألف انتهاك لمليشيا الحوثي

الأرقام رغم كونها مرعبة الا انها لاتكذب فجرائم مليشيا الملالي في اليمن تفوق التوقعات وتعصي عن الحصر حيث كشف تقرير حقوقي حديث عن ارتكاب ميليشيا الحوثي الانقلابية آلاف الانتهاكات وجرائم الحرب والجرائم ... المزيد ».

ذيول الأفعي في سوريا والعراق.. خطر "داعش" لم ينتهي بعد

خطر داعش وذيوله مازال قائم في سوريا والعراق رغم الانتصارات العسكرية المعلنة علي التنظيم المتوحش حيث اعتبر مفتش عام في وزارة الدفاع الأمريكية ، أن تنظيم “داعش” “يعاود الظهور” في سوريا بسبب سحب ... المزيد ».

حسم الذراع العسكرية لجماعة الإخوان وفتاوى تخريب المنشآت العامة

أكد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية أن الحادث الإرهابي الجبان الذي وقع في محيط منطقة قصر العيني وراح ضحيته 20 قتيلًا و47 مصابًا، كشف مدى الفشل الذي وصلت إليه ... المزيد ».

عبدالرحيم علي: المواقف المشرفة للمصريين والعرب والعالم كله دليل قاطع على لفظ الإرهاب والإرهابيين

وجه الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، تحية قلبية لكل من سارعوا من المصريين بالداخل والخارج والعرب في تأييد مبادرته بدعم معهد الأورام وإعادته فى صورة ... المزيد ».

انهيار العدالة والتنمية ...الهروب الكبير من سفينة اردوغان الغارقة

الفساد والانهيار الاقتصادي ودعم الارهاب مثلث جعل من خليفة الوهم اردوغان كالمريض الاجرب الذى يهرب منه الجميع فمع كشف وسائل الاعلام للعديد من قضايا الفساد وتعيين الاقارب بحزب العدالة والتنمية تتوالي ... المزيد ».