نافذة

تنشيط خلية "البوعينين".. استمرار المحاولات القطرية لتمديد الفوضى باليمن

كشف حساب "قطريليكس" التابع للمعارضة القطرية، عبر تغريدة على تويتر محاولات قطرية متواصلة لتمديد الفوضى باليمن ودعم الانقلاب، حيث أعاد تميم تنشيط خلية "سيف البوعينين" مندوبه الإرهابي في صنعاء ورئيس ... المزيد ».

مرصد الإفتاء يُدين جرائم "بوكو حرام" في نيجيريا

أدان مرصد الإفتاء، في بيانٍ له، اليوم الجمعة 22 فبراير 2019، الهجوم الإرهابي الذي استهدف عددًا من القرويين الأبرياء، قرب مدينة مايدوجوري عاصمة ولاية بورنو، شمال شرق نيجيريا، حيث قام أعضاء التنظيم ... المزيد ».

انتصارات جديدة.. حقل الفيل النفطي في قبضة الجيش الليبي

يواصل الجيش الليبي مساعيه لاستعادة المنشآت النفطية في جنوب ليبيا، وسيطرت أمس الخميس قوات الجيش على حقل الفيل لإنتاج الغاز الطبيعي الواقع في حوض مرزق. وأعلنت غرفة عمليات الكرامة، أن القوات المسلحة ... المزيد ».

استمرارا للعملية الشاملة.. القضاء على 8 عناصر خطرة في شمال سيناء

تشن قوات الأمن المصرية حملة واسعة على متشددين في محافظة شمال سيناء منذ عام وحتى الأن لمواجهة ومكافحة الإرهاب في سيناء في اطار العملية الشاملة سيناء 2018، وهي حملة عسكرية مصرية شاملة للقضاء على ... المزيد ».

مجددا.. هجوم لحركة "الشباب" تزامنا مع سحب أول دفعات القوات البوروندية من الصومال

شنت حركة "الشباب" الصومالية المتطرفة هجومًا مسلحًا اليوم الخميس 21 فبراير 2019، على قاعدة عسكرية في منطقة "بلعد" التي تبعد 30 كيلومترًا شمال العاصمة "مقديشيو". وقال سكان محليون -حسبما ذكرت إذاعة ... المزيد ».

باحث أمريكي يطالب بخطوات أوروبية أكثر صرامة ضد إرهاب الملالي

هل يتحول شعور الساسة الاوربيون بالقلق من الدور التخريبي الذى تقوم به ايران ومليشياتها في الشرق الاوسط الي فعل يناهض هذا الارهاب و يقدم نتائج مختلفة لمؤتمر وارسو الذى عقد خلال فبراير الجاري خاصة فيما ... المزيد ».

بحثا عن فضاء لايهزم: داعش يوجهه عناصره لاستخدام تطبيق جديد للمراسلة الفورية

في الوقت الذى يتلقي داعش هزيمة ساحقة في جيبه الاخير بسوريا تلجا خلايا التنظيم النائمة بالعراق الي استخدام تقنية جديدة علي الانترنت لارسال التعليمات والمهمات التى تقوم بها ذيول التنظيم والهاربين من ... المزيد ».

مايا خضري: جماعة الإخوان تستغل حقوق الإنسان في خداع أوروبا

كشفت مايا خضري، الباحثة والكاتبة بصحيفة "لوفيجارو"، كيفية استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لحقوق الإنسان في الغرب، مشيرة إلى أن بداية الإخوان جاءت من عقيدة أن "المسلم من حقه أن يعيد نشر الإسلام وأن ... المزيد ».

عبدالرحيم علي: الإخوان لا يحترمون المرأة ويحظرون عليها المناصب السياسية

قال النائب البرلماني عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، إن عناصر جماعة الإخوان المسلمين يتظاهرون بأنهم يحترمون المرأة، ولكن في الحقيقة هم عكس ذلك ... المزيد ».

باحثة بـ "لوفيجارو": قطر وتركيا ممولتان أساسيتان للإرهاب.. والإخوان يتسولون الدعم

قالت مايا خضري، الباحثة والكاتبة بصحيفة "لوفيجارو": إن هناك اتحاد المنظمات الإسلامية والمركز الإسلامي في جنيف وغيرها من المنظمات في دول الغرب وغيرها يحاولون فرض وجهات نظرهم في هذه الدول التي ... المزيد ».

عبدالرحيم علي: الإخوان أعطوا مليارات الدولارات لقطر بهدف شراء البرلمان الأوروبي

قال النائب البرلماني عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، إنه عندما كان في الثلاثينات من عمره، أجرى حوارا مع المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، ... المزيد ».

مليشيا الملالي باليمن تمنع وصول أدوية الكوليرا للمرضي وتربح 308 مليارات ريال

يواصل مرض الكوليرا الانتشار في اليمن متسببا في أكثر من 390000 حالة مرضية مشتبه فيها، وأكثر من 1800 حالة وفاة منذ 27 أبريل2017 . وتستجيب منظمة الصحة العالمية وشركاؤها لفاشية الكوليرا في اليمن، حيث ... المزيد ».

حقوق الإنسان في زمن الحرب على الإرهاب.. غدًا بباريس

ينظم مركز دراسات الشرق الأوسط، بباريس «سيمو»، ندوة غدًا الأربعاء، بعنوان «حقوق الإنسان في زمن الحرب على الإرهاب والأزمات الاجتماعية.. بين المثالية والواقعية»، ويلقي النائب «عبدالرحيم علي».. المزيد ».

النمسا ومواجهة جماعة الإخوان الإرهابية وميليشيا حزب الله

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية النمساوية كريستوف بلوتسل، أمس الاثنين 18 فبراير 2019، إن بلاده لن تتهاون في تطبيق القانون الصادر من حكومتها بحظر الشعارات ورموز التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها جماعة ... المزيد ».

"الموت لخامنئي".. مواطنون يحرقون مقرات للباسيج والحرس الثوري الإيراني

رغم التهديدات التى اطلقها النظام الايراني القمعي بعد التفجير الذى استهدف مليشيا الحرس الثوري الايراني وأدى إلى مقتل اكثر من 27 من اعضائه والذى اعلن جيش العدل مسئوليته عنه الاسبوع الماضي .فان حالة من ... المزيد ».