نافذة

الدوحة في مواجهة أوروبا.. عضو مجلس الشيوخ الفرنسي تفضح التمويل القطري لحزب الله

مع توالي الاتهامات التي تلاحق إمارة الإرهاب بتمويل حزب الله الإرهابي، قررت عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، نتالي غوليه، فضح الدوحة أمام الاتحاد الأوروبي، حيث أكدت علي أنهم سيسلموا أوروبا ملف حول تمويل ... المزيد ».

جنود أردوغان يطاردون الأكراد ويخطفون المسنين في سوريا

استمرارا في نهج أردوغان ضد الأكراد الذين يبحث عنهم في سوريا والعراق لقتلهم اينما وجدوا اعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان تجدد الاشتباكات بين الفصائل الموالية لأنقرة والقوات الكردية المنتشرة ضمن ريف ... المزيد ».

السراج الفاسد يكافح غسيل الأموال والإرهاب !

حاميها حراميها ينطبق هذا المثل بكل وضوح علي فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الإخوانية غير الشرعية .الذي يمول الإرهاب التركي ويقدم الأموال التي يحتاج إليها المواطنين الليبيين مقابل استقدام مرتزقة .هذا ... المزيد ».

الإرياني: رفع حظر الأسلحة عن إيران يصب المزيد من الزيت على نيران الصراعات في المنطقة

حذرت الحكومة اليمنية الشرعية، مساء الأحد، من مخاطر رفع الحظر عن بيع وتوريد ونقل الأسلحة والمواد المرتبطة بالصناعات العسكرية لايران، وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أن ذلك سيمثل هدية مجانية ... المزيد ».

اليمين المتطرف واستخدام الدعاية الانتخابية في ألمانيا للهجوم على الإسلام

مع اقتراب الانتخابات المحليّة في ولاية "شمال الراين ويستفاليا" بألمانيا، والمقرر إجراؤها في الثالث عشر من سبتمبر 2020، بدأت الأحزاب في الدعاية الانتخابيّة والترويج لبرامجها، ومن بينها الأحزاب ... المزيد ».

إصدار لتنظيم داعش الإرهابي يؤكد ضعف آلته الإعلامية

أصدر تنظيم داعش الإرهابي اليوم 9 أغسطس إصدارًا مرئيًا "فيديو" بعنوان "ملحمة الاستنزاف 4" مدته 13 دقيقة، وذلك على إحدى منصاته الناطقة باللغة التركية. بدأ المتحدث المقطعَ بالحديث عن "فيروس كورونا" ... المزيد ».

قطر تتخلى عن ايران و تنضم لمجلس التعاون لتمديد حظر الأسلحة عليها

بعد مطالبة مجلس التعاون الخليجي تمديد حظر السلاح على ايران، نشرت مواقع وصحف ايرانية بكثافة خبرا مفاداه تخلي قطر عن ايران و انضمامها لمجلس التعاون في مطالبة مجلس الأمن بتمديد حظر السلاح على إيران، ... المزيد ».

مرصد الإسلاموفوبيا: اليمين المتطرف الفرنسي يزيد معدلات الإسلاموفوبيا باستهدافه العدائي للمساجد

استنكر مرصد الإسلاموفوبيا -التابع لدار الإفتاء المصرية- بشدة الاستهداف المتعمد للمقدسات الإسلامية وأماكن العبادة في فرنسا، حيث قام أحد العناصر المتطرفة بإشعال النيران وإحداث أضرار جسيمة في مسجد عمر ... المزيد ».

مرصد الإفتاء يحذر من تصاعد وتيرة العمليات الإرهابية بمقديشيو

أدان مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة -التابع لدار الإفتاء المصرية- الهجوم الإرهابي بسيارة مفخخة، الذي تبنته حركة الشباب الصومالية الإرهابية -اليوم السبت- على قاعدة عسكرية بالصومال، وأدى إلى ... المزيد ».

٥٩ مليون دولار لتحويل قبر الخميني لمتحف والشعب لا يجد الكمامة

في الوقت الذي لا يقبل خامنئي تخصيص أبسط ميزانية من ثروات الشعب الإيراني الضخمة المنهوبة لمواجهة كورونا ويزج بالمواطنين والكادحين بلاهوادة إلى مذبحة كورونا، خصص نظام الملالي ميزانية قدرها 250 مليار ... المزيد ».

"نيزافيسيمايا غازيتا": حفتر يصر على تدخل أمريكا في الصراع الليبي

تحت عنوان حفتر يصرّ على تدخّل الولايات المتحدة في الصراع الليبي، كتب إيغور سوبوتين، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، حول رهان المشير خليفة حفتر على دور أمريكي لمصلحته في ليبيا. وذكر المقال، أن الجيش ... المزيد ».

الوفاق تضخ الأموال لاردوغان ..والأمم المتحدة تحذر من كارثة صحية في ليبيا

اعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض في ليبيا رسميًا توقف إجراء إختبارات كشف فيروس كورونا في أغلب مختبرات فروعه بسبب نفاد مخزون مشغلات الإختبار . وفي هذا السياق أعربت الأمم المتّحدة عن قلقها من ... المزيد ».

ألمانيا وتعزيز مهمة "إيريني" لمراقبة حظر السلاح على ليبيا

بعد حوالى شهر من انسحاب فرنسا مؤقتا من عملية الأمن البحري التي يقودها حلف شمال الأطلسي في المتوسط بسبب خلافاتها مع تركيا منذ أشهر، خصوصا بسبب النزاع في ليبيا. انطلقت الفرقاطة الألمانية "هامبورغ" ... المزيد ».

خطر اليمين المتطرف فى ألمانيا يصل للحركات النسوية

انتشرت فى الآونة الأخيرة فى ألمانيا رسائل غريبة تحمل توقيعاً بأحرف "NSU 2.0"، ويتلقي السياسيين والقيادات الحزبية بمختلف اتجاهاتها هذه الرسائل المجهولة، وهو الأمر الذى أصبح يؤرق المجتمع الألمانى ... المزيد ».

الارقام الحقيقة لضحايا كورونا تكشف اكاذيب الملالي

الارقام لا تكذب لكن الملالي يكذبون والذي يدفع ثمن كذبهم شعب إيران حيث بلغ عدد الوفيات في إيران بسبب فيروس كورونا 3 أضعاف الرقم الذي أعلنته الحكومة، وفق تحقيق الخدمة الفارسية بهيئة الإذاعة ... المزيد ».