نافذة على الأحداث

البابا فرانسيس للوفد الرسمي للسعودية: أشيد بدوركم في نشر ثقافة الحوار

استقبل بابا الفاتيكان وفد سعودي قام بزيارته في الفاتيكان كما أكد الوفد أن هذه الزيارة لقداسة بابا الفاتيكان، تأتي امتداداً للزيارة التاريخية التي قام بها الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للفاتيكان ... المزيد ».

طعن ومقتل شمّاس كاثوليكي بأمريكا بطريقة ذئاب داعش المنفردة

لم تهتم وسائل الاعلام بحادثة نسبت لاحد ذئاب داعش المنفردة ووقعت بامريكا وكان الضحية شماس كاثوليكي ومازال الحادث تحت التحقيق وتفاصيل الحادث يدور حول مقتل الشّماس باتريك لوجسدون الذى كان يعمل بمركز ... المزيد ».

المقابر الجماعية في الموصل تكشف المزيد لجرائم داعش الدموية

لا زالت القوات العراقية تسعي لتطهير أراضيها من بقايا التنظيم الإرهابي "داعش"، حيث نجحت في تحرير معظم المناطق التي استولي عليها التنظيم منذ سيطرته عام 2014، وعثرت القوات الأمنية العراقية اليوم ... المزيد ».

بين البصرة والموصل وضع مسيحيو العراق مقلق

رغم هزيمة داعش الا ان وضع مسيحيو العراق مقلق بالفعل والمدقق الذى يبحث عن حقيقة حياتهم الراهنة مابين الموصل والبصرة .ففي الموصل قال مواطن مسيحي بان عناصر تنظيم الدولة الاسلامية تنازلوا عن لغة السلاح ... المزيد ».

الإخوان في تركيا والمطالبة بوقفات احتجاجية ضد مصر في عواصم أوروبية

منذ وقت طويل ولم يكن محمد مرسي الرئيس المعزول وعضو مكتب ارشاد جماعة الاخوان وتنظيمها الدولي محور حديث ما يسمى بالمجلس الثوري المصري الذي يتخذ من تركيا مقرا له، هذا المجلس الذي دأب على التحريض ضد ... المزيد ».

ناشط عراقي: داعش يفتح فروع لاسواق النخاسة في 3 مدن تركية

يموت تنظيم داعش ولكن اذنابه مازالت تعمل فقد نقل تنظيم "داعش" الإرهابي، أسواق النخاسة التي افتتحها في مناطق سيطرته التي خسرها في العراق، وسوريا، إلى دولة أخرى، يحتجز فيها المختطفات بين عائلاته التي ... المزيد ».

فوكس نيوز داعش يهدد الفاتيكان بالدهس والدم في الكريسماس

ضرب الفاتيكان من اهم الاحلام الداعشية وقد اصدر التنظيم اكثر من تهديد يعلن فيه عن حلمه الاكبر لقيامه بهذه المهمة منذ ظهور التنظيم في عام 2014 .الامر الذى لا يكلل ولا يملل التنظيم من تكراره ومؤخرا نشر ... المزيد ».

الاخوان وتمهيد الطريق للإرهاب

أكد الدكتور شوقي علام مفتي مصر في افتتاح الدورة التدريبية لدعاة وزارة الأوقاف أمس، أن قيادات ورموز جماعة الإخوان المسلمين مهدوا الطريق بشطحاتهم الفكرية لجماعات التطرف الديني، مؤكداً أن حسن البنا ... المزيد ».

"أنصار الفرقان" تنظيم إرهابي مرشح أن يرث "داعش"

على الرغم من فشل "داعش" عسكرياً في معقليه العراق وسورية، واستسلام وفرار المئات من مقاتليه، إلا أن فكرة التنظيم الإرهابي لا تزال موجوده وتمثل خطراً حقيقياً إذ أنها قابلة أن تتكرر مجدداً على يد عناصر ... المزيد ».

"داعش" يواصل بث الرعب.. مهاجمة الفاتيكان في "الكريسماس" أبرز تهديداته

يواصل التنظيم الإرهابي "داعش" تهديداته التي دائما تسبق المناسبات والأعياد، حيث هدد "داعش" بمهاجمة الفاتيكان في عيد الكريسماس. ونشرت مجموعة "سايت" للاستخبارات، التي تتعقب أنشطة التنظيمات الإرهابية، ... المزيد ».

بعد تحرير "رواة" العراقية.. الجيش يبدأ تطهير صحراء الجزيرة لمنع عودة "داعش"

في ما يعد نهاية "داعش" عسكرياً في العراق تمكنت، القوات العراقية، تحرير مدينة رواة، وهي آخر معاقل "داعش" في البلاد، وأعلنت انتهاء المواجهات العسكرية مع التنظيم وبدء مطادرته، وتطهير المناطق المحررة. ... المزيد ».

هل انتهى تنظيم "أنصار الإسلام" بقتل عماد عبدالحميد؟

كشفت التصريحات التي أدلى بها الإرهابي الليبي المتورط في عملية "الواحات" الإرهابية والذي تمكنت القوات الخاصة التابعة للجيش المصري من توقيفه خلال الضربات الأمنية التي نفذتها مقاتلات من الجيش في منطقة ... المزيد ».

السجن مدى الحياة.. مصير"أبو حمزة" بعد اعترافات مساعده أوجاما

أكد جيمس أوجاما، شاهد الإثبات الوحيد في قضية الإرهاب، التي يُحاكم فيها "مصطفى كامل مصطفى" الملقب بـ" أبو حمزة المصري"، إمام مسجد فنزبري بارك في لندن ـ خلال إدلائه بأقواله في إحدى محاكم الولايات ... المزيد ».

البابا فرنسيس يبيع سيارته الجديدة لبناء بيوت دمرها داعش في العراق

كل يوم يمر يتم التاكيد فيه ان الوعظ بالفعل لا الاقوال هو الاصدق والابقي والانفع للدين والبشر معا وهذا مايفعله بابا الفاتيكان فرنسيس الاول بشكل دائم فقد ذكرت وكالة نوفوستي الاخبارية ان الشركة ... المزيد ».

"راوة" العراقية تُحرر من داعش "وتغرق" فى أزمة النازحين

بالرغم من أن قضاء "راوة" المعقل الاخير لتنظيم داعش الدموي بدأ يتهاوى تحت ضربات الجيش العراقى الذى اعلن قرب استعادته وبالتالى الإعلان عن نهاية داعش فى العراق الا انه بدأ فى ازمة جديدة وهى مصير ... المزيد ».