نافذة

رغم احتضانها للجماعة.. مزاعم بالقبض علي الإخواني الهارب عبد الرحمن عز في لندن

علي الرغم من أن بريطانيا من الدول التي ترعي جماعة الإخوان المسلمين وتعتبر الملجأ للتنظيم الدولي للجماعة، ترددت مزاعم عن توقيف السلطات البريطانية الإخواني الهارب عبد الرحمن عز، حيث زعمت زوجته سوسن علي، أن لندن احتحزت زوجها، ،ومنعته من السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس. المزيد ».

بعد مقتل منفذ هجوم ستراسبورج .. "داعش" تصدر بيانًا

لقى شريف شيخات، المسلح المشتبه بقتله ثلاثة أشخاص في سوق لهدايا عيد الميلاد بمدينة ستراسبورج الفرنسية مصرعه، جاء ذلك في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة الفرنسية في وقت سابق أمس الخميس. وبعد فترة وجيزة ... المزيد ».

الأمن العراقي يطارد قيادات داعش الهاربة وهزيمة للتنظيم في"هجين" السورية

في عملية هروب كبيرة وغامضة اكد مصدر امني في السليمانية بالعراق هروب اكثر من 21 قياديا من تنظيم داعش من سجن "سوسة" الاتحادي. وقال المصدر، انه خلال الايام الماضية هرب اولئك السجناء من السجن المذكور، ... المزيد ».

ميليشيا الحوثي.. و"مذبحة جماعية" بحق الأكاديميين

لم تكتف ميليشا الحوثي بالدمار والخراب والأزمة الإنسانية الحادثة في اليمن، بل قامت بفصل 117 أكاديمياً من هيئة التدريس في جامعة صنعاء مطلع الشهر الجاري، بتهمة تغيبهم عن العمل، في خطوة تستهدف بها ... المزيد ».

"حملة صحية ومواد غذائية".. يد الإمارات البيضاء باليمن.. ويد إيران ممدودة بالأسلحة!

استمرارا لجهود الإمارات الإنسانية والإغاثية على الساحة اليمنية ضمن خطة استراتيجية لدعم المدن والمديريات اليمنية المحررة حديثا من مليشيا الحوثي الارهابية الايرانية والوقوف إلى جانب الشعب في محنته ... المزيد ».

بعيدا عن المفاوضات.. مليشيا الحوثي تجند الأفارقة والموظفين وتحفر الأنفاق

علي الرغم من مفاوضات السلام التى أقيمت بالسويد الا أن مليشيا الحوثي الارهابية مازالت تمارس أعمالها المخالفة للتعهدات والأقوال فقد قامت مليشيا الحوثي بتجنيد إجباريا لعدد من اللاجئين الافارقة للقتال ... المزيد ».

تقرير.. المغرب أقل الدول تضررا بالإرهاب 2018

علي الرغم من أنها تسعي دائما للقضاء علي التنظيم الإرهابي "داعش"، وتواصل تفكيك خلايا إرهابية يوما تلو الأخر، إلا أن مؤشر الإرهاب العالمي لسنة 2018، وضع المغرب من بين الدول الأقل تأثرا بالعمليات ... المزيد ».

ناشط عراقي: نعمل على توثيق جرائم داعش ورصد المقابر الجماعية ضد الإيزيديين

في إطار توثيق الجرائم المرتكبة بحق الإيزيديين ورصد المقابر الجماعية أملا فى محاكمة الجناة مستقبلا بتهمة الإبادة الجماعية، أجرت صحيفة البوابة حوار مع الناشط العراقى الإيزيدى حسو هورمى الذي يعيش فى ... المزيد ».

ايران تزرع الشر والسعودية تنزعه.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينقذ اليمن من 22952 لغماً

تزرع ايران اسلحة الدمار والالغام باليمن عن طريق مليشيا الحوثي الارهابية وتقوم المملكة العربية بنزع الالغام وتطهير البلاد من الخراب الكامن بالارض حيث تمكن مشروع «مسام» التابع لمركز الملك سلمان ... المزيد ».

"بحوث التسليح" تؤكد دعم ايران لداعش والحوثيين ..واتهام للملالي باغتيال مخرج كردي

الماساة التى يعيش فيها الايرانيين تتفاقم يوما بعد يوم .ففي الوقت الذى يدعم فيه النظام الايراني اذرعته الارهابية بالمال والسلاح يقهر شعبه بشكل يومي ويقتل أي صوت يعلوا ويتحدث عن ظلم الملالي .فقد ذكر ... المزيد ».

حركة "الشباب" ترد علي مقتل أعضائها بمزيد من الدموية

أعلنت حركة الشباب فرع تنظيم القاعدة في شرق أفريقيا، عبر المحطة الإذاعية الموالية لها، مسؤوليتها عن اغتيال اثنين من الجنرالات الصوماليين أول أمس بالقرب من مقديشو. وبالإضافة إلى الضابطين رفيعي ... المزيد ».

المغرب وبقايا داعش.. فوبيا الإرهاب يلاحق البلاد

في ظل المساعي التي تقوم بها الدول العربية لحماية أراضيها وبتر أذرع التنظيمات الإرهابية داخلها، فككت الشرطة المغربية، صباح اليوم الجمعة، خلية إرهابية تتكون من 6 أفراد، يشتبه في تأييدهم لتنظيم داعش ... المزيد ».

أموال الدوحة المشبوهة تنقذ "أردوغان"

في إطار تنفيذ خطط اردوغان التخريبية التي أرهقت ميزانية تركيا، ومن أجل إنقاذ اقتصاد البلاد المنهار، منح نظام الحمدين مميزات استثمارية غير مسبوقة لأنقرة، في خطة لاستنزاف موارد الدوحة في مقابل سد العجز ... المزيد ».

مرصد الإفتاء: داعش وصل إلى قمة صراعه الداخلي في أزمة "خلافة البغدادي"

كشفت وحدة التحليل التابعة لمرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية أن تنظيم داعش الإرهابي بات يواجه أزمة داخلية تعد الأكثر تأثيرًا في مسار تفكك التنظيم، وهي الأزمة التي ... المزيد ».

خلايا أردوغان لدعم الإرهاب ونشر الفوضي في سوريا .. سقوط جديد

مازال الاقنعة تتساقط عن وجه اردوغان القبيح وتكشف عن علاقة نظامه مع الجماعات الارهابية في سوريا وخاصة جبهة النصرة والخلايا النائمة من قبل تركيا والتى يستخدمها لإحداث فوضى وفلتان أمني في المنطقة، علم ... المزيد ».