نافذة على الأحداث

أثنان وسبعون عامًا على اغتيال الإخوان لأحمد ماهر

يمر اليوم اثنان وسبعون عامًا على اغتيال الإخوان المسلمين لرئيس وزراء مصر الأسبق أحمد ماهر، ليؤكد على التاريخ الدامي للإخوان والجماعات المنبثقة عنهم، فليس لديهم غير لغة البارود والدم لفرض سيطرتهم على مصر، ... المزيد ».

العفو الدولية تنتقد ألمانيا بسبب توجهاتها نحو تشديد قوانين اللجوء

التقرير السنوي لمنظمة العفو الدولية الصادر أمس، لم يستثن ألمانيا من قائمة الدول التي وجهت إليها انتقادات، والسبب توجهات برلين نحو تشديد قوانين اللجوء والاعتداءات التي طالت الأجانب ومراكزاللاجئين. ... المزيد ».

بعد خسائره في ليبيا.. "داعش" يبحث عن "موطئ قدم" جديد في طرابلس

مع خسائر التنظيم الإرهابي "داعش" التي تكبدها في ليبيا، في ظل الحرب التي شنها الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر في المناطق الذي سيطر عليها التنظيم الإرهابي في مطلع يونيو 2015 بينهم سرت وبنغازي ... المزيد ».

مطار الموصل وحى البوسيف.. "بداية النهاية" لداعش فى الموصل

ستشكل السيطرة على مطار الموصل وحى البوسيف "بداية النهاية " لـ "إنهاء" وجود داعش فى الموصل بلاشك وذلك بعد أن سيطرت الشرطة الاتحادية على مدرج مطار الموصل وهو ما يعنى ان التنظيم يواجه نهايته المحتومة ... المزيد ».

تحرير أول أديرة الموصل "دير مارايليا" من قبضة "داعش"

اقتحمت القوات الامنية فجر اليوم (الخميس) معسكر الغزلاني في الجانب الايمن من مدينة الموصل لتحقيق تقدمها في المعارك التي باشرت بها خلال الاسبوع الحالي من اجل تحرير الجانب الايمن من مدينة الموصل فيما ... المزيد ».

مسؤول أمني في ألمانيا: محاولات لأصوليين من جماعة الإخوان لفرض الشريعة

حذر مسؤول أمني رفيع المستوى بولاية سكسونيا الألمانية من محاولة الأصوليين الإسلاميين من جماعة الإخوان الإرهابية من السيطرة على المساجد الموجودة بالولاية وفرض الشريعة هناك المزيد ».

مع بدء تحرير الجانب الغربي.. "داعش" يتكبد خسائر فادحة في الموصل

مع بدء انطلاق معركة تحرير الجانب الغربي في مدينة الموصل ثاني أكبر المدن العراقية الذي سيطر عليها التنظيم الإرهابي "داعش" في يونيو 2014، يبدو أن التنظيم الإرهابي بدأ يتراجع في المنطقة بكامل قواته، ... المزيد ».

"بيت المقدس" الإرهابية .. تستهدف الاقباط المدنيين بالعريش

في استمرار لتنفيذ تهديده نفذت عناصر تنظيم بيت المقدس، حادث قتل بشع لقبطيين اليوم الاربعاء 22 فبراير 2017 إذ تم قتل شخص بالرصاص، بينما تم حرق نجله حيًا حتى الموت بمدينة العريش. وعثر علي جثتين لقبطيين ... المزيد ».

مقعد جديد للمسيحيين بمجلس النواب العراقي وتنديد بسرقات ممتلكاتهم في بغداد

تتوالى الاحداث المهمة في العراق حول بخصوص الاقلية المسيحية حيث تم تخصيص مقعد جديد لهم بمجلس النواب .من ناحية ومن ناحية اخري تتزايد عمليات سرقة ممتلكاتهم ببغداد وفي هذا التقرير نرصد هذا الوضع . أرسلت ... المزيد ».

لواء الأقصى ينسحب الى مناطق "داعش" وينضم للتنظيم رسمياً فى الرقة

بعد أن نفذ لواء الأقصى خلال الأيام الماضية أكبر عملية إعدام جماعي بحق مقاتلين من الجيش السوري الحر، خرج من ريف إدلب إلى محافظة الرقة عاصمة تنظيم "داعش " في سوريا. المزيد ».

أوقاف الإسكندرية والدعوة السلفية وصراع المساجد

شنت إدارة أوقاف غرب الإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد محمود أبو الخير، اليوم الثلاثاء حملة على مسجد بلال بن رباح، الذي يخضع لسيطرة الدعوة السلفية، لمصادرة الكتب والملصقات واللافتات التي تدعم التيارات ... المزيد ».

سفير الفاتيكان باليمن: مئات آلاف يعانون من الجوع والارهاب ينتشر!

فوضي وجوع وارهاب ثلاثية شكلت الأوضاع الصعبة الراهنة في اليمن كانت محور مقابلة أجراها القسم الإيطالي في اذاعة الفاتيكان مع النائب الرسولي في جنوب شبه الجزيرة العربية المطران بول هندر. جاءت هذه ... المزيد ».

بطريرك الروم يذكر العالم بمطراني حلب المخطوفين منذ 4 اعوام !

انتهز بطريرك أنطاكية للروم الارثوذكس يوحنا العاشر يازجي فرصة ارسال رسالة الصوم الكبير ليذكر العالم بقضية مطراني حلب يوحنا إبرهيم وبولس يازجي المخطوفَين منذ قرابة أربعة أعوام ولا احد يعلم عنهم شيئا ... المزيد ».

مسلمون ينظفون كنيسة الكلدان من اثار داعش بالموصل

صورة رائعة تستحق الاشادة والتثمين حيث قام ثلاثون شاباً ينتمون إلى منظمة متطوعين مدنيين، مسلمون بمعظمهم – ومن بينهم بعض الفتيات المحجبات – بتنظيف وترتيب الكنيسة الكلدانية المكرسة للعذراء مريم، ... المزيد ».

بابا الفاتيكان العمي الاخلاقي يجعل الاديان مصدرا للارهاب !

إن تجاهل الفقراء هو "عمى أخلاقي." لا يوجد إرهاب مسيحي، أو يهودي أو مسلم. قال البابا فرنسيس "كم من العنف ينتشر في مدننا. إننا نتنفسه في الشارع، في البيت، في المناظرات التلفزيونية، في النبرات، الكل ... المزيد ».