نافذة على الأحداث

داعش « يصدر» الإرهاب للعالم بجوازات السفر المزورة

آثارت حالة النزوح الكبيرة للمئات من المقاتلين الدواعش الى الدول المجاورة لسوريا والعراق العديد من التسأولات حول كيفية انتقالهم من كلا الدولتين لتنفيذ عمليات إرهابية بها . هذا الامر ارجعته احد ... المزيد ».

على الرغم من دحره بالعراق .. جثث داعش " تؤرق" العراقيين في الموصل

على الرغم من انتهاء معركة الموصل منذ أكثر من شهرين لا تزال أزمةجثث عناصر داعش تؤرق السكان ففي ناحية الميدان قرب نهر دجلة تم العثور يوم الأربعاء 21-2-2018م على 80 جثة مكدسة فوق بعضها البعض، قال سكان ... المزيد ».

الإرهابي أبو أيمن المصري.. قاتل في أفغانستان وليبيا وقتل في سوريا خطأً

نشرت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي على "تيلجرام" الناقلة لأخبار الجماعات الإرهابية، نبأ مقتل المدعو أبو أيمن المصري، في منتصف فبراير الجاري، على يد فصيل نور الدين زنكي بعد استهدافه وبصحبته زوجته ... المزيد ».

فيديو جديد لداعش سيناء يلفظ فيه أنفاسه الأخيرة

يبدو أن عملية القوات المسلحة الأخيرة في سيناء لمحاربة تنظيم داعش، أثمرت بجهودها فها هو التنظيم الإرهابي يترنح، ويفقد آلياته وأدواته في أرض الفيروز، إذ نشرت مؤسسة "خطاب" أحد الأذرع الإعلامية التابعة ... المزيد ».

"ديل ميل "البريطانية :داعش تحرض ذئابها لتدمير امريكا وروسيا وانجلتر ا

بعد الاعلان عن مسئوليته عن الهجوم الذى تعرضت له كنيسة ارثوذكسية بداغستان عاد تنظيم داعش لبث سمومه من جديد من خلال رسائل تحريض للذئاب المنفردة التابعة للتنظيم في امريكا وروسيا وانجلتر حيث دعت الجماعة ... المزيد ».

منظمة الابواب المفتوحة :قتل 15 مسيحيا وحرق 9 كنائس بنيجيريا

عمليات القتل والاعتداء علي المسيحيين في نيجيريا لاتهدا ولا تخضع ايضا للاهتمام الاعلامي الذى تشهده مناطق اخري من العالم . ومؤخرا جرت عملية استهداف لعدد من القري المسيحية وقتل فيها العشرات حيث لم ... المزيد ».

مجددا .. العراق تحت "غدر" كمائن داعش الدموية

مجددا عاد العراق الى غدر الكمائن التى يقوم بنصبها للعراقيين ليحقق اكبر عدد من الضحايا والتى كان اخرها نصب عناصر منه كميناً للقوات الأمنية العراقية في قضاء الحويجة (جنوب غرب كركوك) وتمكن الدواعش ... المزيد ».

داعش يعود إلى العراق بقتل 27 عنصرًا من الحشد الشعبي

لايزال تنظيم "الدولة" في العراق قادر على الإعلان عن نفسه من حين إلى آخر، فعلى الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تطهير الأراضي العراقية من تنظيم "داعش" الإرهابي، قالت الشرطة العراقية ... المزيد ».

عبدالرحيم علي: حذرت "الشيوخ الفرنسي" من اختراق الإخوان لبلادهم

قال الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز": إنه أرسل طلبًا إلى مجلس الشيوخ الفرنسي بصفته مؤسس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، لزيارة المجلس لتحذيرهم من ... المزيد ».

تخطي الأزمة الليبية.. بين تعديل اتفاق الصخيرات ووضع دستور جديد

لا زالت الأزمة الليبية محط أنظار العالم، في ظل المهاترات التي تحدث الأن بسبب الاختلاف علي إجراء انتخابات رئاسية في العام الجاري، حيث أكد الناطق باسم مجلس النواب عبد الله بليحق اليوم الاثنين 19 ... المزيد ».

كنائس العالم تدين الهجوم الداعشي علي كنيسة داغستان

ادان الفاتيكان وعدد من الكنائس والمؤسسات المسيحية بالعالم الهجوم الارهابي الذى تعرضت له كنيسة ارثوذكسية بمدينة كيزليار بداغستان ورفع البابا فرنسيس الصلوات علي انفاس الشهداء وصلي من اجل العزاء لاسرهم ... المزيد ».

مصر ترفض التدخلات التركية في الشأن السوري

جددت مصر من موقفها الثابت من تطورات الأزمة السورية، حيث أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، خلال لقائه مبعوث الأمم الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، رفض بلاده أية حلول عسكرية تمثل انتهاكا للسيادة ... المزيد ».

مركز دراسات الشرق الأوسط ينظم مؤتمرًا لفضح الدعم القطري للإرهاب.. فى ميونخ

ينعقد بعد غد السبت ١٧ فبراير في مدينة ميونيخ الألمانية، المؤتمر الدولي لملاحقة قطر دوليًا، والذى ينظمه مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، لكشف حقيقة النظام القطري الذى يمول ويدعم الإرهاب والتطرف، يأتي ... المزيد ».

منظمة كاثوليكية تدفع 40 مليون دولار للإعمار في العراق

قالت الكنيسة الكاثوليكية إن منظمة عون الكنائس المتالمة سوف تعمل علي إعادة ترميم وبناء منازل المسيحيين التى دمرها تنظيم داعش بالعراق وجاء فيبيان رسمي عنها ان المسيحيون الذين اجبروا على ترك اراضي ... المزيد ».

"شبح" داعش يعود مجدداً إلى سرت الليبية

يبدو ان "شبح" داعش بدء فى الظهور مجدداً فى سرت الليبية وذلك بعد أن أعلنت قوات البنيان المرصوص الموالية لحكومة الوفاق الوطني الليبية، حالة استنفار قصوى بمدينة سرت، بعد رصد تحركات لعناصر تنظيم داعش في ... المزيد ».