نافذة

وزارة العدل الأمريكية تصادر المواقع الدعائية لكتائب حزب الله

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، الأسبوع الماضي، أن الولايات المتحدة قد استولت على موقعين إلكترونيين تابعين لمنظمة " كتائب حزب الله" الإرهابية الأجنبية المصنفة في الولايات المتحدة، المواقع المصادرة، ... المزيد ».

سقوط الاشرار مقتل 7 من قادة "القاعدة" بسوريا وقائد لداعش بالعراق

يتوالي سقوط الاشرار الكبار في تنظيمات الإرهاب بين سوريا والعراق حيث قالت القيادة المركزية الأمريكية إنها قتلت 7 من قادة تنظيم ”القاعدة“، أثناء تناولهم العشاء خلال اجتماع ضمهم، في مخبأ قرب إدلب السورية، وذلك بعد يومين من مقتل قائده الثاني في أفغانستان. وتكتمت المتحدثة باسم القيادة المركزية الميجور المزيد ».

لا امان تحت حكم أردوغان ..الأرمن يدفعون ثمن دعمه لاذربيجان

لا يحترم خليفة الإرهاب أردوغان اي قواعد للمواطنة .أو للأقليات التي تحمل الجنسية التركية خاصة إذا كانوا من الارمن المسيحيين . الذين يضطهدم علنا .بحجة دعم الانقلاب عليه أو بحجة الانتماء إلى أرمينيا التي أعلن دعم أذربيجان في حربها لها . منذ بداية المعارك في إقليم ناغورني قره باغ، يتجنّب أفراد من ا المزيد ».

عصابات أردوغان تخطف السوريين في عفرين

دائما هناك جديد يضاف إلى ملف جرائم عصابات أردوغان في عفرين السورية .حيث ترتكب هذه الجرائم في الظل ودون تسليط الضوء الكافي عليها . وخاصة جريمة الخطف حيث كشفت منظمة حقوق الإنسان في عفرين في تقرير حديث ... المزيد ».

مرصد الإفتاء: داعش دأب على استهداف المراكز الطبية والتعليمية في أفغانستان

أدان مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية بشدة الهجوم الانتحاري الذي شنَّه تنظيم داعش، يوم السبت، قرب مركز طبي في العاصمة الأفغانية، وأودى بحياة ما لا يقل عن 18 شخصًا، ... المزيد ».

لماذا تتجاهل الجزيرة الرشاوي القطرية في الجامعات الأمريكية

أعادت وسائل إعلام أمريكية نشر تقارير حول الرشاوي القطرية التي قدمت لعدد من مراكز الأبحاث في الجامعات الأمريكية مع تجاهل تام من قناة الجزيرة القطرية التي تعيش علي تصيد الاخبار وتدعي المهنية لكنها لا تعرض ابدا لمساؤي النظام الحاكم حيث لا تزال الفضائح المالية تلاحق النظام القطري في كل مكان، حيث كشف ت المزيد ».

دولة جواتيمالا تصنف حزب الله منظمة إرهابية

رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بقرار دولة جواتيمالا في امريكا الوسطى ، بتصنيف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية، داعية الآخرين للسير على ذات الخطى و أعلنت جواتيمالا الواقعة في أمريكا الوسطى أن “حزب الله” منظمة إرهابية، في خطوة قوبلت بإشادة دولية. حيث رحبت واشنطن بالقرار على لسان وزير الخارجية مايك المزيد ».

ائتلاف القوات المدنية المساندة.. ميليشيات طرابلس تلتف حول اتفاق جنيف

لعبت التغيرات والتعديلات تجيدها جماعة الاخوان الارهابية، ذلك مع تراجع فرص تواجدهم في السلطة بعد وقف اطلا النار الموقع بين الاطراف الليبية برعاية الام المتحدة، أعلنت المليشيات المسيطرة على العاصمة ... المزيد ».

مفتي الجمهورية: مشروع الإخوان فشل .. والتنظيمات المتطرفة ذات عقلية جافة وقلب غليظ

أكد فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- أن دار الإفتاء المصرية ماضية في مشروعها التنويري التاريخي، وفي فضح زيف الإخوان وكافة التنظيمات ... المزيد ».

مرصد الإفتاء يحذر : حملة التشهير والاتهام للمسلمين تنذر بعواقب وخيمة

حذر مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية من التصعيد الخطير من قِبل مؤسسات فاعلة في فرنسا ضد الإسلام والمسلمين في أعقاب مقتل المدرس الفرنسي، واعتبر المرصد سلسلة ... المزيد ».

مجاهدو "خلق".. المعارضة المُقلقة للنظام الإيراني الحاكم

تعيش أمانة وقيادات المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ومقرها باريس "المعارضة الإيرانية في الخارج" حالة من القلق والترقب على أعضاء وعوائل مجاهدي خلق في العاصمة العراقية بغداد مع سعي النظام الحاكم في ... المزيد ».

واشنطن تحذر : خطر داعش مازال يهدد العالم

حذرت واشنطن من استمرار خطورة داعش المصنّف إرهابياً على المستوى الدولي، حيث يواصل التنظيم المتوحش تمدّده عالمياً على الرغم من اجتثاثه من سوريا، وإعلان الانتصار عليه في العراق، والقضاء على قيادييه. وقال مدير المركز الوطني الأميركي لمكافحة الإرهاب، كريستوفر ميلر، خلال جلسة استماع أمام لجنة الأمن ا المزيد ».

الاعتداء على سيدتين مسلمتين في فرنسا.. مرصد الإسلاموفوبيا يطالب بتفعيل القانون لحماية مبدأ المواطنة وحرية المعتقد

أدان مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية حادثة الاعتداء الوحشية ومحاولة القتل المتعمد الذي تعرضت له سيدتان محجبتان تحت برج إيفل، وسط تصاعد حالة من السعار لدى تيارات اليمين المتطرف تجاه ... المزيد ».

دلائل جديدة علي دعم الملالي لمليشيا الحوثيين الإرهابية

في إطار الكشف عن الأدلة التي تؤكد دعم نظام الملالي المتجبر لمليشيا الحوثيين الإرهابية في اليمن بعثت الحكومة اليمنية، رسالة إلى مجلس الأمن حول قيام النظام في إيران بتهريب أحد عناصره إلى الجمهورية اليمنية وتنصيبه “سفيرا” لدى مليشيا الحوثي الانقلابية، في مخالفة صريحة للقانون الدولي ولقرارات مجلس الأمن المزيد ».

مرصد الإفتاء: تنظيم "داعش" يستمر في التحريض على علماء الأمة

قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية في تحليل كلمة المتحدث باسم تنظيم "داعش" أبو حمزة القرشي بعنوان: {فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ}: إن الكلمة ... المزيد ».