وثائق

وثائق تكشف ضلوع " جهاز النهضة السري" في اختراق حزب "نداء تونس"

كشفت وثيقة نشرتها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي في تونس عن كيفية ضلوع ما يسمى "الجهاز السري" لحركة "النهضة" الإخوانية في اختراق حزب "نداء تونس"، الذي أسسه ... المزيد ».

وثائق تكشف تورط "إخوان مصر" مع الجهاز السري لحركة النهضة التونسية

نشرت هيئة الدفاع عن المعارضين التونسيين، شكري بلعيد، ومحمد البراهمي، في أكثر من 40 صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وثائق تدين إخوان تونس في قضية اغتيالهما. وتثبت الوثائق بحسب الهيئة، ... المزيد ».

«وثيقة داعشية» تكشف تفاصيل جديدة عن أبوالوليد السيناوي

حصلت البوابة على وثيقة تضم عددًا من الرسائل التي وجهها أبوجندل الحائلي، أحد قيادات تنظيم داعش، لزعيم التنظيم أبوبكر البغدادي، وما يعُرف بالوالي السابق لولاية البركة الداعشية أبوالوليد السيناوي. ... المزيد ».

وثيقة: جهيمان والحاكمية.. قراءة في "رسالة الإمارة والبيعة والطاعة"

تتناول الوثيقة التي بين أيدينا الآن رؤية جهيمان العتيبي للإمارة والحكم وكيفية البيعة لولي الأمر والتي نشرت على الموقع الإلكتروني "منبر التوحيد والجهاد" وهي عبارة عن 26 صفحة إلكترونية، ويُكثر جهيمان ... المزيد ».

وثيقة تكشف ملاحقة أردوغان لمحققين فضحوا نشاط "فيلق القدس" في تركيا

كشفت وثيقة استخباراتية سرية تركية عن ملاحقة حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان لفريق أمني وقضائي شارك في تحقيقات أجريت بشأن نشاط "فيلق القدس" ذراع العمليات الخارجية التابع لمليشيا الحرس الثوري الإيراني في ... المزيد ».

وثيقة القوة الجوية للحشد الشعبي.. ميليشيا إيران تقترب من استنساخ "الحرس الثوري"

تداولت وسائل اعلام عراقية وثيقة وصفت بالرسمية، يوجه فيها نائب رئيس الحشد الشعبي في العراق، أبو مهدي المهندس، بتشكيل "مديرية القوة الجوية" في الحشد. وجاء في الوثيقة المتداولة "استناداً للأمر ... المزيد ».

وثيقة تؤكد الملالي يعدمون الالاف خارج القضاء بقرار للخمينى

جرائم الدم لاتموت وان سكت البشر فالوثائق تتكلم ومنذ قيام ثورة الخمينى قتل نظام الملالي الالاف بقرار خاص منه واكثر هولاء الضحايا الابرياء كانوا اعضاء و أنصار منظمة مجاهدي خلق المعارضة داخل البلاد ومع ... المزيد ».

وثائق تكشف ارتكاب مليشيا طرابلس مجزرة بحق الجرحى في ليبيا

كشفت تقارير صحفية أمس الأحد 30 يونيو، عن قيام عناصر ميليشيات طرابلس بقتل 40 جريحا من عناصر الجيش الليبي في غريان جنوب العاصمة الليبية، على يد عناصر من ميليشيات طرابلس التي اقتحمت أحد مستشفيات ... المزيد ».

حزب الإصلاح .. وثائق تكشف فساد بالمليارات ونهب باسم جيش وهمي

يواصل حزب الإصلاح ـذراع الإخوان المسلمين في تعز المتاجرة بدماء الجرحى في استغلال قذر لمعاناة أبناء تعز واتخاذهم وسيلة لنهب الأموال والمساعدات. وفي هذا الإطار كشفت وثائق رسمية توجيهات من وزير الدفاع ... المزيد ».

تفضح قمع أردوغان.. وثيقة تكشف أكاذيب روايات تركيا حول الانقلاب المزعوم

تتواصل يوما بعد يوم كشف الأكاذيب والمزاعم التركية حول الانقلاب في 15 يوليو 2016، حيث كشف موقع "نورديك مونيتور" السويدي عن وثيقة جديدة تكذب مزاعم الرواية الرسمية التركية عن محاولة الانقلاب، لافتا إلى ... المزيد ».

وثيقة مكة والدعوة للاعتدال ومحاربة التطرف والإرهاب

وثيقة مكة المكرمة هي وثيقة كُتبت في مكة المكرمة في الخامس والعشرون من شهر رمضان للعام 1440هـ الموافق 30 مايو 2019م، على هامش المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال الذي نظمته رابطة العالم الإسلامي ... المزيد ».

وثيقة تكشف متاجرة حزب "الإصلاح" بدماء أبناء "تعز" باليمن

كشفت وثيقة رسمية صادرة عن ما يسمى "مكتب مقاومة تعز في مأرب" ومرسلة للرئيس هادي عن متاجرة واستغلال حزب "الإصلاح"- ذراع الإخوان في اليمن- لدماء أبناء تعز لمنح عناصرها رتب عسكرية في وحدات الجيش بمأرب ... المزيد ».

وثائق جديدة تثبت تورط محاكم إردوغان في تحصين الإرهابيين

كثيرا ما تنشر تقارير هنا وهناك حول علاقة النظام التركي بالجماعات الإرهابية من القاعدة إلى داعش وأخيرا حركة الشباب الصومالية، رغم محاولات الإعلام التركي ممثلا في وكالة الأناضول التعتيم على حقيقة ... المزيد ».

نص وثيقة الحكم علي أعضاء الجماعة الإسلامية في قضية اغتيال المحجوب

في يوم ١٢ أكتوبر ١٩٩٠ وبينما كان سيارة المحجوب تهدئ من سرعتها عند فندق سميراميس باتجاه الكورنيش المؤدى للمريديان ظهر أربعة شباب لا تزيد أعمارهم على ٢٥ سنة يركبون دراجتين بخاريتين ويحملون أسلحة آلية ... المزيد ».

وثيقة تؤكد استعانة حكومة "الوفاق" بطيارين أجانب لدعم المليشيات المسلحة بليبيا

ملف جديد يفتح في أزمة ليبيا عنوانه "استعانة حكومة الوفاق بطيارين أجانب لدعم المليشيات"، فبعد يوم فقط من إدانة لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب الليبي، "استئجار" حكومة السراج في طرابلس، ... المزيد ».