وثائق

وثائق إتفاق فيلق الشام و"نورالدين الزنكي" على العمل كقوات فض نزاع في إدلب ثم التراجع عن ذلك

كشفت وثائق جديدة عن إتفاق بين فيلق الشام وكتائب "نورالدين الزنكي" على العمل كقوات فض نزاع في إدلب بين احرار الشام وهيئة تحرير الشام ثم التراجع عن ذلك بعد الاعتداء عليها وكانت وثيقة كشفت عن أصدر ... المزيد ».

وثيقة إعلان تشكيل "الجبهة الوطنية لتحرير سوريا" في حوران

كشفت وثيقة جديدة عن الإعلان عن تشكيلات عسكرية وأمنية جديدة في جنوب سوريا، أعلن عنها 11 فصيلاً عسكرياً في منطقة حوران، يوم السبت 22-7-2017م ، عن الاندماج في جسم "سياسي- عسكري" تحت مسمى "لجبهة الوطنية ... المزيد ».

وثيقة إنفصال حركة " نورالدين الزنكي" عن " هيئة تحرير الشام

كشفت وثيقة جديدة عن انفصال حركة "نور الدين الزنكي" العاملة في ريفي حلب وإدلب، رسمياً عن هيئة تحرير الشام، وذلك على خلفية الهجوم الذي تنفذه الأخيرة على حركة أحرار الشام في إدلب، وعدم قبولها بمبادرة ... المزيد ».

وثائق مبادرة إنهاء الاقتتال في محافظة إدلب وموافقة أحرار الشام عليها

كشفت وثائق جديدة عن مبادرة طرحتها عدة شخصيات دينية وعسكرية في شمال سوريا، لإنهاء حالة الصراع الدائر بين حركة أحرار الشام الإسلامية وهيئة تحرير الشام في إدلب وموافقة حركة "أحرار الشام الإسلامية" ... المزيد ».

وثيقة تكشف خسائر "قسد" فى سوريا على يد الفصائل التابعة لتركيا

كشفت وثيقة جديدة عن خسائر "قوات سوريا الديمقراطية" التي تتزعمها ميليشيا "الوحدات" الكردية، في مناطق بريف حلب الشمالي، والمعروفة اختصارا باسم "قسد" فى سوريا على يد الفصائل التابعة لتركيا من قبل ... المزيد ».

وثائق تكشف عن صراع جديد بين حركة أحرار الشام وتحرير الشام القاعدية حول معبر "باب الهوى" فى الشمال السوري

كشفت وثائق جديدة عن ان منسوب التوتر والاتهامات المتبادلة بين حركة "أحرار الشام" الإسلامية، و"هيئة تحرير الشام" كبرى الفصائل العسكرية في شمال سوريا، مدفوعة بعدة نقاط خلافية، ولعل أبرزها "الحساسيات ... المزيد ».

وثيقة رفض فصائل "جيش محمد" القاعدية للهدنة في جنوب سوريا

كشفت وثيقة عن رفض فصائل غرفة عمليات "جيش محمد" العاملة في محافظة القنيطرة، و التي تقودها "هيئة تحرير الشام"، لاتفاقية وقف إطلاق النار في جنوب سوريا، الذي توصلت إليه مؤخراً كلاً من (روسيا – الولايات ... المزيد ».

وثيقة "تحذير" حركة أحرار الشام لـ"هيئة تحرير الشام" القاعدية من الاستمرار في القتال

كشفت وثيقة جديدة عن تحذير جديد لحركة أحرار الشام لـ "هيئة تحرير الشام" القاعدية مع التزامها بحل المشاكل مع بعيداً عن السلاح وإراقة الدماء والالتزام بقرارات اللجنة الشرعية التي تم تشكيلها بتوافق من ... المزيد ».

وثيقة "تعميم" التكفير لتنظيم داعش الإرهابي

كشفت وثيقة بعنوان "ليهلك من هلك عن بينة ويحى من حي عن بينة" صادرة عن اللجنة المفوضة المسئولة عن إدارة شئون تنظيم داعش عن تعميم التكفير على كل مخالفي التنظيم بلاعتباره أصًلا من أصول الدين الظاهرة ... المزيد ».

وثيقة نتائج معركة "مالنا غيرك يا الله" بين جيش محمد والفصائل الشيعية فى سوريا

أعلنت غرفة عمليات "جيش محمد"، معركة "مالنا غيرك يا الله"، التي أطلقتها قبل أسبوع بمحيط مدينة البعث بريف القنيطرة مع الفصائل الشيعية وعدّد بيان صادر عن غرفة العمليات جملة من التفاصيل أبرزها. تشتيت ... المزيد ».

وثائق وهوايات تكشف عن قتلى جدد لحزب الله فى سوريا

كشفت وثائق وهوايات عن قتلى جدد لحزب الله فى سوريا حيث أعلن تنظيم "داعش" عن قتل عدد من عناصر حزب الله وأسر آخر، خلال المواجهات بين الطرفين شرق مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي. وأفادت حسابات مقربة من ... المزيد ».

قراءة في وثيقة الأزهر: مشروع قانون مكافحة الكراهية و العنف

خلال احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر 21 يونيو 2017، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. قال شيخ الأزهر في كلمته خلال هذه الاحتفالية: "في غمار الأحداث الشاذة التي أصيب بها المجتمع المصري والفتاوى ... المزيد ».

وثيقة شروط الفصائل المسلحة لعودة السوريين الى تركيا عبر معبري "باب السلامة والهوى"

كشفت وثيقة جديدة عن حزمة شروط للفصائل المسلحة التى تسيطر معبري "باب السلامة والهوى" لعودة السوريين الى الأراضي التركية حيث أصدرت إدارة معبر "باب الهوى" الحدودي مع تركيا، بريف إدلب، ، سلسلة تعليمات ... المزيد ».

وثيقة إعلان ولاية "بيت المقدس" التابعة لتنظيم داعش فى فلسطين

كشفت وثيقة جديدة عن إعلان ولاية جديدة تسمي ولاية "بيت المقدس " وهى التى أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم الذي وقع في القدس والذي أسفر عن مقتل شرطية إسرائيلية. وأكدت وكالة أعماق الناطقة باسم داعش عن مقتل ... المزيد ».

وثيقة إعلان محافظة درعا السورية "مناطق منكوبة"

كشفت وثيقة جديدة عن إعلان محافظة درعا السورية "مناطق منكوبة" وذلك فى الأحياء الخارجة عن سيطرة النظام السوري في مدينة درعا وبلدات مجاورة لها، "مناطق منكوبة"، بسبب قصف النظام وذلك على حسب إعلان ... المزيد ».