وثائق

وثيقة "عهد حوران" السورية مابين التأييد والرفض

تصاعدت مؤخراً حملة الاتهامات التي طالت مسودة وثيقة "عهد حوران" التي تؤسس لوضع مشروع إدارة محلية لا مركزية في محافظة درعا بجنوب سوريا، عبر التسويق بأنها بداية لتطبيق نظام "الفدرالية" في سوريا، وتعزز ... المزيد ».

وثيقة "تحويل" الحشد الشعبي إلى جهاز أمني موازٍ لجهاز مكافحة الإرهاب بالعراق

كشفت وثيقة صادرة عن ديوان مجلس الوزراء العراقى فى فبراير 2016م عن تحويل شد ميلشيات الحشد الشعبى الى جهة عسكرية موازية لجهاز مكافحة الإرهاب، تتألف من عدة ألوية لها رؤساء ونواب ومقاتلون يوافق عليهم ... المزيد ».

وثيقة نفى "جيش النصر" لإفراغ النظام السورى مطار حماة العسكري

كشفت وثيقة عن نفى "جيش النصر" التابع للجيش السوري الحر ما تناقلته صفحات ومواقع الكترونية وروج له إعلام النظام من إشاعات تضليلية عن نقل المقاتلين الروس والإيرانيين إلى محطة القطار الموجودة في حي ... المزيد ».

وثيقة تجديد مقتدى الصدر لدعوته للرئيس السورى بشار الأسد بالتنحى

كشفت وثيقة جديدة عن تجديد زعيم "التيار الصدري" في العراق، مقتدى الصدر لدعوته للرئيس السورى بشار الأسد بالتنحى وذلك في ثاني بيان من نوعه في أقل من أسبوع، محذراً من مصير مشابه للرئيس الليبي السابق ... المزيد ».

وثيقة تكشف عن تبنى الحركة الارهابية “حسم” لنهج داعش فى قتل الاقباط

كشفت وثيقة جديدة عن تبنى الحركة الارهابية سواعد مصر “حسم” بسواعدنا نحمي ثورتنا صادرة فى شكل بيان أعلامى يوم الاثنين 10 أبريل 2017 م لنفس منهج القتل والترويع لتنظيم داعش الدموى ضد الاخوة الاقباط حيث ... المزيد ».

وثيقة مطالبة مقتدى "الصدر" للرئيس السورى بشار "الأسد" بالتنحّي

كشفت وثيقة جديدة عن مطالبة صريحة من زعيم التيار الصدري "مقتدى الصدر"يوم السبت 8-4-2017م فى بيان له حول موقفه من الضربة الأمريكية في سوريا، رأس النظام بشار الأسد بالتنحي وتقديم استقالته. وأصدر الصدر ... المزيد ».

وثيقة تحذير "جيش العزة" من تغيير ديموغرافي في مدينة محردة المسيحية السورية

كشفت وثيقة جديدة عن تحذير "جيش العزة" التابع للجيش السوري الحر من تغيير ديموغرافي في مدينة محردة المسيحية السورية مطالبا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه أهالي مدينة محردة ذات الأغلبية المسيحية ... المزيد ».

وثيقة لمجلس خان شيخون تكشف ارتفاع حصيلة مجزرة الكيماوي بسوريا إلى 103 قتيل

كشفت وثيقة لمجلس خان شيخون المحلى السورى عن ارتفاع حصيلة مجزرة الكيماوي بسوريا إلى 103 قتيل و أن حصيلة شهداء مجزرة الكيماوي ارتفعت إلى 103 شهداء حتى ساعة إعداد التقرير، وأن أعداد الوفيات قابلة ... المزيد ».

وثائق تكشف محاولة المعارضة المسلحة إحداث "انشقاق" فى الجيش السوري بدرعا

كشفت وثائق جديدة عن محاولة عناصر المعارضة المسلحة السورية إحداث "إنشقاق" فى الجيش السوري بدرعا وتضمنتمنح فصائل الجيش السوري الحر عناصر قوات الأسد في حي المنشية بدرعا البلد، مهلة زمنية للانشقاق، ... المزيد ».

وثائق داعشية تكشف.. أسماء 7 انتحاريين مصريين فى صفوف "داعش"

كشفت وثائق داعشية تكشف عن 7أسماء انتحاريين مصريين فى صفوف "داعش" ضمن آلاف من الوثائق التي تكشف معلومات شخصية عن 22 ألف مسلح من تنظيم "داعش" المتشدد، والتي تم تسريبها من منشق عن التنظيم، وكان من ... المزيد ».

وثيقة.. "أروع اللفتات في فنون الاغتيالات" دليل الجماعات الجهادية فى القتل

تتكشف مع مرور الوقت العديد من الكتب والوثائق التى تكشف العديد من التفاصيل حول طرق الجماعات الجهادية فى القتل والعمليات الارهابية ومن اخرها ما كشفت عنه مصادر جهادية بأن التنظيمات التكفيرية الجهادية ... المزيد ».

وثيقة رفض "اللجنة السياسية" بجنوب دمشق: اتفاق "هيئة الشام" وإيران لا يعنينا

كشفت وثيقة للجنة السياسية في جنوب دمشق، يوم الجمعة 31-3-2017م الاتفاق بين "هيئة تحرير الشام" وإيران، والذي يقضي بوقف إطلاق النار، في عدة مناطق بسوريا بينها المناطق المحررة في جنوب العاصمة، إلى جانب ... المزيد ».

وثيقة إستهداف الجيش السوري الحر لتنظيم داعش فى الجبهة الجنوبية السورية

كشفت وثيقة جديدة عن إستهداف الجيش السوري الحر ممثل فى قوات الشهيد أحمد العبدو لتنظيم داعش الدموى فى الجبهة الجنوبية السورية مع تأكيده على انه لن يقاتل عليهم من الاهالى . وقالت قوات الشهيد أحمد ... المزيد ».

وثيقة "طرد" الجيش الحر لـ "داعش" من ريفي السويداء ودمشق

كشفت وثيقة جديدة عن طرد "جيش أسود الشرقية" التابع للجيش السوري الحر، لتنظيم "داعش " من كامل ريفي دمشق والسويداء المتاخمين للبادية السورية، حيث أعلن فى بيان له يوم الأربعاء 29-3-2017م ، طرد تنظيم ... المزيد ».

وثيقة تحرير مناطق بدرعا السورية من تنظيم داعش الدموي

كشفت وثيقة جديدة عن تحرير مناطق بدرعا السورية من تنظيم داعش الدموي حيث أعلن تجمع "أحرار عشائر الجنوب"، يوم الخميس 23-3-2017م عن سيطرته على منطقة "حوش حماد" في منطقة اللجاة شمال شرق درعا، وذلك عقب ... المزيد ».