نافذة

موقع أمريكي يكشف التحالفات المشبوهة بين تنظيم الإخوان ونظام أردوغان

كشف موقع نيوز ماكس الأمريكى، عن التحالفات المشبوهة بين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان والنظام التركي برئاسة رجب طيب أردوغان، مشيرة إلى أن فروع التنظيم داخل الولايات المتحدة تلعب دوراً بارزاً فى هذا ... المزيد ».

إخوان اليمن يغتالون الصحفي نبيل القعيطي بعد فضحهم بتقاريره المصورة

اغتال مسلحون مجهولون الثلاثاء 2 يونيو 2020، صحافيا يمنيا يتعامل مع عدة وسائل إعلام منها وكالة فرانس برس أمام منزله في عدن في عملية يرجح أنها من تدبير جماعة الاخوان أو أجنحتها، بينما دعت الحكومة ... المزيد ».

سرقات الحوثيين تجبر الامم المتحدة على قطع مساعداتها لليمن

وجهت منظمات الإغاثة نداءً عاجلاً للحصول على تمويل لدعم عملياتها في اليمن التي مزقتها الحرب ، قائلة إنها اضطرت بالفعل إلى إيقاف بعض عملها حتى مع انتشار الفيروس التاجي عبر البلاد. حيث اضطر نحو 75٪ ... المزيد ».

كيف تقبل إدارة الفيسبوك دعم توكل لجرائم أردوغان ضد السوريين والاكراد

مازال اختيار الإرهابية توكل كرمان في موقع حكماء إدارة الفيسبوك يثير الجدل حول العالم وذلك للأفكار المتطرفة التي تعتنقها توكل ودعمها الكامل لخليفة الإرهاب أردوغان حيث تنتهج توكل سياسية لا اري لا اسمع ... المزيد ».

الإعلام الألماني يسلط الضوء علي الأسلحة التركية المرسلة إلي ليبيا

سلطت صحيفة "هاندلسابلات" الألمانية، الضوء علي إرسال تركيا خلال الـ 7 أيام الماضية 10 طائرات شحن عسكرية محملة بالسلاح إلى طرابلس، في انتهاك واضح لحظر تصدير السلاح إلى ليبيا. وقالت الصحيفة، إن ... المزيد ».

داعش واردوغان ايد واحدة في حرق المحاصيل

خيوط عديدة وممتدة تجمع بين خليفة الإرهاب أردوغان وجنودة مع تنظيم داعش الإرهابي حيث تشترك التنظيمات المتطرفة في المنطلق الفكري والاجرامى حيث انتشرت مؤخرا ظاهرة حرق المحاصيل في سوريا علي يد جنود ... المزيد ».

١٥٠ منظمة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج عن الصحفيين المعتقلين في سجونها

رصدت منظمات حقوقية ومؤسسات دولية جرائم متعددة لمليشيا الحوثيين في اليمن حيث رفضت مليشيا الحوثي، ذرغ إيران الإرهابي في اليمن، الإفراج عن صحفيين يقبعون في السجن منذ يونيو 2015، ويتعرضون لأبشع أنواع ... المزيد ».

مخلفات الحروب والإرهاب..٢٥ مليون لغم بأراضي العراق

يعاني العراق من مخلفات الحروب والجماعات الإرهابية من قنابل والالغام والأخطر افكار تغذي المزيد من الطائفية والتعصب والكراهية الأمر الذي يصعب فعليا محاربة فلول الإرهاب ومخلفاته حيث اعلنت خلية الإعلام ... المزيد ».

هيئة المرأة العربية تكشف وجه توكل كرمان الإرهابي أمام العالم

المعتاد عندما تحتل امرأة مكانة عالمية متميزة تتسابق المؤسسات الحقوقية الداعمة لتمكين المرأة في مكانها وتتطالب بالمزيد .لكن عندما تصل امرأة مخربة تنشر فكر تنظيم دولي متخصص في نشر الإرهاب خاصة إذا كانت كل الوثائق والدلائل تثبت هذا الدور المشبوه هنا تقوم هذه المنظمات بنشر الحقيقة المزيد ».

تجنيد اللاجئين الأفارقة ..خطة مليشيا الحوثيين لتعويض خسائرها

في ظل الهزائم المتتالية التي تتعرض لها مليشيا الحوثيين الإيرانية في اليمن والتي تتواكب مع تفشي وباء كورونا بين جنودها لجأت المليشيا الإرهابية الي تعويض قتلها وموتي كورونا بتجنيد اللاجئين الأفارقة حيث المزيد ».

مرصد الإسلاموفوبيا: تعيين أول مسلمة محجبة كقاضية في بريطانيا خطوة إيجابية في محاربة أحزاب اليمين المتطرفة والإسلاموفوبيا

قال مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية، إن هناك محاولات إيجابية من بعض الدول الأوروبية في التعامل مع المسلمين بعد جائحة كورونا، إذ تولت المسلمة "رافيا أرشد" منصب قاض في المملكة ... المزيد ».

عبدالرحيم علي: يحيي المعارضة التركية لكشفها أكاذيب أردوغان بشأن القدس

وجّه الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، التحية للمعارضة التركية بعد أن كشف فيديوجراف تداوله عدد من النشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي حالة واضحة من التناقض في خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشأن القدس والقضية الفلسطينية، حيث اتهمه المتابعون بـ"التجار المزيد ».

ارهاب رجل قطر.. انفجار يهز مقديشو ومقتل 6 أشخاص على الأقل

يدفع الصومال ثمن سيطرة رجل قطر فهد يساين، مدير وكالة الاستخبارات والامن القومي الصومالين على المؤسسات الامنية ومقاليد الامور في مقديشيو، ووقع صباح اليوم الأحد انفجار العاصمة مقديشو. و قتل ما ... المزيد ».

مصر تواصل عملياتها الاستباقية للقضاء على الإرهاب في شمال سيناء

تواصل القوات المسلحة المصرية جهودها المكثفة في حربها على الإرهاب ولا يكاد يمر يوم إلا وتحقق انتصارات وتقدم بطولات وشهداء واستمرارا لتلك الجهود أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة مساء السبت ٣٠ مايو ... المزيد ».

استمرارا لنجاحات الجيش الليبي في التصدي لتدخلات أردوغان: اسقاط 3 طائرات تركية مسيرة قرب بني وليد

تتكشف يوما بعد يوم أطماع أردوغان في منطقة الشرق الأوسط وكذلك يتم فضح تدخله في ليبيا بعدما ينال ضربة تلو الأخرى من الجيش الليبي والذي يستهدف طائراته المسيرة التي تعد خسائر كبيرة للدكتاتور العثماني ... المزيد ».