تقارير

انفراد: تفاصيل تقرير "حماية الدستور الألماني" عن الجماعات المتطرفة

يصدر المكتب الاتحاد لحماية الدستور " جهاز الاستخبارات الداخلية الألمانية" تقريره السنوي خلال أيام، ويرصد فيه رؤية الجهاز للجماعات الإرهابية والتنظيمات المتطرفة فى ألمانيا وخارجها، وفق متابعة ورصد ... المزيد ».

الإخوان اليوم.. متابعات الصحف العربية والعالمية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص جماعة الإخوان، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – متابعات – تحليلات – آراء) اليوم 2 يونيو ٢٠٢٠. ... المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».

بعد طرد مرتزقة أردوغان.. "الأصابعة" في قبضة الجيش الليبي

تستمر نجاحات الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، ضد الميليشيات المالية لحكومة الوفاق بقيادة فايز السراج، والمرتزقة السوريين التابعين لتركيا، حيث استعاد الجيش الليبي، مدينة الأصابعة، جنوبي ... المزيد ».

العصيان والفوضى يشق صفوف مرتزقة أردوغان... وإنذار بالخروج عن بيت الطاعة التركي

منذ بداية وصول جماعات المرتزقة الأتراك قبل أشهر إلى ليبيا بدأت حالة التململ تظهر في صفوفهم وحاول بعضهم الفرار نحو أوروبا، حالة يبدو أن حدتها تصاعدت في الآونة الأخيرة، ليصل الأمر إلى العصيان والتمرد ... المزيد ».

منظمة أسترالية تندد بموجة اعتقالات جديدة في إيران

ينتهج الملالي سياسية القمع بلا توقف ولا إبطاء حتي مع ارتفاع أعداد ضحايا كورونا يمارسون دورهم في ارهاب الإيرانيين واعتقال المزيد منهم و في رسالة موقعة من كلود ميستوفيك إلى مفوضة الأمم المتحدة السامية ... المزيد ».

الوجه الاخر من جرائم أردوغان ضد العرب... تقرير حقوقي يرصد أثار سد إليسو التركي على دول الجوار

وجه أخر من أوجه الجرائم التركية بحق الشعوب العربية ودول الجوار، مع استمرار سياسة نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بنهب وسرقة حقوق الشعوب العربية وخاصة الشركاء على نهري دجلة والفرات، في سوريا ... المزيد ».

23 منظمة وحزب ومؤسسة تطالب فتح تحقيق دولي بجرائم تركيا في سوريا

في صرخة حقوقية للمجتمع الدولي لوقف جرائم وانتهاكات قوات الاحتلال التركي والميليشيات السورية والجماعات الارهابية الموالية أنقرة، طالبت 23 منظمة وحزب سياسي وجمعية حقوقية في رسالة إلى الامين العام ... المزيد ».

الإخوان اليوم.. متابعات الصحف العربية والعالمية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص جماعة الإخوان، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – متابعات – تحليلات – آراء) اليوم ١ يونيو ٢٠٢٠ المزيد ».

بعد بريطانيا وألمانيا النمسا تصنف حزب الله منظمة إرهابية ..أوروبا تستيقظ

يبدو أن العالم الذي خدع كثير في ملالي إيران يستيقظون بعد سبات طويل ويدركون الخطر الايراني الذي يدعم الإرهاب في الشرق الأوسط والكثير من دول العالم فهاهي النمسا تسير على خطى ألمانيا في تصنيف حزب الله منظمة إرهابية المزيد ».

تقرير يكشف سياسية الملالي لتعطيش عرب الأهواز وقتلهم بكورونا

تواكبا مع احياء عرب الأهواز الذكرى 41 لمجزرة المحمرة دماء والتي ترفع شعار الشهداء أمانة في أعناق أحرار وشرفاء الأمة.وذلك للتذكير بجريمة الملالي في يوم الاربعاء عام 1979 حيث قام الإحتلال الايراني بأمر من الخميني الدجال ، المزيد ».

تقرير يكشف أسباب تجنيد أردوغان للمرتزقة ودفعهم للقتال في صفوف "حكومة السراج"

أوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان، في تقرير نشره الأحد 31 مايو، أسباب تجنيد تركيا للمرتزقة السوريين للقتال في ليبيا مع حكومة الوفاق والتي يتزعمها فائز السراج. وأشار تقرير المرصد السوري إلى أنه يمكن ... المزيد ».

"من يتصدى للمشروع الإيراني في اليمن؟": متابعات الصحف العربية والأجنبية

تقدم بوابة الحركات الاسلامية أبرز ما جاء في الصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية بخصوص الأزمة اليمنية، ومشاورات السويد، والدعم الإيراني للحوثين، بكافة أشكال التناول الصحفي (أخبار – تعليقات – ... المزيد ».

بعد رفض موقع سويسري لتوكل كرمان نائب بريطاني يطالب بالتحقيق في أمر تعيينها في ادارة الفيس بوك

أثار قرار شركة فيسبوك بتعيين الناشطة اليمنية توكل كرمان، ضمن "مجلس الحكماء" للموقع العالمي، لتحديد شكل المحتوى في الشرق الأوسط، علامات استفهام كبيرة، والسبب تاريخ كرمان ومواقفها السياسية. وتفاعلا مع ... المزيد ».

الجماعات الإرهابية توظف التطبيقات والتكنولوجية الحديثة لإعادة بناء شبكاتها الإرهابية وترويج أفكارها

قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية أن الجماعات الإرهابية في محاولاتها لترويج أيديولوجياتها المتطرفة، تستخدم مجموعة من تقنيات الإعلام الرقمي والتطبيقات الحديثة، ... المزيد ».