7 مايو: اختيار دراج أمين "الحرية والعدالة" وزيرًا للتخطيط

الأربعاء 06/مايو/2015 - 11:24 م
طباعة 7 مايو: اختيار دراج
 
في مثل هذا اليوم 7 مايو 2013 تم اختيار عمرو دراج وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي بوزارة الدكتور هشام قنديل، وهو أحمد عمرو محمد السيد دراج وشهرته عمرو دراج أمين عام حزب الحرية والعدالة بمحافظة الجيزة، ومسئول الحزب للعلاقات الخارجية، وعضو الجمعية التأسيسية المصرية 2012، كان عضوًا باللجنة السياسية بجماعة الإخوان المسلمين من العام 2002 إلى 2006م، وبعد الثورة كان من الأعضاء المؤسسين لحزب الحرية والعدالة ثم انتخب عضوًا للهيئة العليا للحزب وأمينًا عامًّا للحزب بمحافظة الجيزة. واختار الحزب د. دراج ليكون مرشحه بانتخابات مجلس الشعب القادمة في دائرة إمبابة والدقي والعجوزة لانتخابات مجلس الشعب المصري 2011-2012 على المقعد الفردي فئات. 
للمزيد عن عمرو دراج.. مهندس الجماعة الإرهابية.. اضغط هنا

7 مايو: بابا الفاتيكان يستبق زيارته للشرق الأوسط بـ"رسالة سلام"

7 مايو: بابا الفاتيكان
في مثل هذا اليوم السابع من مايو 2009 استبق بابا الفاتيكان بندكتس السادس عشر زيارته إلى "الأرض المقدسة"، بتوجيه "رسالة سلام"، في الوقت الذي عبر فيه إسلاميون أردنيون عن رفضهم لزيارة البابا، التي وصفوها بـ"الاستفزازية"، مطالبين إياه بالاعتذار عن تصريحات سابقة، اعتبر فيها أن الإسلام دين يحث على العنف.
للمزيد عن البابا بندكتس السادس عشر.. اضغظ هنا

7 مايو: أفغانستان: قتال في قندهار بعد سلسلة هجمات لمسلحي طالبان

7 مايو: أفغانستان:
في مثل هذا اليوم السابع من مايو 2011 اندلع قتال عنيف بين مسلحين وقوات الأمن في مدينة قندهار ثاني اكبر المدن الافغانية بعد سلسلة هجمات منسقة على منشآت حكومية، من بينها ست تفجيرات انتحارية على الأقل.
وأعلنت حركة طالبان انها تقف وراء ثلاث هجمات استهدف مواقع حكومية منها مقر حاكم قندهار ومكتب للاستخبارات الأفغانية ومركز للشرطة.

7 مايو: السعودية: إحباط اول تنظيم مرتبط بداعش

7 مايو: السعودية:
في مثل هذا اليوم السابع من مايو 2014 أعلنت وزارة الداخلية السعودية، عن القبض على 62 إرهابياً متورطين في خلايا تنظيم مشبوه داخل المملكة، يستهدف تهريب النساء إلى الخارج عبر الحدود الجنوبية، والتخطيط لعمليات إجرامية ضد منشآت حكومية ومصالح أجنبية، واغتيالات لرجال أمن وشخصيات تعمل في مجال الدعوة ومسؤولين حكوميين.
وقال المتحدث الأمني للوزارة اللواء منصور التركي إن من بين المقبوض عليهم ثلاثة مقيمين (فلسطيني ويمني وباكستاني)، والبقية سعوديون، من بينهم 35 من مطلقي السراح في قضايا أمنية وممن لا يزالون رهن المحاكمة.

شارك