صحافة عالمية

"زلزال فرنسا يهدد الوحدة الأوروبية" و" دعوات حظر النقاب" فى بريطانيا" بالصحف الأجنبية

سيطرت نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات الفرنسية على عناوين الصحف الأجنبية، وتأثير صعود اليمين المتطرف ليس فى فرنسا فحسب بل فى القارة الأوروبية، وتوحيد جهود الجاليات الاسلامية والمهاجرين لمنع وصول ... المزيد ».

دويتشه فيله:ماكرون ولوبن: كثير من التعارض وقليل من التقاطع/ التايمز: حظر النقاب في بريطانيا/ فايننشيال تايمز: روحاني يتقدم خطوة نحو فترة رئاسة ثانية

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم الاثنين 24/4/2017 المزيد ».

"الانتخابات الفرنسية وصعود اليمين المتطرف" و" داعموا الأسد فى أوروبا" بالصحف الأجنبية

اهتمت الصحف الأجنبية اليوم بالحديث عن الانتخابات الفرنسية، وصعود اليمين المتطرف على حساب يمين الوسط، وهو ما تخشاه اوروبا، خوفا من خروج فرنسي على غرار الخروج البريطانى، فى الوقت الذى تواصل فيه الصحف ... المزيد ».

الإيكونوميست:الاستراتيجية الأمريكية في سوريا مشوشة ومرتبكة/ الإيكونوميست: الانتخابات الرئاسية الإيرانية/ دويتشه فيله: مستقبل العراق- ضرورة تلازم معركة الموصل مع عملية سياسية

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم السبت 22/4/2017 المزيد ».

الجارديان: اليأس والخوف يدفع فرنسا نحو الجبهة الوطنية/ الفاينانشال تايمز: ردود الفعل الاوروبية تجاه الانتخابات الفرنسية/ دويتشه فيله: سيناريوهات محتملة لانتخابات الرئاسة الفرنسية

جاء الهجوم في قلب باريس قبل يومين من الانتخابات الرئاسية الفرنسية على رأس القضايا التي انشغلت بها الصحف العالمية وأفردت لها حيزا كبيرا من الأخبار والتحليلات. المزيد ».

نيويورك تايمز: مرحلة جديدة من المعاناة في ليبيا/ الإندبندنت :لندن قد تنضم إلى الولايات المتحدة في قصف سوريا/ الفاينانشال تايمز: سلطان تركيا الجديد

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم الاربعاء 19/4/2017 المزيد ».

جدل بريطاني لسحب الجنسية من أسماء الأسد وهجوم داعش الكيميائي على الموصل

طالب نواب بريطانيون بسحب الجنسية البريطانية من أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، حيث اتهمها بعض النواب باستغلال مكانتها ... المزيد ».

دويتشه فيله: "أم القنابل" قتلت أكثر من 90 مسلحا من "داعش" في أفغانستان/ نيويورك تايمز الأمريكية : تغيير موقف ترامب بشأن سياسته فى سوريا/ وول ستريت جورنال : رؤية أردوغان لتركيا: الدولة الإسلامية الأخرى

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم الاحد 16/4/2017 المزيد ».

دي فيلت :السويد تراجع كيفية تشديد قوانين مكافحة الإرهاب/ دير شبيجل :المتهم في هجوم دورتموند يشتبه بانتمائه لـ"داعش"

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم الخميس 13/4/2017. المزيد ».

الحكومة الألمانية تسعى لحظر القوارب إلى ليبيا لمنع المهاجرين منها

أعلنت الحكومة الالمانية انها ستدعم فرض حظر على تصدير القوارب إلى ليبيا والتي يتم تصديرها من الاتحاد الأوروبي، وذلك في إطار إجراءات الحكومة الألمانية لوقف تدفق المهاجرين عبر البحر الابيض المتوسط، حيث ... المزيد ».

فايننشيال تايمز: رسالة ترامب للنظلم السوري/ لوفيجارو: عودة اختبار القوة بين واشنطن وموسكو / لوفيجارو: دير الزور رهان حيوى لبشار الأسد

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم الاربعاء 12/4/2017 وكانت ابرز الصحف الأجنبية اليوم قد اهتمت ... المزيد ».

"شرطى العالم" و"الاتجار فى الأفارقة" و"مأزق موسكو" فى الصحف الأجنبية

اهتمت عناوين الصحف الأجنبية اليوم بالحديث عن سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجديدة تجاه سوريا والقضايا الدولية، والاشارة إلى تداعيات هذه السياسات الجديدة على الدور الأمريكي فى العالم، ... المزيد ».

"الضغوط الأوروبية على موسكو" و"سياسات ترامب الجديدة" و"تقسيم ليبيا" فى الصحف الأجنبية

ركزت عناوين الصحف الأجنبية اليوم على الضغوط الأمريكية والأوروبية على موسكو من اجل رفع دعمها عن دمشق، والمشاركة فى عملية تنحية الرئيس السوري بشار الأسد، فى ضوء تصاعد الغضب العالمى نتيجة ما حدث فى ... المزيد ».

دويتشه فيله:ترامب يؤكد دعم بلاده لمصر في مواجهة الإرهاب

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم الاثنين 10/4/2017 المزيد ».

الصانداي تايمز: روسيا مسؤولة عن "كل قتيل مدني" في سوريا/الأوبزرفر: بريطانيا سلحت سوريا بمكونات غاز الأعصاب/الجارديان: الحرب السورية مازالت مفتوحة

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم الأحد 9/4/2017 المزيد ».