صحافة عالمية

"حادث مانشستر" و"المحاكمات فى تركيا" و" جولة ترامب الخارجية" فى الصحف الأجنبية

ركزت الصحف الأجنبية اليوم على حادث مانشستر الارهابي، والتأكيد إلى تضامن المجتمع الدولى مع ضحايا الحادث، وكشف الشرطة البريطانية لهوية الجانى مع اعتراف تنظيم داعش بالوقوف وراء الجريمة، فى الوقت الذى ... المزيد ».

دويتشه فيله :ترامب يحث الدول الإسلامية على "عدم تقديم ملاذ للإرهابيين"

تقدم بوابة الحركات الإسلامية كل ما هو جديد يومًا بيوم وذلك من خلال تناول الصحف العالمية اليومية، وكل ما يخص الإسلام السياسي فيها اليوم الأثنين 22/5/2017 المزيد ».

"اتهامات ترامب لايران"و"توتر الاتحاد الوروبي وبريطانيا" فى الصحف الأجنبية

تواصل الصحف الأجنبية رصد زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى السعودية، ونتائج القمة الأمريكية السعودية، والقمة العربية الاسلامية الأمريكية، وجهود مكافحة الارهاب واتهامات ترامب للنظام الايرانى ... المزيد ».

"فوز روحانى" و" زيارة ترامب للرياض" و"جرائم داعش" فى الصحف الأجنبية

اهتمت الصحف الأجنبية اليوم بإعادة انتخاب روحانى رئيسا للجمهورية الايرانية، والترحيب الحذر من الولايات المتحدة واوروبا بما أعلنته نتائج الانتخابات، والمطالبة بأن تقوم ايران بخطوات اصلاحية خلال الفترة ... المزيد ».

"أسرار ترامب" و"فرار المدنيين بالموصل" و"الانتخابات الايرانية" فى الصحف الأجنبية

اهتمت الصحف الأجنبية اليوم بتداعيات لقاء الرئيس الأمريكي مع وزير الخارجية الروسي، وما ترتب على هذا اللقاء من أزمات داخلية وخارجية، إلى جانب الحديث عن مستقبل سوريا بعد معركة تحرير الرقة، كذلك فرار ... المزيد ».

"لقاء ترامب واردوغان" و" الارهاب فى فرنسا" و"انتقام سوري" فى الصحف الأجنبية

ركزت الصحف الأجنبية اليوم على لقاء ترامب واردوغان، والنتائج المتوقعة من هذا اللقاء، إلى جانب الكشف عن مخاوف تنامى الارهاب فى فرنسا، مع توعد لاجيء سوري لتنظيم الدولة الاسلامية بعد مقتل نجله. المزيد ».

"أخطر رجلين بالعالم" و"الأسد والكيماوى" و"القرصنة الروسية" فى الصحف الأجنبية

اهتمت عناوين الصحف الأجنبية بالزيارة المرتقبة المنتظر أن يقوم بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسعودية نهاية مايو الجاري، كما كشفت عن وجود أدلة لدى أجهزة الاستخبارات الألمانية بوقوف الحكومة السورية ... المزيد ».

"مبادرة موسكو" و"قرارات ترامب" و"اتهامات الأسد للسعودية" فى الصحف الأجنبية

اهتمت الصحف الأجنبية اليوم بمبادرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعقد قمة ثلاثية لتقريب وجهات النظر بين السلطة الفلسطينية والحكومة الاسرائيلية، إلى جانب رصد الغضب المتزايد على قرار الرئيس الأمريكي ... المزيد ».

"ترامب وروسيا" و"تسلل عناصر طالبان للمدارس الافغانية" "صعود المتشددين فى ايران" فى الصحف الأجنبية

اهتمت الصحف الأجنبية اليوم بلقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف باعتباره أول لقاء مع مسئول روسي منذ انتخابه، واقالة مدير مكتب التحقيقات الأمريكي على خلفية الدور ... المزيد ».

"تقدم القوات العراقية" و"تدفق المهاجرين بعد ماكرون" و"ابتزاز فلين" فى الصحف الأجنبية

اهتمت الصحف الأجنبية اليوم بتقدم القوات العراقية بالموصل، والاشارة إلى تداعيات فوز ماكرون فى الانتخابات الفرنسية، وتأثير ذلك على تدفق المهاجرين، إلى جانب الحديث عن إمكانية خضوع مايكل فلين لعملية ... المزيد ».

"ماكرون واستقرار الاتحاد الأوروبي" و"اللاجئون السوريون فى كندا" فى الصحف الأجنبية

تواصل الصحف الأجنبية الاهتمام بفوز ايمانويل ماكرون فى انتخابات الرئاسة الفرنسية، وتأثير هذا الفوز على استقرار الاتحاد الأوروبي، خشية حدوث خروج جديد كما وعدت المرشحة الخاسرة مارين لوبان، فى الوقت ... المزيد ».

"فوز ماكرون" و" معاناة المدنيين بالموصل" وحلم الأكراد" فى الصحف الأجنبية

اهتمت عناوين الصحف الأجنبية بالانتخابات الرئاسية الفرنسية، وفوز مرشح الوسط ايمانويل ماكرون على مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان، إلى جانب التركيز على معاناة المدنيين بالموصل العراقية، وكذلك الدعم ... المزيد ».

"الفتيات الارهابيات" ورحلة ترامب الخارجية الأولى" والانتخابات الفرنسية" فى الصحف الأجنبية

اهتمت الصحف الأجنبية اليوم بالحديث عن أساليب الجماعات الارهابية فى استخدام النساء والفتيات فى القيام بعمليات انتحارية، إلى جانب الكشف عن تكتيك هذه الجماعات فى التعامل مع تضييق الخناق عليها من ... المزيد ».

رغم اتهامها بدعم الإرهاب .. قطر تفتتح أكبر مسجد في السويد

قامت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية بافتتاح أكبر مسجد في إسكندنافيا بمدينة مالمو بالسويد. وذكرت وكالة الانباء القطرية ان مسجد "أم المؤمنين خديجة" والذي تبلغ مساحته 1791 مترا مربعا، تكلف ... المزيد ».

"التوافق الليبي" و" الإسلاميين الخطرين بألمانيا" و"خطة ماى" فى الصحف الأجنبية

اهتمت الصحف الأجنبية اليوم بالحديث عن المحاولات العربية الروسية لتعزيز التوافق والتفاهم بين الفرقاء الليبيين، وهو ما يخدم الجانب الأوروبي فى وقف تدفق المهاجرين غير الشرعيين إلى أوروبا، إلى جانب ... المزيد ».