11 نوفمبر: وفاة حسن الهضيبي المرشد الثاني لجماعة الإخوان المسلمين

الثلاثاء 10/نوفمبر/2015 - 09:57 م
طباعة 11 نوفمبر: وفاة حسن
 
في مثل هذا اليوم الحادي عشر من نوفمبر 1973 توفي حسن الهضيبي المرشد الثاني لجماعة الإخوان المسلمون، تولى إرشاد الجماعة في أثناء فترة الخلاف مع رجال الثورة وعلي رأسهم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.
للمزيد عن حسن الهضيبي ... اضغط هنا 

11 نوفمبر: مولد عبد المنعم محمود صاحب مدونة "أنا إخوان"

11 نوفمبر: مولد عبد
وفي مثل هذا اليوم الحادي عشر من نوفمبر 1979 ولد عبد المنعم محمود بالإسكندرية، صحفي مصري بجريدة الدستور وكان مراسلا لقناة الحوار الفضائية وأحد شباب المدونين المصريين وصاحب مدونة أنا إخوان خريج جامعة الإسكندرية لعام 2003 وحاصل على ليسانس الحقوق ودبلوما في الصحافة جامعة القاهرة وعمل مديرا تنفيذيا لقناة الجزيرة مباشر مصر.
للمزيد عن عبد المنعم محمود.. اضغط هنا

11 نوفمبر: نصر الله يهدد بـ"قطع يد" من يحاول اعتقال أي عضو بحزبه في قضية الحريري

11 نوفمبر: نصر الله
وفي مثل هذا اليوم الحادي عشر من نوفمبر 2010 هدّد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بـ"قطع اليد التي ستمتد" إلى أي من عناصر حزب الله لتوقيفهم في قضية اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري.
واضاف نصر الله "من هو مستعجل لصدور القرار الظني" عن المحكمة الدولية المكلفة النظر في اغتيال الحريري والذي تتحدث تقارير عن احتمال تضمينه اتهاماً الى الحزب الشيعي بتنفيذ الجريمة، وأضاف "بالعكس من يتكلم عن حرب يبشرنا ولا يهددنا. ننتظر ذلك اليوم بقرار ظني وبغيره، نحن جاهزون لأي حرب إسرائيلية على لبنان لنصنع إن شاء الله انتصارنا العظيم والكبير".

شارك