النازي الجديد لوكا بنينكاسا يُحبس بتهمة الإرهاب وجرائم الجنس مع الأطفال

الخميس 26/يناير/2023 - 03:30 م
طباعة النازي الجديد لوكا حسام الحداد
 
تم حبس "زعيم خلية المملكة المتحدة" الذي يصف نفسه بأنه ينتمي إلى جماعة نازية جديدة محظورة لارتكابه جرائم إرهابية وحيازة صور غير لائقة للأطفال.
وحُكم على لوكا بنينكاسا، البالغ من العمر 20 عامًا، من كارديف، بالسجن لمدة تسع سنوات وثلاثة أشهر في محكمة وينشستر كراون بعد اعترافه بمجموعة من الجرائم.
كانت لديه تعليمات بشأن صنع القنابل وكان مجندًا و "عضوًا بارزًا" في مجموعة النازيين الجدد فرقة فويركريج، كما قام بتنزيل صور غير لائقة لأطفال لا تتجاوز أعمارهم أربع سنوات.
بينينكاسا، من منطقة ويتشرش بالمدينة، أقر بأنه مذنب بارتكاب جرائم إرهابية وحيازة صور غير لائقة للأطفال، بعد إلقاء القبض عليه، كتب رسائل شيطانية ويمينية متطرفة على زنزانته، وقال على مواقع التواصل الاجتماعي: "أخبر أمي أنني أريد أن أكون إرهابياً لعام 2022".
واستمعت المحكمة إلى أن فرقة فيوركريغ "انبثقت عن" العمل الوطني وغيرها من الجماعات اليمينية المتطرفة المحظورة.
شارك في تأسيس القسم الدولي، أليكس ديفيز، من سوانزي ، الذي حُكم عليه في يونيو 2022، وهي مجموعة يمينية متطرفة محظورة أخرى، وقال ممثلو الادعاء إن بنينكاسا كان في التاسعة عشرة من عمره عندما ارتكب الجرائم وكان يصف نفسه بأنه "زعيم خلية المملكة المتحدة" في قسم فويركريج و "أحد المجندين الرئيسيين".
كانت فرقة فيوركريغ موجودة بشكل أساسي على الإنترنت وشجعت العنف والقتل الجماعي في السعي وراء ما يسمى بالحرب العرقية.
اعترف بنينكاسا بالانتماء إلى جماعة تفوق البيض بعد أن تم حظرها في يوليو 2020 وأربع تهم تتعلق بجمع معلومات يحتمل أن تكون مفيدة للإرهابيبن.
عندما فتشت الشرطة غرفة نومه، عثروا على خنجر وأعلام نازية وبنادق بلاستيكية وملابس تكتيكية ووثائق حول كيفية صنع المتفجرات والسموم.
وقال الادعاء إن بنينكاسا لديه كتيبات عن كيفية صنع العبوات الناسفة والقنابل الأنبوبية والمتفجرات البلاستيكية، أصبح منخرطًا بشكل متزايد مع أيديولوجيات اليمين المتطرف، الذي وصفه الادعاء بأنه "لحظة فاصلة".
وعلمت المحكمة إلى جماعة فرقة فيوركريغ "تناشد مباشرة الفتيان والرجال الذين يشعرون بأنهم محرومون من القوة".
وصف بنينكاسا نفسه بأنه "incel" ، والذي يرمز إلى العزوبة اللاإرادية وقد ارتبط بالقتل الجماعي في الولايات المتحدة.
أجرى ما لا يقل عن 33 محادثة فردية مع مجندين محتملين، بعضهم لا تزيد أعمارهم عن 14 عامًا وعلمت المحكمة أنه "يجند الأفراد بنشاط"، ويطلب من المجندين المحتملين وضع خمس ما يسمى بـ "ملصقات الدعاية" في منطقتهم .
في يناير 2022 تحدث بينينكاسا إلى صبي يبلغ من العمر 14 عامًا يدعى يورجن من ألمانيا وقال: "الحد الأدنى لسن المجندين هو 15 عامًا، آسف، هذه مجموعة حقيقية، كما تعلمون".
وقال محامي الدفاع عن بنينكاسا إن فرقة فيوركريغ "كانت متصلة بالكامل على الإنترنت دون أي اجتماعات في العالم الحقيقي".
كما أقر بنينكاسا سابقًا أيضًا بأنه مذنب لحيازة صور غير لائقة للأطفال، بما في ذلك تهم متعددة لامتلاك صورة غير لائقة لطفل وامتلاك صورة إباحية، كانت أعمار الأطفال في الصور أربع وخمس وسبع سنوات.
استخدم بنينكاسا Google للبحث عن مصطلحات مثل "ألعاب اغتصاب" و "قميص إباحي للأطفال".
وقالت القاضية جين ميلر ك.س. "إنك ترى نفسك في منصب رفيع والقواعد لا تنطبق عليك، أنت تمثل خطرًا جسيمًا بإلحاق الأذى بالجمهور".

شارك