احتجاز ثلاثة من عسكر طيبة متهمين بالإرهاب في بارامولا

الخميس 10/أغسطس/2023 - 10:05 م
طباعة احتجاز ثلاثة من عسكر حسام الحداد
 
ضبطت شرطة  جامو وكشمير اليوم الخميس 10 أغسطس 2023،  وحدة إرهابية من خلال اعتقال 3 إرهابيين مرتبطين بجماعة إرهابية محظورة  "عسكر طيبة" كما تم العثور على مواد تجريم وأسلحة وذخائر من حوزتهم"، وقال متحدث باسم الشرطة: "خلال الدوريات المشتركة وممارسة السيطرة على المنطقة في شوروندا أوري ، لاحظ فريق مشترك من شرطة وجيش بارامولا 16 شخصا مشبوها حاولوا الفرار عند اكتشاف مجموعة الدوريات. ومع ذلك ، تم القبض على المشتبه بهم بلباقة. وقد تم التعرف على أحدهم وهو شوكت علي أوان ابن عبد الكريم أوان المقيم في شوروندا أوري.
وأضاف المتحدث أنه خلال تفتيشهم، تم العثور على قنبلتين يدويتين من حوزته.
"بعد ذلك ، تم نقله إلى مركز الشرطة حيث تم استجوابه بشكل مستمر. وأثناء الاستجواب، كشف عن أسماء شركائه وهما أحمد الدين ابن شكر الدين ومحمد صادق خاتانا ابن عمر الدين، وكلاهما من سكان شوروندا أوري، اللذين ألقي القبض عليهما فيما بعد. عند الكشف عنها ، تم العثور على 2 قنبلة يدوية و 1 مسدس صيني و 1 مجلة مسدس و 4 طلقات حية ومواد تجريم أخرى ".
وقال المتحدث إن الإرهابيين المعتقلين متورطون في تهريب الأسلحة والذخيرة عبر الحدود بناء على طلب من معالجي الإرهاب في باكستان ومواصلة توزيعها على إرهابيي عسكر طيبة للقيام بأنشطة إرهابية.
"وبناء على ذلك، تم تسجيل قضية بموجب المواد ذات الصلة من القانون في مركز شرطة أوري وبدأ التحقيق".

شارك