البحث عن "محمود عزت" في العدد الجديد من مجلة البوابة

الإثنين 14/مارس/2016 - 02:55 م
طباعة البحث عن محمود عزت
 
طالب الدكتور عبد الرحيم علي رئيس تحرير مجلة البوابة في مقاله الافتتاحي الذى حمل عنوان "الأمن القومي العربي ومهمة أبو الغيط " بالعمل علي ضرورة التكامل السياسي والاقتصادي والثقافي والأمني مع جميع الدول العربية التي تعتبر حزام أمان للأمن القومي العربي والاستغناء عن القوى الاستعمارية والغربية التي تسعى إلى استنزاف طاقتنا وتدمير أوطاننا. 
وفي تقرير حول تضارب مكان اختفاء مستر إكس الإخوان محمود عزت أكدت المجلة أن الأمن الوطني يضيق الخناق عليه؛ حيث قال اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق: "إن اختفاء نائب مرشد الإخوان محمود عزت منذ عزل مرسي وعدم ظهوره يؤكد أنه ما زال داخل مصر ولم يغادرها. 
وحول بيانات الأزهر ورد الأقلام العلمانية عليه نشرت المجلة تقريرًا بعنوان الأقلام الشاردة تستنكر فاشية الأزهر متوقعة حدوث معركة جديدة بين الأزهر والإعلام، خاصة الأقلام التي تطالبه بالتجديد. 
وحول حماس ولعبة إحراج الأنظمة العربية نشرت المجلة مقالًا تحليليًّا أكد أن عناصر كتائب عز الدين القسام تحولوا بالفعل بتعليمات قادتهم إلى مرتزقة يقومون بتنفيذ مهام إرهابية على غرار بلاك ووتر، ولا يقومون بتوجيه أي ضربات لإسرائيل، وتضمن العدد تقريرًا حول تراجع الإرهاب في سيناء بعد 30 شهرًا من محاربته، كما تضمن تقريرًا حول بصمات الإخوان تغطي سوق الصرف ودور دعاة الجماعة وفتواهم بحرمة شهادات بلادي، وأشار التحقيق لوجود شركات بعينها تمتلك مخازن سرية في شقق قديمة بمنطقة وسط البلد؛ حيث يتم إخفاء الدولارت! وجاء في العدد ملف بعنوان "قضاة باعوا أنفسهم للإخوان" ومنهم زكريا عبد العزيز وأحمد مكي وأحمد سليمان ووليد شرابي وناجي دربالة. والعدد غني بالموضوعات الفنية والرياضية والثقافية، ولكننا نسلط الضوء على ما يخص الإسلام السياسي. 

شارك