تسجيل صوتى يكشف نوايا "داعش" الإرهابية الدموية الجديدة

الإثنين 23/أبريل/2018 - 01:32 م
طباعة تسجيل صوتى يكشف نوايا
 
فى تسجيل صوتى  جديد يكشف عن نية تنظيم "داعش" للقيام بهجمات دموية جديدة أطلق التنظيم مساء الأحد 22-4-2018م ، تهديدات شملت مصر والعراق والسعودية. 
وفي كلمة صوتية بثّتها مؤسّسة "الفرقان" التابعة للتنظيم، للمتحدث الرسمي باسم "داعش"، أبو الحسن المهاجر، امتدّت 49 دقيقة، وحملت عنوان "فبهداهم اقتده"، هدّد بمواصلة الحرب ضد الجيش المصري في سيناء، وضد السعودية، والحكومة العراقية، وحركة حماس، وبعض زعماء الدول العربية، وإيران.
وساق المسؤول في التنظيم مجموعة من النصوص الدينية التي تُبيح لهم القتل، وقال: إن "الله بيَّن لنا حقيقة الكفرة المجرمين وأمرنا بقتلهم وقتالهم  فلا فرق بين قتال هؤلاء وأوليائهم الصليبيين من الأمريكان والروس والأوروبيين، غير أن أولئك من أبناء يعرب أشدّ على الإسلام وأنكى وفي الدركات أهوى"، بحسب تعبيره.
 وتوعّد "المهاجر" الحكومة العراقية أنه في حال تم تنفيذ حكم الإعدام بأي امرأة متّهمة بالانتماء لـ "داعش"، سيجرّ ذلك أنهاراً من الدماء، وقال: "اسمعوها منّا يا رافضة العراق ومجوس إيران (..) لتضيقنّ الواسعة من نتن موتاكم، وليشوبنّ دجلةَ والفراتَ نجيعُ قتلاكم"، كما قال.
ودعا التسجيل الصوتي عناصر التنظيم إلى استهداف الانتخابات البرلمانية المقبلة، وعدم التفريق بين المرشّحين أو الناخبين، قائلاً إن حكمهم سواء، ويجب قتلهم دون استثناء. وطلب المهاجر من عناصره استهداف جميع رجال الدين السنة والشيعة الذين دعوا للمشاركة في الانتخابات، إضافة إلى استهداف رؤوس العشائر، ووسائل الإعلام.
كما دعا التسجيل عناصر التنظيم في العراق إلى استهداف المنشآت والبنية التحتية في البلاد، والمفاصل الأمنية والعسكرية والاقتصادية والإعلامية الحكومية وغير الحكومية.
وقال المهاجر إن تنظيم الدولة لا يزال موجوداً في سوريا، والعراق، ومصر، وليبيا، واليمن، وأفغانستان، وغربي أفريقيا.
وطلب المهاجر من عناصر التنظيم شنّ هجمات مضاعفة في إيران، وروسيا تحديداً؛ للردّ على ما تفعله قوّاتهم في سوريا والعراق، وفق قوله.
وزعم أبو الحسن المهاجر أن تنظيم "داعش"، برغم هزائمه المتتالية وانحسار مناطق نفوذه، فإن قوّته لم تضعف، ويسير بحسب الخطة التي رسمها قادته.
 يذكر ان هذا التسجيل الصوتى الثانى لـ“ابو حسن المهاجر” الذى خلف الارهابي ابو محمد العدناني الذي قتل بضربة جوية أمريكية في بلدة “الباب” في حلب شمال سوريا كمتحدث لداعش وقد كان له تسجيل سابق صدر فى  2016-12-06وسبّ فيها وشتم الجميع وخاصة  الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ونشر التسجيل على موقع (الفرقان) وهي مؤسسة إعلامية على صلة بالتنظيم.
وقال المتحدث الجديد باسم داعش إن أنصار التنظيم سيهاجمون سفارات وقنصليات تركيا في أنحاء العالم‎.
وبثّ التنظيم كلمة صوتية لـ”المهاجر”، بعنوان “فستذكرون ما أقول لكم”، دعا فيها جنود التنظيم للصبر ومواصلة التصدي لما أسماها “أعتى حملة صليبية على مر التاريخ”.
وأوضح “المهاجر”، أن جميع من يقاتلون تنظيم الدولة حاليا، من الفصائل السورية، والحشد الشعبي، وتركيا، وغيرها، هم يقاتلون بالنيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية.
وفي خطابه إلى عناصر التنظيم، قال “أبو الحسن المهاجر”: “ثلاث اجتمع لكم ويح مسلم يبغي عنهن بدلا، أرض تحكم بشرع الله، وعدو صائل ليس من الإيمان أوجب من دفعه، وشهادة لطالما الصادقون تمنوها”.
وبعد حديث عن وجوب قتال القوات التركية، وصف المتحدث الجديد باسم تنظيم الدولة، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بـ”المرتد الإخواني التركي المتسول على أبواب أوروبا الصليبية”.
واستنفر “المهاجر”، بشكل صريح، أنصار التنظيم، باستهداف جميع المصالح التركية في شتى أنحاء العالم.
كما هاجم “أبو الحسن المهاجر”، جميع الإعلاميين، والدعاة، والنشطاء الذين يقيمون في تركيا، قائلا إنهم سبب في قتل العزة لدى المسلمين.
وفي نهاية كلمته، دعا “المهاجر”، عناصر التنظيم إلى مواصلة عملياتهم في “بلاد الكفر”، بكل مكان، في الأسواق، والأماكن العامة، وغيرها.
 والارهابي أبو الحسن المهاجر هو المتحدث الرسمي الثانى باسم  داعش  وجنسيته الأصلية لا تزال غير معروفة حيث لم يعلن عنها تنظيم  داعش  ويبدوأ  ان مسيرته بدأت في القسم الإعلامي لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين، ثم تولى منصب المتحدث باسم وزارة الإعلام باسم دولة العراق الإسلامية المتمثلة في مؤسسة الفرقان للإنتاج الإعلامي خلفًا لأبي عطاء التميمي، وقام بالتعليق الصوتي على العديد من الإصدارات والمواد الصوتية التي تصدرها مؤسسة الفرقان وغيرها، وفي 5 ديسمبر 2016 تم إعلان تعيينه متحدثًا رسميًا خلفًا للعدناني. 

شارك