القادم اسوا....جهاز مكافحة الارهاب يهدد فلول داعش

الأحد 23/مايو/2021 - 08:20 م
طباعة القادم اسوا....جهاز روبير الفارس
 
واصلت تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب العراقي  عملياتها النوعية التي تهدف لقتل وإعتقال وشل حركة بقايا عصابات داعـش .

حيث إنطلقت عملية إستمرت لثلاثة أيام مُتتالية في مناطق ( تلال حمرين ) و ( جنوب محافظة كركوك ) كانت العصابات الإرهابية تستخدمها للهروب من العمليات التي تشنُها القوات العراقية .
و
تمكن فيها أبطال القوة الجوية العراقية من تدمير عدد من المضافات والكهوف داخل تلال حمرين بعد إرسال الأحداثيات من قبل المُسيطرين الجويين لجهاز مُكافحة الإرهاب .

وباشر رجالنا بتقدم بري داخل وادي "  أبو خناجر " جنوب مُحافظة كركوك تمكن فيه أبطال الجهاز من تدمير عدد من المضافات الإرهابية .

لقد كان الهدف من هذه العملية هو قطع خط سير وأمداد عصابات داعـش الإرهابية في المناطق المحصورة بين ناحيتي الرياض والرشاد في مُحافظة كركوك وتدمير المضافات البديلة التي يلجأون لها عند مُحاصرتهم . 

وقد انزل  جهاز مُكافحة الإرهاب أنزل كامل الرُعب في قلوب إرهابيي داعـش الجُبناء خصوصًا بعد نجاحه بالقضاء على العناصر القيادية  في هذه العصابات التكفيرية ، وجدد   القائد العام للقوات المُسلحة  الوعد  للشعب العراقي بمُلاحقة براثن الإرهاب موكدا  ان رسالته  الختامية لداعـش هي 

" القادم أسوأ عليكم  " 
و إنطلقت عمليةٍ نوعية إستندت على جُهد إستخباري وفق أسلوب متطور قام به جهاز مُكافحة الإرهاب .

حيث تمكن  الجهاز  وبالتعاون مع القوة الجوية العراقية البطلة من قتل قياديين أثنين يشغُلان مناصب هامة في عصابات داعـش الإرهابية ضمن " مُحافظة ديالى " شرقي البلاد قاما بتخطيط وتنفيذ عدة عمليات إرهابية خلال شهر رمضان المُبارك والأشهُر السابقة  .

لقد إستندت  العملية  على معلومات دقيقة ومُراقبة نوعية إستمرت لأشهُر، حيث إنتهز رجال جهاز مُكافحة الإرهاب الفرصة لضرب هؤلاء الإرهابيين الجُبناء الذين كانوا يتخذون أقصى درجات الحذر في تحركُاتهم وإتصالاتهم . 

إن جهاز مُكافحة الإرهاب مُستمر بقطف الرؤوس الكبيرة لعصابات داعـش الإرهابية وأن الضربات النوعية التي يوجهها لهم سببت خلل كبير في الهيكل التنظيمي لهذه العصابات التكفيرية الجبانة .

شارك