المليشيات الارهابية تخطف اكراد في ريف سوريا

الإثنين 26/يوليو/2021 - 12:23 ص
طباعة المليشيات الارهابية روبير الفارس
 
اختطفت المليشيات الارهابية في سوريا  امرأتين من سكان بلدة سلوك وقرية التركمان بريف كري سبي بمنطقة  تل أبيض المحتلة واقتادتهما إلى المقرات العسكرية التابعة لها 

وقال  المرصد الكردي لحقوق الإنسان نقلاً عن مصادر محلية أن المختطفتين هما "أمينة الحبيب من عشيرة "طي" العربية في بلدة سلوك، وعبير حسين العيسى من عشيرة "البو عساف" في بلدة التركمان".

وأوضح المرصد  أن مصير المختطفتين لا يزال مجهولاً، كما أن سبب اختطافها غير معروف حتى الان واكد 
المرصد الكردي اعتقال المدعو "أحمد العرب" الذي يعمل في مجال تهريب البشر  مع المدعو "رامي الدهش" وهو عنصر من ميليشيا "فصيل الشامية" الإرهابية، التابعة المليشيات الارهابية بمدينة كري سبي/ تل أبيض المحتلة.
كما 
اختطفت الميليشيات الإرهابية  ثلاثة مواطنين من بلدة "عين العروس" بريف كري سبي/ تل أبيض الجنوبي واقتادتهم إلى مقرات ميليشيا "الشرطة العسكرية" الإرهابية.

وقال المرصد الكردي لحقوق الإنسان نقلاً عن مصادر محلية أن ميليشيا "الجبهة الشامية" الإرهابية اختطفت الشقيقين صدام وخالد إبراهيم الكرو، وابن عمهم قتيبة اسماعيل الكرو، من سكان بلدة عين العروس التابعة لمدينة كري سبي/ تل أبيض المحتلة.

وأوضح المراسل أن التهمة الموجهة للشباب الثلاثة هي انخراطهم قبل ثلاثة أعوام في مؤسسات الإدارة الذاتية 
وكان المرصد الكردي لحقوق الإنسان رصد اختطاف ميليشيا "الجبهة الشامية" الإرهابية أربع ممرضات من العاملات في مشفى كري سبي/ تل أبيض، واقتيادهن إلى جهة مجهولة.

يذكر أن المدن السورية المحتلة من قبل المليشيات الارهابية  تشهد حالة من الفوضى الأمنية بسبب كثرة الفصائل وتنازعها على تقاسم السلطة في المنطقة، وبسط السيطرة على المعابر
يذكر أن المناطق السورية المحتلة من قبل المليشيات الارهابية تشهد حالة من الفوضى والفلتان الأمني، وخاصة عمليات الاعتقالات العشوائية وتهريب البشر والمواد الغذائية، إضافة إلى تهريب المخدرات والأسلحة

شارك