تحدي الرعب... حرق صور رموز الملالي في 13 مدينة إيرانية

الأحد 10/أبريل/2022 - 07:28 م
طباعة تحدي الرعب... حرق روبير الفارس
 
في جراءة بلا نظير وتحدي حقيقي لارهاب الملالي تواكب مع  الذكرى الحادية عشرة للهجوم الوحشي على مجاهدي خلق في معسكر أشرف في العراق، والذي خلف 36 قتيلاً وعشرات الجرحى قام شباب الانتفاضة في مدن  طهران، وكرج، ومشهد، ورشت، وشيراز، وسميرم، والأهواز، وماهشهر، وبندر عباس، ورامهرمز، ودزفول، وزابل، وإيرانشهر، بإشعال النار في صور لرموز الملالي خميني، وخامنئي، وقاسم سليماني ولوحات لمراكز الباسيج القمعية ومؤسسات النهب التابعة لخامنئي.

 وفي السياق أحيت وحدات المقاومة في عشرات المدن الإيرانية ذكرى استشهاد 36 من أعضاء مجاهدي خلق في العراق عام 2011  بأوامر من خامنئي.

ونشرت وحدات المقاومة صور الشهداء في مناطق مزدحمة بمختلف المدن، واحتفاءً بذكرى هؤلاء الشهداء، أكدت عزمها على النضال من أجل إسقاط نظام الملالي.



وشملت نشاطات وحدات المقاومة مدن تبريز، وأصفهان، ومشهد، وشيراز، وكرج، وقم، وسنندج، ونيشابور، وشهركرد، وكرمانشاه، ورشت، ولاهيجان، وخمام، وساري، وقهدريجان، ودزفول، وكنبد كاووس، وسربندر، وعسلوية، وبرازجان.
 واستمرارًا لأنشطتهم الخارقة لأجواء القمع قام شباب الانتفاضة بإضرام النار في صور لخميني وخامنئي وقاسم سليماني، قائد فيلق القدس  ولوحات مراكز الباسيج القمعية في مدن مختلفة بإيران، وفي 18 موقعًا في طهران، وكرج، وقزوين، ورشت، وأردبيل، وأبهر، وأصفهان، وشيراز وكرمان وبندر عباس وميناب وفسا وزهكلوت (كرمان).

وأفاد بيان للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بأن شباب الانتفاضة ورداً على اعتداء أزلام نظام خامنئي القمعي على امرأة  في مدينة دزفول في 16 مارس الماضي ، قاموا  بإشعال النار في صور لخميني و خامنئي و قاسم سليماني  و لوحات مراكز الباسيج القمعية في 12 مدينة إيرانية  شملت  طهران، وقائم شهر، ونيشابور، وكرج، وأصفهان، وشيراز، وكرمان، والأهواز، وشوشتر، وبندر عباس، وكوار (فارس) وخاش

شارك