"هادي مطر "هل يمثل جيل جديد من الذئاب المنفردة للملالي ؟

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 01:50 م
طباعة هادي مطر هل يمثل روبير الفارس
 
ارتبط مصطلح " الذئاب المنفردة " بالافراد الذين يرتكبون جرائم ارهابية بالتبعية لتنظيم داعش .ويتم في الغالب تجنيدهم عن بعد .ولكن في حالة هادي مطر الذى قام بطعن الكاتب "سلمان رشدي " يبدو ان تجنيده تم عن طريق حزب الله .
وقام  مطر بزيارة والده في  جنوب  لبنان عام 2018، وعاد انطوائيّ المزاج ومتعصبّاً دينيّاً، وصار يحبس نفسه في الطابق السفلي من البيت، ويرفض التحدث إلى عائلته لشهور”، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ووصفت صحيفة "كيهان" اليومية الإيرانيّة، "هادي مطر " بـ"الشجاع" و"المدرك للواجب".  . وبذلك قد يمثل جيل جديد من  الذئاب منفردة للملالي خاصة وقد نفذ فتوي الخمينى بعد مرور 34 عاما علي صدورها .ويبلغ من العمر 24 عاما ؟!
ويعيد الاعتداء الذي تعرض له الكاتب سلمان رشدي الى الاذهان السجل الدموي لملالي ايران، الذين وضعوا الارضية لتحويل حياة مبدع أمن الى جحيم، بابقائه ملاحقا ومهددا بالموت في كل لحظة.

وصف سكرتير لجنة حقوق الإنسان في السلطة القضائية الايرانية جواد لاريجاني فتوى الخميني باهدار دم رشدي بعيد صدورها بأنها “نوع جديد من القوة” مشيرا الى ان المصدر الرئيسي للقوة هو التأثير على ارادة الناس، وليس القوة السياسية على أساس قوة عسكرية واقتصادية.لتكريس هذه الرؤية والتحريض على أعلى درجات الإجرام والقتل قال خميني ان الحفاظ على النظام أوجب الواجبات والحفاظ على الجمهورية الإسلامية أهم من الحفاظ على حياة إمام العصر والزمان.وبناءً على رؤية خميني يرتكب النظام الجرائم باسم الإسلام، من ذلك  مذبحة 30 ألف سجين سياسي عام 1988 أكثر من 90٪ منهم من منظمة مجاهدي خلق التي تتبنى فكر الإسلام الثوري، إعدام عشرات الآلاف من المجاهدات المسلمات وبعضهن حوامل، اغتصاب آلاف السجينات السياسيات في سجون العصور الوسطى.
 ويتحدث أئمة صلوات الجمعة عن الإسلام ويبنون بيوت فساد يجنون من خلالها أرباحا هائلة، يؤثرون على الفتيات والنساء بافكارهم الفاسدة، يقرأ الملالي وعملاءهم آيات قرآنية على المنابر وينهبون أموال الناس، ويطلقون على الالة الأكثر إجرامية اسم “الحرس الثوري الإسلامي” الذي اعترف أحد رؤساء النظام بانه حفنة مهربين، وأن الولي الفقيه يربط شبكات التهريب بمن هم في السلطة والنفوذ.و عندما كان السلام متاحا عام 1982 ، اثر مغادرة القوات العراقية الاراضي الايرانية، واصل خميني الحرب لمدة 6 سنوات أخرى تحت شعار تحرير القدس عبر كربلاء، ليتمكن تحت هذا الغطاء من قمع وقتل الايرانيين، وبعد تجرّعه كأس سم وقف إطلاق النار.
و في الحرب عام 1988 أصدر خميني فتوى بقتل سلمان رشدي في فبراير لتوفير قوة دفع تصدير الإرهاب والتطرف، وباسم الإسلام والحرب مع الكفار، يقوم نظام الملالي بأعمال التفجير والتخريب والقتل والإرهاب وأخذ الرهائن في لبنان وفرنسا والأرجنتين والدول الأفريقية و العربية وبقية انحاء العالم للحصول على فدية من المهادنين واستغلال نقاط ضعفهم. ويشكل  نظام الملالي جيوشا باسم الدفاع عن ضريح السيدة زينب، متسببا بمقتل أكثر من 500 ألف طفل وامرأة من السوريين، يسمي القتلة في المنطقة بـ “حزب الله” و”جند الله” و”الكتائب” ويرسلهم للذبح والتقطيع وثقب الرؤوس وتعذيب المواطنين في العراق وفلسطين واليمن وسوريا. وادانت المقاومة الإيرانية بشدة الهجوم على سلمان رشدي في نيويورك بحسب فتوى خميني عام 1988. أكد خامنئي وغيره من قادة نظام الملالي باستمرار على ضرورة تنفيذ هذه الفتوى اللاإسلامية في السنوات الـ 34 الماضية.
حيث قال خامنئي في 14 (فبراير) 1993: ” حكم الإمام الخميني أشبه بالرصاصة التي أطلقت باتجاه هدفها وسوف يأتي يومٌ تصيب فيه هذه الرصاصةُ هدفها على هذا الرجل الكاذب والكاره. طبعا هذا الحكم يجب تنفيذه وسيتم تنفيذه”. وفي 28 سبتمبر 1998، قال المتحدث باسم وزارة خارجية محمد خاتمي والسفير المقبل لهذا النظام في إنجلترا، محمود محمدي: “إن حكم الإمام (في قضية سلمان رشدي) غير القابل للنقض حقيقة و في 1 أكتوبر من نفس العام، أعلنت منظمة الإعلام الإسلامي، وهي إحدى الأجهزة الرئيسية لإصدار الإرهاب والتطرف في النظام، أن “هذه الفتوى والمرسوم التاريخي صدر من موقع الحكومة وبالتالي فهو قرار حكومي. وطالما حكم الملالي قائم على السلطة “تبقى الفتوى قابلة للتطبيق”.

وفي سبتمبر 2013 . رفع حسن صانعي، ممثل خامنئي ورئيس مؤسسة 15" خرداد" مبلغ إعدام سلمان رشدي بمقدار 500 ألف دولار أخرى ليصل إلى 3 ملايين و300 ألف دولار “ 
وفي  فبراير 2014 وصف الملا أحمد خاتمي عضو مجلسخبراء النظام والمقرب من خامنئي في صلاة الجمعة في طهران فتوى ردة رشدي بأنها “فتوى تاريخية” وقال: “هذه الفتوى حافظت على ديمومتها بين المسلمين، والمسلمون المؤمنون يبحثون عن فرصة لتطبيق حكم الإمام “. وفي 31 ديسمبر2020 قال قاآني، قائد فيلق القدس، في مجلس شورى النظام: على العناصر الأمريكية “معرفة أسلوب الحياة السري لسلمان رشدي. لأن الجمهورية الإسلامية ستنتقم لسليماني

شارك