وثيقة الإعلان عن أول عملية لميليشيات "المقاومة العربية في الجزيرة العربية" بسوريا

السبت 07/مايو/2016 - 09:28 م
طباعة وثيقة الإعلان عن
 
وثيقة الإعلان عن
كشفت وثيقة الإعلان عن أول عملية لميليشيات  "المقاومة العربية في الجزيرة العربية " بسوريا" تأسيس هذه القوات التى تتكون من الفصائل العسكرية التالية: (سرية مصعب بن عمير العاملة في مدينة رأس العين، سرية الشهيد أبو عمر داريا في بلدة تل حميس، سرية خالد بن الوليد العاملة في القامشلي، سرية شهداء غويران، سرية شهداء عامودا، وسرية أبا عبد الله العاملة في مدينتي اليعربية ورميلان).
 وأعلنت  فى أول عملياتها عن  قتل عنصرين من تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي بريف مدينة الشدادي،  وجاء في بيان العملية: " نتوعد الميليشيات المحتلة للحسكة المزيد من عملياتنا رغم قلة الإمكانيات ونقص العدة والعتاد، ونزف لأهالينا نبأ استشهاد أحد مقاتلينا أثناء تنفيذ إحدى العمليات".
 يأتي إعلان هذه القوات  على خلفية  الممارسات  التي  لحقت  بأهالي الجزيرة السورية من قبل تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي، لذلك قرر مجموعة من ثوار وأحرار الجزيرة الوقوف في صف واحد للدفاع عن أرضهم.
وكان عناصرPYD   قد ارتكبوا مجازر بحق المدنيين في ريف الحسكة، وعملوا على تهجير العرب من المدن والبلدات التي يعيشون بها بحجة انتمائهم لتنظيم الدولة، واعتقلوا مئات الأشخاص المعارضين لهم في الحسكة وريفها.

شارك