الإجرام الحوثي مستمر.. قتل مواطنة وتدمير منازل بالساحل الغربي

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 01:37 م
طباعة الإجرام الحوثي مستمر.. روبير الفارس
 
لكثرتها اصبح من العسير حصر مخالفات وخروق الحوثيون باليمن منذ توقيع اتفاق السويد  واليوم قتلت امرأة وأصيبت أخرى بقصف نفذه الحوثيون على مديرية حيس جنوب الحديدة.
ونقل المركز الإعلامي التابع لقوات العمالقة عن سكان محليين أن المواطنة “رعنه سليمان عوض” قتلت بقصف مليشيات الحوثي التي أطلقتها على منازل المواطنين وهي من الأسر التي هجرتها المليشيات من منازلهم في قرية الحمينية.
الموقع نقل عن إصابة امرأة أخرى اسمها “نظيرة يوسف محمد”، بجروح بالغة بقصف حوثي على منازل المواطنين في مديرية حيس بالحديدة.
وذكر شهود عيان أن مليشيات الحوثي قصف العديد من منازل المواطنين ودمرتها منها منزل المواطن سعيد أحمد طاهر هو وعائلته ، في سياق انتهاكات الجماعة المستمرة بحق المدنيين في الساحل الغربي.
وفي سياق متصل وجه أهالي مدينة حيس بمحافظة الحديدة، دعوة تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إنصافهم ووقف سفك دمائهم من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية، التي تمادت بقصف منازلهم. وقال مصدر محلي لوكالة “خبر”، إن مليشيا الحوثي واصلت خرق وقف إطلاق النار في الساحل الغربي، وقصفت منازل المدنيين في حيس بمختلف الأسلحة. وأوضح المصدر أن المليشيا قصفت بالهاون منازل المدنيين، الأحد، في مديرية حيس، مخلفة أضراراً بالغة في المنازل والممتلكات. ووجه السكان نداء استغاثة عاجلاً إلى المبعوث الأممي إلى اليمن لإنقاذهم من جرائم المليشيا الحوثية، وإجبارها على وقف إطلاق النار وقصف منازل المواطنين. وتواصل مليشيا الحوثي استهداف وقصف منازل المواطنين بمختلف قرى ومديريات محافظة الحديدة، كما واصلت خروقاتها لوقف إطلاق النار، وتستهدف بين الحين والآخر مواقع القوات المشتركة.
وسجل الحوثيون في قصف المنازل وقتل المدنيين ممتلاء عن اخره حيث قامت المليشيا الايرانية بقصف منازل المدنيين في حيس وغيرها من المدن والقري اليمنية 

شارك