هزائم متتالية لمليشيا الحوثي.. مقتل قائد وحدة الدروع

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 11:19 ص
طباعة هزائم متتالية لمليشيا روبير الفارس
 
يبدأ العام الجديد 2019  بهزائم متعددة لمليشيا الحوثية الارهابية الإيرانية  حيث تم الاعلان عن مقتل قيادي حوثي بارز وإثنان من مرافقيه وأصيب آخرون، بنيران قوات الجيش الوطني اليمني شرقي مدينة تعز وسط اليمن.
وقال مصدر عسكر إن قوات اللواء 22 ميكا استهدفت عربة مدرعة لجماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، في وادي صالة خلف القصر الجمهوري شرق المدينة.وأضاف أن العملية النوعية أسفرت عن مقتل المدعو عمار عائض، قائد وحدة الدروع لمليشيات الحوثي واثنين من مرافيقه، وإصابة اثنين آخرين.
وأشار إلى أن عائض لقي مصرعه بعد أيامٍ من وصوله مع قيادات أخرى ضمن تعزيزات حوثية إلى تعز.
كما تم استسلم مجموعة من ميليشيات الحوثي للجيش اليمني في جبهة نهم شرق صنعاء.ومن الهزائم التى تعرضت لها المليشيا تم  مقتل 38 مشرفًا أمنيًا من ميليشيات الحوثي في غارة التحالف على صنعاء. وشن طيران التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي فى منطقة المدفون بمديرية نهم، شرق صنعاء.وقال مسؤول محلي: "إن طيران التحالف شن 3 غارات جوية على تجمعات الحوثيين في نهم، فيما تقدمت قوات الجيش اليمني في عدة مواقع" ومن الاثار التى نجمت عن شر الحوثيين في اليمن اعلنت السلطات اليمنية مقتل  ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين إثر انفجار لغم زرعته ميليشيا الحوثي الإيرانية فى منطقة حوامرة بمديرية ماوية جنوب شرق محافظة تعز.
وقال مدير عام مديرية ماوية عبد الجبار الصراري، إن ثلاثة من أسرة واحدة قضوا فى انفجار اللغم الذى زرعته الميليشات الحوثية. 3  مدنيين باليمن إثر لغم زرعته ميليشيا الحوثي الإيرانية جنوب تعز.

شارك