مباشر قطر: "حجور" اليمنية شاهد على جرائم "الحمدين"

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:31 م
طباعة مباشر قطر: حجور اليمنية فاطمة عبدالغني
 
كشف تقرير بثته قناة "مباشر قطر" جرائم الحمدين بحق قبائل حجور، حيث أوضح التقرير أنه رغم  تعدد الجرائم إلا أن الجاني واحد، فمن المحيط إلى الخليج تشهد العواصم العربية على جرائم تنظيم الحمدين، واليمن واحدة من بين تلك الدول الشقيقة التي تكتوي بنار تنظيم الحمدين وأدواته التخريبية.
وأوضح التقرير أن تنظيم الحمدين ومن خلال مليشيا الحوثي الإرهابية يعمل على تدمير الأخضر واليابس في الدولة اليمنية، وكلما اشتد الخناق عليه يلجأ إلى المدنيين محاولاً جني مكاسب وهمية يحاول من خلالها خلط الأوراق وعرقلة أي محاولات سياسية لتسوية الأزمة.
وفي هذا الإطار تواصل المليشيات الإرهابية الحوثية تفجير وتفخيخ منازل المدنيين في عدة مناطق متفرق من اليمن، أبرزها ما تعرضت له قبائل حجور خلال الأيام الماضية، حيث اندلعت معارك عنيفة بين أبناء القبائل والحوثيين في مديرية كشر شمال غربي محافظة حجة، راح ضحيتها أكثر من 40 قتيلاً من أسرتين فقط.
وتابع التقرير هذا الهجوم ليس الوحيد الذي شنته مليشيا الحوثي بل جرى اقتحام لمنطقة العبيسة وعدد من القرى المجاورة بعد قصف مكثف تم فيه استخدام مختلف أنواع الأسلحة بما فيها الدبابات والصواريخ، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين وتدمير عدد من المنازل السكنية.
وأفاد التقرير أن الإعلامي اليمني عادل اليافعي كشف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتورط تنظيم الحمدين في الجرائم المرتكبة ضد قبائل حجور، قائلاً: "قطر ستدفع كامل ثروتها لبقاء الحوثي ولذا استعانت بخونة الإصلاح في الشرعية من سياسيين وضباط جيش وإعلاميين لدعم الحوثي وتشويه دور التحالف وأبناء الجنوب وقمع أي ثورة تقوم ضد الحوثي شمالاً، كما حدث في حجور فقد نفذوا الخطة  بحذافيرها.
وكشف التقرير أن دعم الحمدين لمليشيا الحوثي لا يقتص على الدعم المالي والعسكري فقط، بل يقدم تميم بن حمد لهذه المليشيا الدعم الإعلامي من خلال أبواقه المعهودة لاسيما "الجزيرة"، التي تحولت إلى بوق ينقل وجهة نظر الحوثي ويعمل على تشويه صورة التحالف العربي وجهوده الرامية لاستعادة الاستقرار في اليمن.
ولفت التقرير أن حجور ومحيطها من القرى اليمنية، تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن تنظيم الحمدين لا يعرف سوى طريق التخريب والدمار، فيومًا تلو الآخر يضيف إلى سجل جرائمه صفحة جديدة تفوح منها رائحة الغدر والخيانة.  
للمزيد حول تنشيط خلية "البوعينين".. استمرار المحاولات القطرية لتمديد الفوضى باليمن.. اضغط هنا

شارك