عبد الرحيم علي يحذر من استمرار مخططات الإخوان ضد مصر

الخميس 04/أبريل/2019 - 02:15 م
طباعة عبد الرحيم علي يحذر هند الضوي
 
حذر عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، الشعب المصري من خطورة استمرار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولي لإسقاط الدولة المصرية.
وقال "علي" فى بيان أصدره اليوم، إن أكبر دليل على ذلك نجاح أجهزة وزارة الداخلية في ضبط ربة منزل، كان بحوزتها أوراق تخص جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها لتوصيلها لزوجها الإخواني أثناء زيارتها له فى سجن طرة. 
وأضاف علي، أن التحريات وأقوال المتهمة كشفت أنها تم تكليفها من التنظيم الدولى للإخوان بتهريب أوراق تتضمن رسائل طمأنينة لعناصر الإخوان الموجودة فى سجون طرة وأن التنظيم الدولى يتحرك ضد الدولة المصرية لإخراجهم من السجون، وأن جماعة الإخوان مستمرة ولم يتم تفكيكها، وإطلاعهم على آخر ما وصلت له جماعة الإخوان وقيادتها في الخارج والداخل. 
وأكد أن الأوراق المضبوطة مع المتهمة كشفت عن وجود تعليمات لعناصر الإخوان الموجودة فى سجون طرة بعدم تخلي جماعة الإخوان عنهم ووقوفهم بجوارههم والإنفاق على أسرهم وأبنائهم فى المدارس والجامعات، عن طريق إرسال الأموال لهم باستمرار حتى خروجهم من السجون، وأن جماعة الإخوان ستعود مرة أخرى إلى المشهد السياسي فى مصر. 
وأوضح علي، أنه تبين من التحريات والتحقيقات أن زوج المتهمة هو قيادى إخواني محبوس على ذمة قضية انضمام لجماعة الإخوان الإرهابية، وأن زوجته حاولت تهريب أوراق له أثناء زيارتها له فى سجن طرة، ضمن أوراق دراسية، وتبين أن من بين تلك المستندات أوراق بها معلومات عن أحوال جماعة الإخوان بعد ثورة 30 يونيو مؤكدا أن تلك القضية تؤكد أن جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى لا تزال تمثل خطرا على مصر وشعبها وأنه يجب على المصريين أن يساندوا الدور الكبير والحيوي والناجح الذى تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية فى التصدي بكل حسم وقوة للإرهاب والإرهابيين.

شارك