وتتوالي الهزائم.. استسلام 110 من مليشيا الحوثي الإرهابية لقوات الجيش

الخميس 25/أبريل/2019 - 12:51 م
طباعة وتتوالي الهزائم.. روبير الفارس
 
في سقوط مذل يعبر عن الهزائم المتتالية لمليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإرهاب إيران العالمي، أعلن الجيش اليمني استسلام العشرات الحوثيين في محافظة الضالع جنوب اليمن أكد  مصدر عسكري انه تم استسلام 110 من مليشيا الحوثي الارهابية لقوات الجيش في منطقة الفاخر  ومن بين المستسلمين العميد يحي الكبس قائد اللواء 912 مشاة في قوات الحوثيين ومعه سرية من ضباط ورتب مختلفة  .
كما تكبدت المليشيات الحوثية الارهابية  في الساعات الماضية خسائر فادحة، عددا وعتادا، جراء هجوم انتحاري جنوب الحديدة غربي اليمن.
وقال المتحدث الرسمي باسم ألوية العمالقة مأمون المهجمي في بيان صحفي إن المليشيات الحوثية صعدت من خروقاتها في مديرية التحيتا وهاجمت مواقع للمقاومة المشتركة بمختلف الأسلحة.وأضاف المهجمي أن وحدات من العمالقة تصدت ببسالة للهجوم الذي استمر ساعات تكبدت المليشيات الحوثية خلاله عشرات القتلى والجرحى وإجبار البقية على الفرار.ولفت المهجمي إلى أن أبطال العمالقة مشطوا المنافذ التي استخدمتها المليشيات الحوثية في الهجوم الفاشل.واعتبر المهجمي الهجوم الانتحاري الفاشل ضمن التصعيد المستمر من قبل المليشيات الحوثية والهادف لنسف اتفاق السويد.
وكشفت إحصائية حديثة عن مصرع ما يربو عن 10 آلاف من مسلحي مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، خلال العام 2018 ، في مختلف الجبهات، بينهم 5 قيادات ضمن قائمة الأربعين مطلوبا للتحالف العربي، حيث كانت معارك الساحل الغربي الأكثر استنزافاً للمليشيات وقياداتها.
وذكرت الإحصائية الصادرة عن مركز العاصمة الإعلامي أن عدد القتلى من قيادات ميليشيا الحوثي بلغ المئات، على رأسهم المطلوب الثاني في القائمة السوداء التي أعلنها التحالف نهاية 2017، المدعو "صالح الصماد" رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي، الذي لقي مصرعه يوم 23 أبريل 2018 في غارة جوية لمقاتلات التحالف بالحديدة.
وأكدت الإحصائية مصرع خمس قيادات حوثية من قائمة الأربعين المطلوبة للتحالف العربي وإصابة 4 آخرين.

شارك