إيران وتصدير الصراعات المذهبية

حصاد الشر.. مليشيا إيران باليمن تقتل 77 مدنيا في يناير

تحتاج مليشيا الارهاب الايرانية في اليمن الي العديد من المنظمات والمؤسسات الحقوقية والمراقبين حتى يتم التمكن من توثيق ورصد جرائمها ضد الشعب اليمنى وعن شهر يناير الماضي رصد مركز المعلومات والتأهيل ... المزيد ».

التآمر الإيراني على اليمن مسلسل لا تنتهي حلقاته

في ظل الظروف الاقتصادية الحالكة التي يعيشها الشعب الإيراني، يستغل نظام الملالي أموال الشعب لدعم الإرهاب، يأتي هذا في إطار تقديم لجنة الخبراء في الأمم المتحدة تقرير لمجلس الأمن يكشف تمويل إيران ... المزيد ».

أهالي جنوب الحديدة يناشدون الأمم المتحدة لردع مليشيا الحوثي

تستمر ايران في دعم مليشيا الحوثي بالاسلحة مختلفة الانواع وهي الاسلحة التى تقتل اليمنيين بدم بارد حيث دفعت ميليشيات الحوثي تعزيزات عسكرية كبيرة خلال الساعات الماضية الى موقع تمركزهم وخطوط المواجهة في ... المزيد ».

تحذيرات من تجارب صاروخية لإيران في ذكري 40 عاما علي ثورة الملالي

أعلن وزير الاتصالات الإيراني، محمد جواد آذري جهرمي، فشل تجربة إطلاق قمر صناعي إلى الفضاءلأن القمر لم يستقر في مداره.حيث وأوضح جهرومي، أن عملية الإطلاق فشلت في إيصال القمر الصناعي "بيام" إلى المدار، ... المزيد ».

النظام الإيراني يتجه للسقوط.. ديون شركة النفط 48 مليارا و660 مليون دولار

يتجه نظام الملالي للسقوط هذه ليست نبؤات السياسية فقط بل وايضا توقعات الاقتصاد حيث الارقام التى لاتكذب وخاصة عندما تأتي من مؤسسات ايرانية خاضعة للنظام المستبد فقد اكد تقرير لمركز أبحاث مجلس الشورى ... المزيد ».

أذرع إيران في مهمة إرهابية جديدة.. حزب الله يُدرب النساء لصالح ميليشيا الحوثي

ما زالت ميليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، تواصل انتهاك الأعرف والمواثيق باستغلال النساء وتجنيدهم لصفوفها، حيث نقلت قناة العربية عن مصادر محلية تجنيد الحوثيين للنساء بالحديدة بإشراف من ... المزيد ».

إلى جانب نشر الخراب ..ميليشيات إيران تبحث عن النفط في العراق

تعاني العراق من حجم وعدد المليشيات الايرانية والتى تعد اذرع لدولة الملالي السوداء تحمل الخراب اينما حلت وحذر مراقبون من الاهداف الخفية لايران عبر اذراعتها التى تريد السيطرة علي ابار النفط ونشر التشيع فالامر لا يقتصر علي مليشيا الحوثي التى تقتل اليمنين بلا رحمة وتدمر اليمن ففي العراق أغلب المليشي المزيد ».

دراسة: ثلاثون ألف عميل للمخابرات الإيرانية في أكثر من 40 دولة

منذ عام 1979 وتعمل ايران عبر اجهزة مخابرات علي تصدير الثورة “الإسلامية” للعالم وسخرت كل مؤسسات الدولة الإيرانية الحديثة لتحقيق هذا الهدف، ومنها وزارة الإستخبارات والأمن الوطني الإيراني.وعلي الرغم من ... المزيد ».

من إرهابي إلى إرهابي .... "لاريجاني "رئيسًا لتشخيص مصلحة النظام بإيران

من إرهابي إلى إرهابي هكذا يتم تسكين المناصب في جمهورية الخوف الايرانية تطبيقا لسياسية الملالي حيث يحظ الارهابيين بكراسي السلطة ويسيطرون علي كل مناحي الحياة فقد اصدر خامنئي المرشد الإيراني قرار ... المزيد ».

إيران وتصدير الصراعات المذهبية.. التشيع في المغرب والدور الإيراني (3-3)

يتصاعد المد الشيعي بشكل لافت للنظر، في دول المغرب الغربي وشمال إفريقيا عموما، في غياب تام لاستراتيجية المواجهة، في مقابل مشروع كامل متكامل من جانب دولة إيران في نقل التشيع إلى أقصى البقاع، ضمن خطة ... المزيد ».

إيران وتصدير الصراعات المذهبية.. التشيع في الجزائر والدور الإيراني (2-3)

مدخل: يتصاعد المد الشيعي بشكل لافت للنظر، في دول المغرب الغربي وشمال إفريقيا عموما، في غياب تام لاستراتيجية المواجهة، في مقابل مشروع كامل متكامل من جانب دولة إيران في نقل التشيع إلى أقصى البقاع، ... المزيد ».

إيران وتصدير الصراعات المذهبية...دول المغرب العربي نموذجا (1-3)

عقب نجاح الخميني في السيطرة علي مقاليد الحكم في إيران عام 1979،أعلن بوضوح أن في مقدمة أولويات نظام "الملالي" تصدير نموذج "الثورة الإسلامية" على النهج الإيراني، لكل دول المنطقة، وحرص نظام الخميني على ما أسماه "مناصرة" ودعم التجمعات والأقليات الشيعية في كل مكان في العالم، خاصة العالم العربي والإسلامي المزيد ».