نافذة

الدكتور عبدالرحيم وفريق بوابة الحركات الاسلامية ينعوالكاتب الصحفي محمد علي إبراهيم

إن لله وإن إليه راجعون يتقدم الدكتور عبد الرحيم علي وفريق بوابة الحركات الاسلامية للاسرة الصحفية الاستاذ والكاتب محمد علي ابراهيم بخالص العزاء لوفاته سائلين المولى عز وجل أن يرحمه، ويسكنه فسيح جناته، ... المزيد ».

مطالب قبرصية وإيطالية للاتحاد الأوروبي بتحمل مسؤولياته لاستعادة السلام في ليبيا

طالب وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو، الاتحاد الأوروبي بالتصرف بشكل مناسب انطلاقاً من مسؤولياتة، لاستعادة السلام والأمن في ليبيا. وقال دي مايو، في مقابلة مع صحيفة نمساوية: "هذا يعني استثمار كل ... المزيد ».

تقرير يكشف فضائح أردوغان.. تركيا تحتل المركز الرابع في بطالة الشباب

الواقع الذي تعيشه تركيا يعكس محاولات أردوغان الخادعة في إياهم شعبه وتضليله إعلاميا بأن تركيا تحقق نموا اقتصاديا ملحوظا وهو الأمر المخالف للحقيقة حيث تعاني أنقرة من أزمة اقتصادية طاحنة، دفعتها ... المزيد ».

نظام الملالي خصص ٧٠٠ مليون دولار لدعم عمليات إرهابية

في الوقت الذي تستعد فيه الولايات المتحدة الأمريكية لتوقيع عقوبات جديدة على نظام الملالي الإرهابي أكد تقرير صدر مؤخرا للأمين العام للأمم المتحدة معاناة عدد من الدول العربية من تدخلات عدوانية لنظام ... المزيد ».

اخوان اليمن يحاربون في صفوف أردوغان في ليبيا

في إطار الاتفاق الايدلوجي بين حزب العدالة والتنمية التركي وجماعة الإخوان وبتمويل قطري لتخريب ليبيا أقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بوجود أعضاء في الحزب يشاركون في الحرب التركية في ليبيا بدعم وتمويل ... المزيد ».

الغضب الليبي يهز شوارع بنغازي ضد المخططات التركية

بالتزامن مع الضربات العسكرية التي تلقتها أنقرة الأحد 5 يوليو في ليبيا، والهجوم على القاعدة الجوية بالوطية وتدمير منظومة دفاع جديدة كان وزير الدفاع التركي قد أعلن عن نصبها هناك قبل يومين، إضافة إلى ... المزيد ».

تدمير منظومات تركية للدفاع الجوي بقاعدة "الوطية" بعد تجهيزها للخدمة بثلاث ساعات

أفادت وسائل إعلام ليبية بتدمير قوات "الجيش الوطني الليبي" أنظمة دفاعات جوية، "نصبتها تركيا بقاعدة الوطية" (عقبة بن نافع) غرب ليبيا. ونقلت صحيفة "المرصد" الليبية عن مصدر مسؤول بغرفة عمليات القوات ... المزيد ».

مطاردة الأفاعي مقتل ١٠ دواعش بالعراق

لم تنتهي حرب العراق بعد علي فلول تنظيم داعش الإرهابي الذين مازالوا يثيرون القلاقل في قراها وينشرون الموت والدمار والخراب في نواحيها حيث قُتل 10 إرهابيين نتيجة ضربتين جويتين لطيران التحالف الدولي في ... المزيد ».

غول يخرج عن صمته.. أردوغان الخطر الأكبر على تركيا ويدير الدولة بالمؤامرات

ما زال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان محط انتقاد العديد من القيادات السياسية في تركيا، حيث أرسل الرئيس التركي السابق عبدالله غول إشارات قوية إلى أردوغان مفادها أنه لن يترك له الساحة خالية، خاصة بعد ... المزيد ».

حقيقة التمويلات الروسية لحركة طالبان لقتل الجنود الأمريكيين

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإثنين 19 يونيو 2020، عن أن المخابرات أبلغته بأن المعلومات المتداولة حول دفع روسيا أموالًا لحركة طالبان مقابل قتل عسكريين أمريكيين في أفغانستان تفتقر إلى ... المزيد ».

تنظيم داعش ومحاولة تجاوز هزائمه إعلاميا

أكد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية أن تنظيم داعش الإرهابي ما زال يستخدم البهرجة الإعلامية في حملاته الدعائية عبر الأذرع الإعلامية المختلفة؛ للزعم بأنه ما زال ... المزيد ».

بسبب الحوثيين ..يموت طفل يمني كل ١٠ دقائق

تستخدم مليشيا الحوثيين الإرهابية سلاح التجويع لقتل اليمنيين وذلك منذ أن شنت حربها في صيف 2014، واول ضحايا هذا السلاح الإجرامي هم الأطفال حيث أكد المجتمع الدولي، في تقارير وبيانات وإحصاءات توثّق الحالة المأساوية التي يعشيها ملايين الأطفال بسبب الحرب العبثية الحوثية القائمة منذ صيف 2014 المزيد ».

عبدالرحيم علي: إعدام المسماري رسالة ردع قوية للإرهابيين والداعمين لهم

أكد الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، أن إعدام الإرهابي عبدالرحيم المسماري، يشفي صدور أهالي شهداء جميع العمليات الإرهابية، خاصة شهداء الشرطة بحادث ... المزيد ».

عبد الرحيم علي: ملف سد النهضة أثبت من جديد كفاءة الدبلوماسية المصرية

قال الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، إن الاتفاق المصري السوداني الإثيوبي بشأن سد النهضة، يثبت من جديد قدرة وكفاءة الدبلوماسية المصرية على إدارة الملفات ... المزيد ».

بعد تدهور أحوال العمال في قطر.. العفو الدولية تفضح انتهاكات الدوحة

ما زالت قطر تنتهك حقوق العمالة في البلاد وتشردهم بدون وجه حق، في ظل انتشار أزمة كورونا، حيث سلطت منظمة العفو الدولية، في تقرير لها، الضوء علي على تدهور حالة العمال في قطر ، وتصريحات العديد من العمال ... المزيد ».