نافذة

الخلافة ليست أصلا من أصول الإسلام.. بجناح الأزهر بمعرض الكتاب

يشارك الأزهر الشريف – للعام الثالث على التوالي - بجناحٍ خاصٍّ به في معرض القاهرة الدولي للكتاب؛ وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الراشد الذي تبناه طيلة ... المزيد ».

مرصد الإفتاء: تنظيمات الظلام تخالف كافة الشرائع السماوية وتعتبر الأوطان أصنامًا يجب هدمها

استجابة لمبادرة "أسبوع الوطن" التي انطلقت من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، أكَّد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، أن العالم العربي والإسلامي، بل ... المزيد ».

علي طريق الشر مليشيا الخروقات ارتكبت 17 مجزرة في " تعز "

ارتكبت مليشا الحوثي الارهابية الايرانية العديد من الجرائم البشعة في مدينة تعز اليمنية واكد مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الانسان في تقرير رصد جرائم الحوثي في تعز خلال عام 2018 ان المليشيا ارتكبت بدم ... المزيد ».

مع انهيار داعش في سوريا ... مخاوف اوربية لعودة اعضاء التنظيم

في الوقت الذى ينهار فيه تنظيم داعش الارهابي ويفقد اخر جيوبه بسوريا اعربت دول اوربية عن قلقها من عودة مواطنيها اعضاء التنظيم .وقد رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان تمكن قوات سوريا الديمقراطية والتحالف ... المزيد ».

القيادة العامة للقوات المسلحة تعلن القضاء على 59 تكفيريا وتفجير242 عبوة ناسفة

في إطار العملية سيناء 2018 "العملية الشاملة" للقضاء على الجماعات التكفيرية في شمال سيناء بالكامل والتي بدأت في 9 فبراير 2018 في شمال ووسط سيناء، ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادى النيل ... المزيد ».

مليشيا الخروقات الإيرانية باليمن تقتل 48 مواطنًا في 688 هجومًا

مليشيا الخروقات هو الاسم الاكثر واقعية الذى تستحقه مليشيا الحوثي الايرانية الارهابية في اليمن حيث لم تمر ساعة منذ توقيع اتفاق السويد بدون خرق المليشيا لها و أعلنت لجنة التنسيق في مركز العمليات ... المزيد ».

مؤشر الإرهاب يرصد ملامح عودة تنظيم "داعش" للعراق عبر اعتماده على الأنفاق

أصدر مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، مؤشر الإرهاب عن الأسبوع الثالث من شهر يناير لعام 2019، أوضح فيه العمليات الإرهابية التي هزت مناطق متفرقة من العالم، حيث شهد ... المزيد ».

التنظيمات المتطرفة في أفريقيا وإعادة إحياء مصطلح "أشبال الخلافة"

أصدر مرصد الفتاوي التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، تقريرًا تحدث فيه عن ظاهرة "أشبال الخلافة" في أفريقيا التي تعتمد عليها التنظيمات المسلحة هناك، في محاولة لسد ما تعاني منه من ... المزيد ».

الحوثيون علي نهج داعش.. الميلشيا الإرهابية تسرق تراث اليمن

علي خطي التنظيمات الإرهابية التي تستهدف كافة الأماكن الأثرية لتدميرها، بدأت ميلشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، سرقة الأثار ونهب الكتب والمخطوطات التاريخية والعلمية وبينها نفائس نادرة من ... المزيد ».

جرائم أردوغان في سوريا مقتل 1584 كرديًا و384 مدنيًا و350 ألف مهجر

في الوقت الذى يخرج فيه خليفة الارهاب اردوغان الي العالم ليكذب بعدد من التصريحات عن ان قواته في سوريا ضمان للاستقرار والامان وعلي طريقة ان الارقام لا تكذب وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان حصيلة ... المزيد ».

أهالي جنوب الحديدة يناشدون الأمم المتحدة لردع مليشيا الحوثي

تستمر ايران في دعم مليشيا الحوثي بالاسلحة مختلفة الانواع وهي الاسلحة التى تقتل اليمنيين بدم بارد حيث دفعت ميليشيات الحوثي تعزيزات عسكرية كبيرة خلال الساعات الماضية الى موقع تمركزهم وخطوط المواجهة في ... المزيد ».

بعد هجوم نيروبي.. وكمين قوات حفظ السلام الإثيوبية.. حركة الشباب تهاجم قاعدة عسكرية بالصومال

بعد أيام قليلة من إعلان حركة الشباب الإرهابية مسئوليتها عن الهجوم الذي وقع في العاصمة الكينية نيروبي، الثلاثاء الماضي وأسفر عن مقتل نحو 15 أشخاص. أعلنت حركة الشباب مجددًا مسئوليتها عن الهجوم الذي ... المزيد ».

تهديدات إسرائيلية للعراق بسبب ميليشيات إيران الإرهابية

تصر الميليشيات الشيعية الايرانية الطائفية بالعراق المنضوية تحت الحشد الشعبي على إدخال العراق في آتون الفوضى وإنهاء ما تبقى من معالمه بعد أن كان العالم ينظر إليه في السابق بمهابة وتوقير؛ نظرًا لما ... المزيد ».

مواصلة لعملياته الإرهابية.. داعش يتبني الهجوم الانتحاري في مدينة "منبج"

فجر اليوم الأربعاء 16 يناير انتحاري نفسه داخل مطعم وسط مدينة منبج السورية الواقعة تحت سيطرة مقاتلين عرب وأكراد في شمال سوريا، مما أدي إلي مقتل 14 شخصا على الأقل من بينهم اثنان من قوات التحالف ... المزيد ».

مليشيات الحوثي الإرهابية تنهب 248 مليون ريال من المعاقين

تبيح مليشيا الملالي السوداء ارتكاب كل الموبقات في اليمن قتل وتدمير وسرقة بلا رحمة ولا رادع من دين او ضمير فقد كشف مصدر مسؤول في إدارة مركز المعاقين حركياً بمحافظة الحديدة، عن قيام مليشيات الحوثي ... المزيد ».